القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

يورب بارك أسعار التذاكر موقعها المسافات Europa Park

 ملاهي يورب بارك أكبر مدينة ألعاب أوروبا، اسعار تذاكر يوروبا بارك، ويوربا بارك تقع في قرية روست في ألمانيا، الغابات السوداء، المسافة لها من أغلب المدن.

يورب بارك


يورب أو اوروبا أو يوربا بارك، سنتعرف في هذا المقال على الملاهي يوربا بارك واحدة من أشهر وأكبر مدينه ترفيهية الواقعة في اوروبا، و تجربتي في زيارتها و معلومات عن المسافات بين المدن السياحية في كل من فرنسا وسويسرا و النمسا، و مدة الرحلة، و كذلك سعر تذكرة الدخول للملاهي.

معلومات عن يورب بارك 

يعد اوروبا بارك احد أكبر المنتزهات الترفيهية في المانيا، وهي أيضًا شهير أكثر في أوروبا بعد ألعاب ديزني لاند الشهيرة في باريس، تقع مدينة الألعاب   europa park في قرية رست، في الجنوب الغربي لألمانيا (جنوب غرب).

لا تقتصر المدينة يوروب بارك على الألعاب، بل تجد الكثير من النشاطات في فترة الصيف، والالعاب النارية خاصة في شهر أكتوبر.

أوروبا بارك وثاني إحدى أهم منتزه ترفيهي في العالم، ينقسم حسب الدول لكل دولة العاب، كمثلا إيطاليا، روسيا، هولندا اليونان، انجلترا وغيرها من الدول.

يوروبا بارك

اسعار تذاكر يوروبا بارك

  • كم اسعار تذاكر يورب بارك؟

أول سؤال قد يتبادر إلى ذهن القارئ، عند زيارة يورب بارك، الأسعار في europa parkمرتفعة قليلا ولكنها تغطي الألعاب ليوم كامل أو يومين حسب نوع التذكرة لذلك يجب الحرص على الوصول مبكرًا مع الافتتاح للإستفادة منها، 

  • كم يوم يكفي يورب بارك؟

حسب اعتقادي بأن يومين كافية جدا في حال كنت تلعب الألعاب في الملاهي europa park، أما إن كنت لاتلعب إلا قليلا فأختر بطاقة اليوم الواحد.

توجد أكبر مواقف parking سيارات، يتحمل عدد كبير من السيارات بمبلغ 8 يورو لليوم الواحد. أما في حال أردت باركينق يقومون بحجزه لك و قريب تدفع 22 يوروب.

  • تذاكر يوم واحد للكبار من 12 سنة فأكثر السعر 55 يورو
  • أما من عمر 4 سنوات إلى 11 وأكثر من 60 عام بسعر 47 €
  • رسوم تذكرة اليومان للكبار 104 €¹، و للصغار والأكبر من عمر الستين 86 €

احجز عن طريق الموقع خاصة في أيام الاجازات الأحد، قبل أن تصل ولو كنت في الطريق، الحجز عن طريق موقعهم الرسمي من هنا europa park 

موقع و احداثيات مدينة ملاهي ألمانيا أوروبا park 

يقع اكبر ملاهي الترفيه europa بارك الأكثر شهرة  الموجودة  في مدينة أو قريه روست أحد أجمل مدن جنوب ألمانيا و منطقة أوروبا، و روست  صغيرة جميلة بالإمكان السكن فيها توجد بالقرب من مجمع الالعاب بعض الفنادق القريبة الجيدة، ذات الأسعار المناسبة، سكنت في أحدها مباشرة أمام بوابة مدينة أوروبا park 

الموقع ملاهي أوروبا europe على الخريطة 

 N48 16.151 ,  E07 43.122 

فنادق مدينة يورب بارك الترفيهية

تعتبر مدينة ملاهي يوربا europea park ألمانيا ملاهي مثلها مثل مدينة ملاهي ديزني لاند باريس، وتعتبر أكبر وفي المرتبة الثانية عنها، ثاني يقع بداخلها، مطاعم و كافيهات و مقاهي متعددة، و فنادق ذات طابع خاص، يمكن النزول فيها وهي من فئة خمسة نجوم ولكن تصنف أربعة نجوم لوجودها ضمن مدينة الملاهي وعدد الفنادق 6 فنادق ويمكن حجز  هوتيل، عن طريق الإنترنت وموقعهم الرسمي.

  • فنادق ألعاب أوروبا بارك روست ألمانيا

1.     فندق كروناسا،    Hotel Krønasår

2.     فندق بيل روك، Hotel Bell Rock

3.     فندق كولوسيو، Hotel Colosseo

4.     فندق سانتا إيزابيل، Hotel Santa Isabel

5.     هوتل كاستيلو الكازار، Hotel Castillo Alcazar

6.     فندق الأندلس، Hotel El Andaluz

تعد مدينة الملاهي يورب بارك park  أكبر من ديزني لاند باريس الملاهي الترفيهية، فهي متنزه ذات مساحة كبيرة وشاسعة لذلك تحتوي على أقسام كما سبق وأن ذكرنا مقسمة على الدول، و كذلك يوجد قسم كبير و كامل مختص بالألعاب المائية و يعتبر إضافة ببارك يورب وسعر تذكرته 28.50 يورو، كما تحوي ألعاب الواقع الافتراضي، وأيضا الذهاب في رحلة جوزيفينا الإمبراطورية السحرية، تمتع برحلة عائلية باستخدام القارب مع عائلتك، عبر حديقة قصر الإمبراطورة جوزيفينا، لتشاهد المناظر الطبيعية الجميلة، لحديقة القصر، و الأقفاص الذهبية التي تجد بها أزهار و طيور. تجربة ممتعة بحق.

Europa park


تجربتي بزيارة مدينة العاب يورب بارك  europa park

أثناء زيارتي إلى أوروبا  park europa، تم التخطيط المسبق لزيارة يوروبا بارك، وتم حجزه فندق  يتمتع بموقع متميز يقع أمام بوابة يورب بارك مباشرة، وهو am park hotel rust فندق أم بارك رابط الفندق على موقع بوكينق هنا.

تم التوجه من انترلاكن في سويسرا، والمسافة من انترلاكن إلى يورب بارك 240 كيلو متر، وبمجرد دخولك ألمانيا الطريق أكبر مفتوح السرعة، والوصول إلى فرايبورغ و روست الألمانية، شراء التذاكر متوفرة في الفندق، افضل من الزحمة والوقوف طوابير أمام كشك التذاكر.

كانت تلك أفضل خيار بسبب القرب والمواقف المجانية لديهم، و أرى بأنه مناسب لجميع السياح العرب، وكانت يومين جميلة قضيناها بمدينة الالعاب يوروبا بارك، دون الحاجة لتحريك السيارة فقط الاستيقاظ والنزول لمدينة  europa park، قريب منه بقالة و مطعم بيتزا.

أشهر المنتزهات في روست الألمانيه منطقة ممتعة عند الخروج من رست و أوروبا بارك والعودة، يوجد بجانب الطريق السريع كشك لأسرة ألمانية تبيع المربى والمنتجات الزراعية فواكه وخضروات، لا تفوتكم. تجد سياح كثير يتجولون العديد من المنازل تضع أمام مدخل منازلهم محصولهم من الفاكهة، تقدر تاخذ وتدفع دون وجود أي شخص. اليورب تقفل الساعة 6 مساء.

يوربا بارك


  • من ميونخ ليورب بارك تبعد 390 كلم
  • وتبعد أوروبا بارك عن زيلامسي 560 كلم
  • أما بادن  وتقع بالقرب من منطقة وسط الغابة السودا، تعد قريبة من (europe) 80 كيلومتر و مسافة فرانكفورت و يوروبا بارك 240 كيلو مترا.

تقع أوروبا بارك إحدى أكثر مدن المانيا مقصدا وثاني اكبر المنتزهات، حديقة ومنتزه ترفيهي الاكثر شهرة الموجودة في مدن المانيا و العالم القريبة من انترلاكن و ميونخ ألمانيا و زيلامسي أوروبا بارك ثاني بعد ديزني لاند