القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مطعم خيال مكة : العنوان المنيو الأسعار طريقة الحجز المبكر

مطعم خيال مكة ، خيال khayal ، khayal restaurant مطعم ،من فروع المطعم الشهير خيال بعد جدة و الطائف ، تم افتتاح الفرع الأول لمطعم  khayal restaurant ، في مكة حي الزايدي بجوار بنده ، على طريق مكة جدة السريع.

Khayal-Makkah-Restaurant

توجد الكثير من المطاعم الجيدة، وأفضلها بنظري مطاعم المشويات التركية ، وعلى رأس هذه المطاعم  يتربع منيو مطعم خيال للمشويات ( khayalrest ) ، وانضم لهم فرع مكة المكرمة الجديد ، و تجد بمكة مطعم قوركان التركي الشهير، كذلك جيد ولكن يعيبه أسعاره المرتفعة ، ويأتي مطعم خيال بأسعاره المقبولة وطعامه اللذيذ ذو المذاق الرائع ، و يقدم جميع الأطباق من المطبخ و المأكولات التركية.

khayal restaurant مطعم خيال مكة

تقدم الفروع الخاصة بخيال في مطعم جدة jeddah  و مطعم الطائف و مكة و ينبع ، نفس القائمة للطعام، و يعتبر فرع مكة أحدثها ، مطاعم موحدة الاسعار ، كما تجد لديهم توصيل للطلبات الخارجية.

أما بالنسبة لفرع مكة الذي سبق وأن تم افتتاحه ، تجد لديهم جلسات ذات خصوصية منفصلة ومغطاة، وكذلك جلسات عادية مفتوحة دون بارتشن ، وكذلك قسم خاص بالشباب الأفراد، و تعمل المطاعم طوال أيام الأسبوع .

مطعم خيال منيو ( قائمة خيال )

أضع بين أيديكم منيو مطعم خيال ، موضحًا الأسعار كما تشاهد في الصورة الموضحة. ملاحظة المنيو موحد في جميع فروع المطعم.

مطعم خيال منيو

خيال وارقام التواصل

 رقم مطعم خيال الموحد للتواصل والحجز وكذلك طلب خدمة التوصيل : 920002223

احداثيات و موقع مطعم خيال مكة طريق جدة السريع من هنا

  • التقييم 

حسب تجربتي بجدة للفرع الرئيسي ثم بالطائف وكذلك في مكه ، الاصناف و وجبات المطعم ألذ و متقاربة كباب ، أو الريش ، أو اسكندر وغيرها ، ولا يوجد فرع أفضل من آخر . ولكن تجد مساحة أكبر من أخرى فقط .

توجد تقييمات كثيرة لأناس قاموا بتجربة خيال و ذوق الأغلب اتفق على أنه افضل بتقديم الوجبات (فطور ، غداء، عشاء) و اشهر والتي تقدم أطباق مميزة فعلاً. و منها restaurant:

مطعم دايم زحمه يفضل الحجز، مطعم ممتاز جدا وسمعته معروفه، جربنا مشكل مشويات خيال كباب دجاج ولحم والاوصال اللحم  والدجاج ومبشور دجاج ، اسكندر التركي دجاج متبل بطريقة ممتازه باللبن .. في جلسات للافراد العوائل ، المحل نظيف جدا..والاكل نظيف جدا، الدجاج واللحم  طازج .. يوجد مواقف متاحة، الكنافة مع ايس كريم شي فاخر👌🏻 مطعم توجد به جميع انواع السلطات و الكثير مثل جدة الحمص خطير.

نشكر الموظف أحمد غندوه على حسن استقباله وضيافته في مطعم خيال وحسن  لباقته وبشاشته في التعامل مع الزبائن بكل حب ويسر  ونتمنى له التوفيق الدائم ف حياته و نسأل الله العلي القدير ان يحفظه و يحميه من كل شر .❤❤ مطعم خيال يستحق الزيارة .

مطاعم الزايدي مكة ، كثيرة ومتعددة وانضم لها ضيف جميل أضفى لها رونق خاص ، و رفع سقف شهرتها لتصبح منافسة لمنطقة الشوقية.

  • الحجز قبل الذهاب للمطعم 

مطعم فرع مكة المكرمة ، يفضل الحجز المبكر بالاتصال على الرقم الخاص الموجود في المقال ، أما في حالة أنك لم تقم بالحجز قد تضطر للانتظار قد تصل لساعتين ولكن توجد لديهم طريقة مميزة وهي :

يقوم الموظف بتسجيل رقم جوالك ، وعند توفر طاولتك يتم ارسال رسالة إلى جوالك للتوجه للمطعم ، و يوجد بالقرب من المطعم كوفي وكذلك متجر بنده بالإمكان التجول به أو الانتظار بسيارتك إلى أن تأتيك الرسالة ومن ثم تتوجه للمطعم . 

للمزيد من المطاعم تعرف على  أفضل مطاعم العائلات في مكة المكرمة 2021

تعليقات