القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مطعم تقسيم بوينت - موقعه - أسعاره - منيو 2023

مطعم تقسيم بوينت جدة ، تعرف على موقعه ، و أسعاره و المنيو الخاص به ، و أوقات عمل المطعم تقسيم بوينت، والذي يعد من أفضل المطاعم التركية ، التي تقدم الأكل التركي الشهي. 

مطعم تقسيم جدة


 نتحدث في مقالنا هذا عن أحد مطاعم مدينة جدة ، والذي يقع في حي بريمان، بنكهة تركية لذيدة جدا ، وذات ديكور مميز يشعرك بأنك في اسطنبول تركيا و شارع التقسيم ، يقدم taksim restaurant منيو و قائمة متنوعة في المكان، تعرف معنا على أيام و ساعات العمل. 

 مطعم يستقبلك بترحيب ، ناهيك عن أروع أنواع الشواء من لحم الستيك ، و الكباب و الأوصال الشهية بالنكهة التركيه ، مع حسن تعامل من قبل طاقم تقسيم و الخدمة الرائعة في مطعم تقسيم بوينت جدة . 

 مطعم تقسيم بوينت جدة مطعم مأكولات تركية 

  • العنوان: المنار، 3467 - حي - 9214، جدة 23463 
  •  الهاتف: 0561693333 
  •  يفتح مطعم تقسيم أبوابه يوميا من الساعة 5.30 صباحا إلى 3.00 ص ساعة الوقت الأقصى . 
  •  إحداثيات و موقع taksim restaurant من هنا الموقع 
  • منيو و قائمة الطعام مع الاسعار المنيو و الأسعار

مطعم تقسيم


وتقسيم يوفر خدمة الطلب عن طريق مرسول و افضل هنقرستيشن طلب و توصيل، اطلب من أي مكان الوجبات و الماكولات كباب دجاج لحم التوصيل ليس مشكلة. 

يمكنك مشاهدة آراء و تجارب زوار مطعم تقسيم بوينت، وهذه معلومات بعضا منها تعرف عليها : 

 مطعم رائع وجميل بكل ما تحمله الكلمة الاكل لذيذ والعاملين متمكنين ومحترمين أشكر إدارة مطعم تقسيم وموظفيه 

 مرحبا،، كانت زيارتي لهذا مطعم تقسيم الجميل وقت الغداء .. أجواء مطعم تقسيم من الداخل مع الديكور رائعه هادئه ونظيفه بمطعم كبير والمكان فيه شراحه لكن وجود الذبان مزعج نوعاً ما .. الطلب كان : اسكندر مشكل دجاج ولحم مع بعض ممتاز لمحبين طعم الشاورما العربي طعمه مشابه له تقييمي له ٤/٥ ميني برجر دجاج كانت ٤ براجر صغيرة تكفي شخص الى شخصين بالراحه لذيذه على حسب تقييمها من العائله ٤/٥ اوصال دجاج لذيذه ولكن فيه اكيد مطاعم يقدموها بشكل ألذ وأطعم تقييمي لها ٣/٥ الخبز عندهم لذيذ ٥/٥ العصيرات كانت شمام + ليمون نعناع لذيذه ٥/٥ بالنسبه للأسعار متوسطه الى مرتفعه .. الخدمه كانت جيده وسريعه أنصح طبعاً بزيارة المطعم وتجربته .. وبالعافيه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم كانت اول زياره فريدة لي للمطعم طبعا سمعت عنه الكثير من الاقارب والاصدقاء بخصوص جودة المكان والاكل والاسعار الاغلب كان يثني على المطعم ضرورة فقررت زيارته مع العائلة الكريمه المطعم يصنف من ضمن مطاعم الاكلات المفضلة تركي المطعم كمساحه كبير ماشاء الله عباره عن طابقين الدور الارضي الاستقبال والمطعم ويوجد دورة مياه الرجال ( اعزكم الله ) والمغاسل وطاولات الطعام الدور الاول قسم للعوائل حيث يوجد به جلسات بحواجز وجلسات مفتوحه ودورة مياه النساء ( اعزكم الله ) وسيرفس مع كاشير ايضا بالاعلى بالاضافه للكاشير بالاسفل المواقف متوفره امام مطعم تقسيم taxim او في الجهه المقابله للمطعم الاستقبال جدا مرتب وفاخر وراقي والمكان جدا مريح نفسيا و التفاصيل و الجلسات فخمه وراقيه والاهم من ذلك مستوى النظافه جدا عالي وواضح المنيو طبعا بالباركود مميز المنيو من حيث التعداد الكبير لاصناف الاكل من كل فئه وكثرة الخيارات جوده الاكل وتقديم القدمه والترتيب والكميات معقوله مقارنه بمطاعم اخرى من نفس الفئه كانت الطلبات كالتالي : صحن مقبلات مشكل ( طريقة التقديم جدا جذابه ورائعه ) يستاهل ١٠/١٠ كيلو مشويات مشكل ١٠/١٠ فطيرة لحم ( الحجم يكفي لشخصين بالراحه ) ١٠/٩ فطيرة جبن ١٠/٩ فوتشيني ١٠/٨ باشميل دجاج ( لذيذ جدا يأتي في طبق مع ارز وبطاطس) يستاهل ١٠/١٠ طبق اسكندر مكس لحم ودجاج ١٠/١٠ شاورما دجاج ( الخبز زي الشباتي خفيف ولذيذ ) ١٠/٩ نجي للاهم وهي الاسعار بالمجمل السعر مقارنه بالكميه لعدد ٨ اشخاص ما شاء الله اشوفها معقوله كما ذكرت مقارنه بالمطاعم الاخرى طبعا من تجربه سابقه ما سنحت الفرصه اني اجرب الحلى لكن المره القادمه ان شاء الله اجمالا تقسيم مطعم يستحق الزياره والتكرار

تعليقات