القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مطعم السيد ثول | Al Sayed Seafood Restaurant المنيو والأسعار والموقع

يعتبر مطعم السيد في ثول من مطعم سمك من أفضل و أقدم المطاعم في السعودية وثول التي تشمل افضل اسماك البحر الأحمر، تعرف معنا على منيو مطاعم اسماك السيد، و الموقع و رقم الهاتف.

مطاعم ثول


و يرى البعض بأنه يعد افضل مطعم سمك في ثول عوائل ، طبعا بسبب كبر مساحة الموقع و الغرف الخاصة الكثيرة للعائلات، و كانت مطاعم السيد للأسماك، و مطعم اسماك الصالحي الأشهر في المنطقة القضيمة المعروفة بثول القريبة من جدة، حيث كانت عبارة عن قهوة قديمة تقدم أشهى أسماك طازجة، لمرتادي طريق ينبع القديم، المطعم الآن، أصبح كبير جداً،و يقدم الأسماك الطازجة و مختلف أنواع المأكولات البحرية، وأسعار السمك لديهم مقاربة إلى الاسعار في مدينة جده،و مناسبة وقد تنقص قليلا لصالح مطعم السيد للأسماك عائلات و افراد.وهذا بالاضافة إلى الجلسات و قسم كبير جدا للعوائل بصراحة ممكن يروح الواحد و يستمتع بالجلسات و المكان والاكل. و خاصة العوائل.


ولقد سبق و تكلمنا عن أفضل مطاعم ثول للاسماك ، و أرى بأن الذي يتربع على عرش مطاعم السمك، أفضل مطعم سمك في ثول هو مطعم السفير في ثول. 


مطعم السيد ثول منيو

نعرفك معنا على قائمة الطعام والسلطات لدى مطاعم سمك السيد وكذلك انواع أسماك المختلفة باراكودا، الناجل الحر،الهامور، الفارس، الشعور، الحريد، وتختلف الطريقة إما مقلي أو مشوي أو تنور، و الربيانة كما يوجد لديهم أطباق الطواجن أكثر ومختلفة . كما تجد لديهم الحساء ،شوربة ثمار البحر.

منيو مطعم السيد

ناجل

fish

menu

مطعم السيد للأسماك al sayed seafood

coffee


ساعات العمل في المطعم ثول

السبت: 11:00 ص – 2:00 ص

الأحد: 11:00 ص – 2:00 ص

الاثنين: 11:00 ص – 2:00 ص

الثلاثاء: 11:00 ص – 2:00 ص

الأربعاء: 11:00 ص – 2:00 ص

الخميس: 11:00 ص – 2:00 ص

الجمعة: 12:45 م – 2:30 ص


عنوان وموقع مطعم السيد

مطاعم السيد، Old Mecca Rd, ثول 23953


افضل طريقة للوصول للموقع السيد عن طريق جوجل من هنا


و يقع سمك السيد في ثول بالقرب من جده تتميز بوجود شاطئ بكر للسباحة، مع وجود منقذين. 


الاتصال ورقم التواصل مع مطعم السيد ثول

مطاعم السيد للمأكولات البحرية

0549999430

0549999160

سمك ثول، و مطاعم ثول، وبجوار مطاعم السيد في ثول توجد مطاعم اسماك كثيرة جدا مثل اسماك الصالحي و سمك السفير في ثول ،  لقد قمت بتجربة كل المطاعم التي أكتب عنها، ويعتبر افضل، ولايوجد مطعم كتبت عنه ولم أقم بتجربته لذلك ، يعد مطعم سمك رائع و لذيذ يقوم بتقديم اسماك أشهى، وفي نظري يأتي درجة ثانية بعد السفير للاسماك ولكن أسماك ثول أفضل من الأسماك في بعض محلات جدة. 

تصفح معنا تقييمات المطاعم و تعليقات مختلفة 


بصراحة مطعم من أجمل مطاعم السمك و للمأكولات البحرية عموماً، المطعم جداً نظيف قسم العائلات بعد التحديثات الجديدة صار شيء يستحق كل التقدير؛ (ترفيه و مطعم) غرف معزولة بدورة مياه مجاناً، ومتنفس مزروع حلو للأطفال، السمك يعتبر سعره طيب ولو زادوا الأسعار شوي بس مقارنة برا ثول يعتبر رخيص،اسماك اللذيذة، سرعة تقديم الطلب،منيو منوع، يوجد كافي و آيس كريم، السلطات جودتها من الآخر👌🏻.. لا تفوت سمك مطعم ثول السيد ويستحق السيد تجيله من مكان بعيد.


السيد مطعم يقدم انواع مختلفه من الاسماك واسعارهم طيبه بالحيل وموقعه في ثول شمال جدة في منطقة مكة المكرمة وانصح به كثيراً يتميز عن غيره بكثره الجلسات وتوفرها بسرعه وعندهم جلسات في اماكن مفتوحة وكذلك جلسات مغلقه بدورات مياهها بصراحة مكان جميل جداً وتمنيت انه على البحر مباشرة .. ولو فيه نجوم اكثر كان قيمته باكثر 


جميلة الغرف واطلالتها ايضا الجلسات الخارجيه جدا رائعة دايماً اروح له واطلب نفس الطلب لذيذ الأسماك والجمبري والرز اما السلطه مميزين فيها الصوصات لزيزة مرررره وثقيله مو خفيفة كل طبق ولا غلطة يستاهل اسعاره تعتبر مرتفعه


الأكل في المطعم أكثر من رائع ولذيذ جدا وهذا اهم شي في اي مطعم بكل صراحة لكن العيب في السيد الخدمة لك عليها المكان غير مرتب مع العلم انه واسع ومساحته كبيره فقط المنطقه اللي عند النافورة هي افضل مكان كذلك السعر مبالغ فيه نوعا ما حنا شخصين حاسبنا فوق 300 ريال لو يرتب المكان ع جودة الأكل يصبح منتجع