القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مطعم مشراق | منيو الموقع الاسعار الفروع meshraq restaurant

 مطعم مشراق مكة ، تعرف معنا على منيو مطعم المشراق، مطاعم فطور في مكة، قائمة الطعام بالأسعار، المواقع و الإحداثيات، صور المطعم و الفروع.

مطعم مشراق مكة

المطاعم هي أحد فروع شركة بابل المحدودة التي تأسست في عام 2003 م، و تأسس أول فروعها في المدينة المنورة عام 2017 ميلادي، ثم انتشرت على مستوى المملكة العربية السعودية و أصبحت سلسلة كبيرة و شهيرة.

ويبحث الكثير عن مطاعم فطور في مكة، وتوجد مطاعم كثيرة و متعددة مثل مطعم فطور فارس، و كرويته، و شوبك، وسبق و أن أفردنا لها موضوعات، ولكن قم بتجربة المكان سواءً كنتم افراد أو عوائل.

منيو مطعم مشراق

يعد مشراق من المطاعم التي تستقبل الفطور فقط، و سأتحدث عن تجربتي لزيارة الفرع مكة النسيم، مع صور المنيو و الأسعار.

ملاحظة: منيو مطعم مشراق مكة، موحد لكل فروع مشراق المدينة المنورة .

يوجد لديهم صنفين من أصناف الإفطار تختار منها أفضل الاصناف


  • فطور مشراق بسعر 49 ريالات يقدم حسب اختيارك.
  • فطور شرقي مميز بمبلغ 49 كذلك (فول، فلافل، حمص، متبل، خيار و زيتون مشوي)
  • كما يقومون بتقديم طلبات أخرى ومتنوعة مثل:
  •  بيض اومليت 15 SR
  • سندوتشات فلافل (فطير أو تورتيلا 7 ريال- شامي 6 ريالات)، ويتوفر لديهم العديد من الطلبات، معصوب و شكشوكة و غيرها معلومات أكثر منيو مطعم مشراق العوالي والصور.
فطور مكة عوائل

منيو مشراق مكة

مطاعم العوالي

اوقات العمل في مطعم مشراق العوالي

وقت العمل ، يفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع، لاستقبال العملاء ويتميز بمواعيده من بعد صلاة الفجر مباشرة إلى الساعة 12 ظهرا، ومن بعد صلاة المغرب وحتى الساعة 12 ليلا.
ويعد مطعم مشراق العوالي meshraq من مطاعم المشراق الجديدة.

فروع مطعم مشراق

  1. مطعم مشراق في المدينة المنورة، ثلاثة فروع مطاعم (مطعم فرع العزيزية بالمدينة، الدائري الثاني،شارع سلطانة المدينة المنورة). 
  2. مطعم ينبع البلد المدينة ،ينبع إشارة الدوريات الأمنية.  
  3. مطعم مشراق تبوك، تبوك مجمع كيرف.
  4. مكة المكرمة، العوالي - مجمع المراسم.
  5. حائل، مجمع اللافينيو.
  6. الخرج، بوليفارد الجامعة.
  7. مدينة أبها، مجمع جاردن التجاري.
  8. حفر الباطن(طريق الملك عبدالعزيز، سيتي سنتر) .

  • مطعم meshraq ksa ابدأ يومك بـ مشراق أما بالنسبة لمدينة الدمام فهو منتحل للعلامة و ليس ملك لمشراق.

تجارب و اراء وتقييم وتعليقات العملاء لزيارة مطاعم مشراق .

يوجد بارتشن للعائلات في المطاعم meshraq

تجربتي الخاصة اليوم : قمت بزيارة رائعه الصباح لمطعم مشراق مكة العوالي، بحي النسيم، عوائل مع أطفالي، زرت الكثير من مطاعم مكه بشكل عام في أوقات مختلفة وافضل مطعم للان يقدم أكلات نظيفة وممتازة تم طلب الافطار الشرقي و صحن بطاطس، و كبده واومليت، مطعم العوالي ثلاث طوابق، ويوجد مصعد الدور الأرضي شباب والعوائل الثاني والثالث، يوجد بارتشن الموقع 10/10 جودة الأكل 10/10 التعامل 10/10 ومشراق من افضل المطاعم تأسس شعبية جيدة.


المشراق مكه

الاكل لذيذ والديكورات جميله .. تعرف مكان عام جداً مطعم رايق اشكر صراحه ياسمين عالخدمة الممتازه طلبنا كان فطور مشراق + باطاطا حاره + و خضار الكميه راهيه وتكفي اكثر من شخصين الفاتورة تقريباً كانت حدود ٦٠ ريال اتوقع عاملين خصم ٢٠٪؜

ديكور رائع فطور جميل ويفتح النفس ذوق وتعامل راقي وجذاب ما ندمنا على ولا طبق حرفياً كل شيء كان لذيذ ومرتب شكلياً وباذن الله مو اخر تجربه المنيو حبيت كل شيء من اجواء وديكور و الأصناف وتعامل الموظفين واستقبالهم الرائع لو في اكثر من ٥ نجوم اعطيتهم اكثر يستاهلو الله يسعدهم ويوفقهم جميعاً .

تأسست شركة بابل المحدودة في المدينة المنورة، لتخرج بابل الرائدة المحدودة لنا بـ المطعم الجيد مطعم مشراق المشراق في ينبع و تبوك المطعم restaurant والفروع الجديدة تأسست عام يعد اخر و الاسعار أحد افضل عوامل الجذب بالمدينة و غيرها و المطاعم تقدم قائمة بألذ الأطعمة رقم الهاتف الجديد شكرا لهم.