القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

ملاهي بوست جدة | ألعاب الواقع الافتراضي 2023

 ملاهي  بوست جدة ، boost أفضل مركز العاب ترفيهي ، موقع الألعاب بووست في مدينة جده، ألعاب الواقع الافتراضي، ألعاب متنوعة، تعرف على قيمة الدخول و الشحن والألعاب.

بووست

ملاهي بوست جدة

إذا كنت تبحث عن مركز ترفيهي في جدة مناسب للأطفال و الكبار، يتضمن العاب المحاكاة و الواقع الافتراضي بجدة، فأنت في الموضوع الصحيح، لن نتحدث عن ملاهي الشلال. بل سنتعرف سويًا في هذا الموضوع عن افضل الالعاب و مواعيد العمل و دخول الأطفال لألعاب ارهب و أجمل من الشلال، الملاهي تعد رائدة بها لعبة الليزر، و اكبر و أحلى لعبة ليزر وواقع افتراضي وألعاب ترفيه مختلفه، تقع في حي الزهراء بجده.

موقع boost في جدة 

احداثيات الوصول لموقع الملاهي من هنا ، وتتميز جدة بوجود ملاهي العاب بووست. 

ماهي الألعاب الموجودة والأعمار المناسبة

boost

بصورة عامة أغلب الالعاب لاتناسب الصغار حتى خمس سنوات، ولكن تجد لعب قليلة جدا، مثل بيت الألعاب وبعض الألعاب الالكترونية القليلة. و الأطفال سوف يشعرون بالمتعة حيث تجد لعبة الزحلقة الطائرة، والتسلق والقفز المرتفع، كألعاب حركة، والبقية للواقع الافتراضي.

وعند الدخول ملاهي بوست جده تستطيع الحصول على أقل مبلغ اللعب للشحن 135 ريال أو القيام بالشحن بمبلغ 400 ريال وتحصل على علاوة 300 ريال مجانا كرصيد وتدخل في لعبة الحظ ويضاف لك رصيد. كما توجد اجهزة للشحن . 

أسعار الشحن في بوست تعتبر مناسبة، مقارنة ببعض المراكز الترفيهية الأخرى في جدة jeddah .

كا يوجد بالمركز مصلى في الدور الثاني، ودورات مياه نظيفة جدا في الطابقين للكل ( رجال و نساء ) وبوست الترفيهية اكبر مركز ترفيهي في جدة ملاهي للواقع الافتراضي.

كما يوجد في بوست اكثر من مئة ١٠٠ لعبة متنوعة و مقسمة لألعاب الواقع الافتراضي و الالعاب الرياضية و اجهزة المحاكاة و العاب الاركيد و الجوائز و النقاط  بووست غير قسم الالعاب الحركية التي تستطيع أن تنافس بيها اصحابك و قسم خاص للاطفال و صالة البولينج الرائعة. ويوجد في الطابق الثاني المطعم مع جلسات مطلة تراقب أبناءك من الأعلى، مستمتعا بالطعام اللذيذ. كما بالامكان حجز قاعة الاحتفالات بها لعمل حفلات أعياد الميلاد للصغار متعددة الباقات و تبدأ من 110 للطفل.

jeddah

بوست ألعاب الواقع الافتراضي