القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أبرز الوجهات في دبي سوق التنين موقعه أسعاره 2022

سوق التنين (السوق الصين) ذات السعر المنخفض،و البناء الضخم ، تم افتتاح السوق في 2007 ميلادي ، أكبر سوق تجاري لبيع بضائع صينيه، أسواق الجملة و التجزئة .

السوق الصيني

تعرف على السوق الصيني (التنين)في دبي dubai

كما يعد مشروع السوق الصيني في دبي أكبر المتاجر و أشهرها في مدينةِ دبي ويعتبر سوق التنين الصيني مزار سياحي وتسوق لأغلب السياح ، و اكبر اسواق دبي كل شخص يزور مدينة دبي يفضل أن يزور السوق الصيني لماذا ؟ لتنوع المنتجات به وتعدد البضائع الصينية خصوصا كما أنه يمتاز بأسعار متوسطة و منخفضة تناسب غالبية الناس ، يحتوي على العديد من المتاجر و المطاعم و أماكن الترفيه و 8200 موقف للسيارت و المزيد .

يعتبر السوق الصيني بدبي من أكبر و أضخم الأسواق الصينيه التي تحتوي على البضائع الصينية خارج الصين و يطلق عليه سوق التنين الصيني في دبي (دراغون مارت) ويعد منطقة التسوق التجارية المهمة في الامارات بشكل عام . تجد به أغلب السلع الاستهلاكية و الأساسية وسلع الأثاث وغيرها الكثير ، للمنتجات التي تبحث عنها .

موقع سوق التنين في دبي

يقع سوق التنين الصيني بِدبي في المدينة العالمية ( إنترناشونال سيتي ). على شارع رأس الخور ، بالقرب من دبي سفاري بارك، و تبلغ مساحة السوق الصيني مايقارب 150 ألف متر مربع كما يضم أكثر من 6000 محل تجاري صيني وهو ليس مكان تسوق فقط ولكنه من اهم و أفضل أماكن السياحة في دبي ، خارج الصين ويوجد داخله الكثير من المُنتجات الصينيه والملابس بالسوق وكذلك العطور و الأجهزة و الأثاث ، و يعتبر أحد أهم الوجهات السياحية في دبي ، وأكبر الوجهات السياحية في دبي ، تم مؤخرا تدشين منصة الكترونية للسوق الصيني حيث أصبح بالإمكان الطلب عبر الموقع الالكتروني ويتم ايصالها للعملاء سواء الفردية أو الشركات

اقسام السوق الصيني في دبي

ينقسم إلى قسمين دراجون مَارت 1 و دراجون مَارت 2

سوق التنين الصيني dragon mart مجمع كبير جدا توجد به مَطاعم شهيرة و أماكن ترفيهية و العديد من الفعاليات و الأنشطة المميزة للأطفال و للأسر ، فهو يحتوي على عدد من دور السينما .

أبرز مطاعم السوق الصيني في دبي

مَطعم المحل
إذا كنت من عشاق الطعام التركي فمطعم محل يقدم أكل تركي شهي ولذيذ و موقعه في دراجون mart 2 .
مطعم مراحب
مأكولات خليجية و أسماك .
كما يضم سوق الصين مَطاعم صينية متنوعة ذات أسعار جيدة ، والمطاعم السريعة العَالمية الشهيرة المتنوعة مثل :
هارديز ، كنتاكي ، ستيك هاوس ، وغيرها الكثير .
كما يوجد مركز و متجر للتسوق كبير ( كارفور )

مواعيد العمل في السوق الصيني دبي أو دراجون مارت دبي

سوق التنين الصيني يفتح أبوابه للزوار و المتسوقين من السبت إلى الجمعة بأوقات ثابتة من 9 التاسعة صباحا الى 11 الحادية عشر ليلا.
السوق الصيني دبي ، يعتبر السوق الدولي أحدث مول للصين، الأسعار داخل المراكز الموجودة مناسبة جداً. 
الخدمات والمنتجات تزيدكم متعة بالتسوق، مساحته كبيرة مقارنة بأسواق الإمارات الأخرى، خارج مركز التنين الصينية.

تعليقات