القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مزرعة الفراولة الرياض : الأسعار و الآراء و الصور

Strawberry farm Riyadh


مزرعة الفراولة الرياض ، أحد حدائق الرياض الرائعة و الممتعة للعوائل، لما بها من فعاليات قطف الفراولة، تعرف معنا على موقعها، و الأسعار و الصور والآراء. 


تعد حديقة الفراولة واحدة من أجمل الوجهات السياحية و الحدائق المعلقه في مدينة الرياض، ومن مزارع الترفيه التي يستأنس بها الأطفال و العائلات ، كما تحتوي على مجموعة كبيرة من نباتات الفراولة الُمعلقة، والتي تسمح بالاستمتاع بالقطف، وذلك بمبلغ معين كما تتوفر بها بعض الحيوانات الأليفة، تعتبر تجربة ترفيهية ممتازة للعائلة ككل و للأطفال خصوصا فلا تتردد برزيارتها.

معلومات عن حديقة الفراولة في الرياض

تحتوي مزرعة الفراوله على الكثير من أشجار الطماطم و الفراوله، وهي عبارة عن محمية كبيرة مكيفة، يتم زراعة ثمرة الفراولة طوال العام، لذلك بأي وقت تستطيع زيارتها، المزرعة مغطاه بالكامل وبارد، ومن الممكن القطف في كل وقت.


أجمل مافي المكان بساطته، وطريقة القطف مثل حديقة الفراولة في هدا الطائف، حيث تأخذ الطبق و المقص و تتجول بين أروقة الشجيرات وتقطف الثمار الطازجة على حجم طبقك، وكل ذلك بمبلغ 30 ريال سعودي فقط، الموقع هادئ ورائع، و مرتب.


كما يمكنكم شراء شتلات الفراولة و الأزهار من المزرعة، و الحصول على أنواع أخرى من النبتات، أو القيام بتجربة شرب عصير الفراولة الطازج الذي يقومون بعمله في مزرعة الفراولة الرياض، أو الذهاب في جولة لرؤية الأنواع المختلفة من الورود الطبيعية.
لو تم تطويره يصبح من الأماكن المميزة، وقت الزيارة لا تزيد عن ساعتين، متجولا بين ممرات الحديقة المعلقة، و فكرة رائعة لتعليم أبنائك، يقومون بعمل فعاليات مختلفة داخل المزرعة مناسبة للأطفال.


Strawberry farm Riyadh


موقع مزرعة الفراولة الرياض

الموقع تقع مزرعة الفراولة الرياض : العمارية ، شمال غرب مدينة الرياض ، تبعد عن وسط العاصمة أربعون دقيقة، طريق الوصول لها، عندما تصل إلى دوار العمارية، لاتتبع جوجل ماب بل انظر إلى يسارك تجد منتجعات هي خلفه ، و للوصول للمزرعة عند الدوار خذ المخرج الثالث و اتجه مباشرة للأمام أترك أول و ثاني لفة يسار والثالثة خذها ومن ثم تعود تجدها على يمينك مقابل منتجع لوكازورت.  



اسعار تذاكر مزرعة الفراولة الرياض


إذا كنت تبحث عن سعر دخول مزرعة فراولة العمارية فهي مجانا، و المواقف متوفرة بشكلٍ مجاني، و سعر القطف الفراولة بـ 30 ريالا، ومن الممكن بان تقضون يوما جميل، ما بين متعة التجول والقطف.


مواعيد عمل مزرعة الفراولة الرياض

أوقات عمل حدائق الرياض المعلقة بالعمارية، يختلف باختلاف المحصول ولكن كان يومين في الأسبوع ومن ثم أصبح أكثر من 3 أيام ، ولكن للآن الأكيد يوم الثلاثاء من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.
ويوم الجمعة فترتين من 7.3 إلى 10.30 ص ومن 1.30 م إلى انتهاء المحصول.


نصيحة قبل ذهابك بإمكانكم التواصل معهم عن طريق الواتساب لمعرفة الأوقات، وهل يوجد قطف أم لا ، سواء عن طريق رقم هاتفهم أم عن طريق حسابهم على انستقرام.
رقم الهاتف للتواصل: واتساب 0537913881
حساب المزرعة على انستا: هنا


الآراء و الصور

التقرير الأول
مزرعة الفراولة الرياض، مكان جميل للعوائل، طبعا يوجد مزرعة فراولة وطماطم، يوجد كذلك  إبل ، الدخول مجانا سعر صحن الفراولة ب٣٠ ريال ولو زادت الكمية تدفع الزيادة وكذلك يوجد عصير فراولة، طازج لذيذ ب١٠ ريال، سعر صحن الطماطم ب ٥ ريال تجربة جميلة والمكان مجهز بتكيف

Strawberry farm Riyadh


التقرير الثاني
الفكرة سياحية رائعة جداً … المكان يحتاج ترتيب وتنظيم اكثر .. الفراولة لذيذة وعندهم عصير الفريز مميز
انصح بهذا المكان واحد من الحدائق المعلقة بالرياض خصوصاً للعائلات

Strawberry farm Riyadh


التقرير الثالث
تجربة جميلة لقطف الفراولة وممتعة للكبار والصغار، توقعت أن طعم الفراولة بيكون حامض وجاف بس صراحة طلع أفضل من المستورد، يعيبهم السعر ٣٠ ﷼ مقابل العلبة الصغيرة!
الأفضل قبل ما تزورون مزرعة الفراولة الرياض، تتأكدون من وقت الزيارة عن طريق رقمهم أو حسابهم في الإنستقرام عشان ما يروح مشواركم على الفاضي