القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل 7 من مطاعم نادي اليخوت جدة 2023 | الأسعار-الموقع-المنيو

اكتشف و تعرف على أفضل مطاعم نادي اليخوت جدة ، الأسعار والموقع والمنيو، و الدخول للنادي دون تذاكر مجاناً ، و مواعيد الفعاليات الموجودة لزوار النادي.


مطاعم نادي اليخوت جدة


أفضل 7 مطاعم نادي اليخوت جدة

منطقة نادي اليخوت في عروس البحر الأحمر، تعد أحد أهم المزارات في موسم جدة ، لكثرة المطاعم الفاخرة والمقاهي، و مارينا لليخوت، فإن كنت من محبي استئجار اليخوت أو الدبابات البحرية، أو فقط من محبي المارينا، أو تبحث عن المطاعم العالمية الفاخرة و المميزة و المطلة على البحرية، فلابد لك من زيارة هذا المكان و اصطحاب عائلتك و أطفالك لتجربة فريدة لاتنسى، يوجد فعاليات ضمن المنطقة تبدأ من الساعة 6 4 صباحًا إلى الساعة الثانية 2 ليلاً.


  • البعض يتسائل هل دخول نادي اليخوت مجانا؟ وكيف احجز في نادي اليخوت؟

الدخول مجاناً، ولاتحتاج لحجزلأي مطعم، فقط إن أردت أن تقوم بايقاف سيارتك بالقرب أسعار المواقف 10 ريال أو بالإمكان التوقف بأماكن أخرى مجاناً، و سنتعرف سويًا على مجموعة من  أشهر مطاعم ومقاهي عالمية مجرب بعضها، مع ملاحظة بأن المطاعم و المقاهي لا تحتاج إلى حجز مسبق ، و العديد من خيارات نادي جدة لليخوت.

مطعم كرمنا

  • يفتح أبوابه من ٤:٠٠م – ٣:٠٠ص


بالامكان تناول الطعام داخل المطعم و اليخت تختار الطاولات التي ترغب بها والمكان، يضم المطعم طاولات في الهواء الطلق أو على متن يخت ، تقدم فيه أشهى المأكولات الشرقية، خاصة الماكولات اللبنانية و السعودية، يتصف بسرعة الخدمة و نظافة المكان، تجد لديهم مقبلات بارده مثل التبوله و ورق العنب ومتبل والمقبلات الساخنة ، و المشويات المشكلة، و حسب تجربتي مطعم كرمنا أحد أفخم مطاعم نادي اليخوت جدة و العشاء على يخت العائم تجربة فريدة و مميزة تستحق الزيارة.


و السعر للشخص الواحد تقريبًا بين 80 - 100 ريال سعودي، مع الاستمتاع بالبحر دائما افضل زيارتها في فصل الشتاء بسبب الأجواء الرائعة والتي تشعرك بأنك في لبنان و ليس في جدة.


مطاعم نادي اليخوت جدة


Le Comptoir de Nicole لو كونتوار دو نيكول أحد مطاعم نادي اليخوت جدة

نعم حقيقة مطعم لو كومبتوار LE COMPTOIR موجود في نادي اليخوت في جدة، وهو مطعم مشهور جدا في مدينة نيس الفرنسية، والفرع الوحيد خارجها، ليس في دبي ولكنه في جدة، ولايحتاج إلى حجز ويتوفر لديهم خدمة صف السيارات خارج النادي، و جودة الخدمة لديهم عالية جدا و راقية، و حتى إن لم ترغب في الطعام الفرنسي بامكانكم زيارته فقط للاستمتاع بكوب القهوة لحظة الغروب في التراس الخارجي للنادي والحصول على لقطة ساحرة.


يقدم المطعم العديد من الخيارات لمختلف الأذواق ذو طعم أصيل، و أطباق مزينة و شهيرة، لديهم سلطات مبهرة و لذيذة، وكذلك طبق كارباتشيو دو سولي، وكريم بروليه بالفستق.


  • موقع المطعم : 7412 طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، 2490, جدة 23613، وعلى خرائط جوجل نادي لليخوت

  • يفتح المطعم أبوابه من ٦:٠٠م–١:٠٠ص طيلة أيام الأسبوع.


مطعم Le Vesuvio الإيطالي

من منا لا يحب الطعام الايطالي، وخصوصا البيتزا، مطعم لوفيزوفو والذي تم اشتقاق اسمه من أحد البراكين الإيطالية الشهيرة، بركان جبل فيزوف، مطعم يقدم مجموعة من الأكل الإيطالي من قائمة  عالمية مطاعم المارينا، و رغم حداثته إلا أنه يعتبر من أرقى مطاعم نادي جدة التي تقدم العديد من خيارات الوجبات على طريقة الطليان،و يضم بيتزا، باستا، لازانيا، سلطة سيزر، بيتزا البورتا، و المارجريتا، و سباجيتي الكركند، وغيرها الكثير. الخلاصة لذة إيطالية لذيدة و أصلية، و أجواء رائعة خيالية.


  • الموقع في نادي اليخوت جده مطاعم


مطعم إيمي سكويرد

مطعم أمريكي يتميز بتقديم البيتزا بطرق مبتكرة خاصة به، بدأ المطعم في منطقة ويليامسبرغ بروكلين، وأكثر مايشتهر به البيتزا على طريقة ستايل-ديترويت. و للمطعم فروع كثيرة في الولايات المتحدة الأمريكية تصل إلى 17 فرع . و أجمل تجربة كانت البيتزا مع العسل يقدمونها مع صلصة البيتزا الخاصة بهم وكذلك وجبة البرجر مع الخبز الطازج.


المطعم يستحق التجربة والبيتزا لذيذة جداً وكذلك مشروب الملك شيك ، و يوجد لديهم الحرص الواضح على راحة زوار المطعم ويسألوهم عن تفاصيل تجربتهم ومدى جودة الطعام .


مطعم جيسون أثرتون

قام الشيف الشهير جيسون في موسم العام الماضي بافتتاح مطعمين من المطاعم الفخمة أولها في العلا، والآخر انضم إلى مطاعم نادي اليخوت في جدة، و يعد من أجمل الأماكن والجلسات الراقية والفخمة، وطاقم العمل متمرس ومتعاون جدا ونصوحين، يستحق الزيارة و التجربة دون حجز.


  • الإيجابيات على مطاعم نادي اليخوت في جدة:

  1. جدة مارينا جميلة ساحرة تتميز بوفرة المطاعم العالمية الفاخرة وكثرتها، تستمتع بتناول الطعام في مطاعم على بعض اليخوت، أو الأكل والتمتع بمشاهدة إطلالة البحر و اليخوت في نادي جدة لليخوت. والمقاهي كثيرة ولم نتطرق لها، هذه المطاعم والمقاهي المطلة لاتحتاج إلى حجز موسم أوغيره.
  2. تم افتتاح بعض الاماكن في نادي جدة لليخوت، ومازال العمل مستمر لزيادة عدد المطاعم  بجدة في منطقة اليخوت، كما أن موسم الشتاء من أفضل الأوقات للزيارة أو موسم جدة بسبب كثرة الفعاليات في منطقة النادي لليخوت. 

  • إليكم السلبيات في نادي اليخوت جدة خاص وفي مطاعم جدة ككل

  1. انتشرت في الآونة الأخيرة إحدى السلبيات في جدة العروض و الحفلات أثناء تناولك للطعام فلذلك أغلب المطاعم العالمية التي تتواجد في نادي اليخوت في جدة، يكون فيها فعاليات وحفلات غنائية بلا تذاكر مجانا و عروض يومية قد لاتتناسب مع المكان.
  2. الأسعار في نادي جدة لليخوت متوسطة إلى مرتفعة



ختاما تعرفنا سويا على أهم مطاعم منطقة نادي يخوت جدة، تعد زيارة نادي جدة لليخوت تجربة شاملة للزوار، حيث لا تقتصر على استكشاف اليخوت فحسب، بل تتضمن خيارات أيضًا كتجربة مذهلة لتذوق أشهى المأكولات من المطاعم العالمية التي وصلت إلى جدة مؤخرًا. تهدف هذه المطاعم إلى توفير تجارب مختلفة ومتنوعة للزائرين، بالإضافة إلى توفير أجواء ساحرة وإطلالة خلابة على البحر الأحمر وموسيقى هادئة. مطاعم نادي اليخوت جدة، يتم تطويرها ومازالت تفتتح مطاعم أخرى جديدة في منطقة نادي جدة لليخوت لونا ماديو وسيتم تحديث موضوع مطاعم نادي جدة واليخوت الفاخرة والمقاهي بجدة باستمرار.