القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل مطاعم جدة المجربة 2023 للعوائل و الشباب

 جدة من أروع و أجمل مدن المملكة العربية السعودية، وسنتعرف سويًا على أفضل مطاعم جدة؛ للعائلات و الأفراد.

jeddah restaurant


تضم جده العديد من المطاعم المحلية، والعالمية الراقية، تتجاوز المئات ولن نتطرق لها جميعًا، فلن نتمكن من احصائها بموضوع واحد ولكن سأذكر افضل المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات

تعرف معي على مطاعم مدينة جدة المجربة ( jeddah restaurant ) خصيصًا من قبلي مثل مطعم خيال، مطعم تقسيم بوينت التركي، مطعم لاونج، مطعم بابايا و الكثير غيرها من مطاعم تستحق التجربة.

ولن نتطرق في هذا الموضوع عن المطاعم الشهيرة و السريعة و كافيهات، مثل البيك ، الطازج ، وبرجر  restaurants ، أو ستيك هاوس، بيتزا الإيطالية، فلدينا ما يكفي عنها من معلومات، و استمتع في تجارب العشاء .

أفضل مطاعم جدة المجربة 2023 للعوائل و الشباب

مطعم تقسيم بوينت

مطعم تقسيم بوينت

من مطاعم مدينة جدة الحديثة، حيث يقدم المطعم  جميع و أشهر المأكولات التركية المميزة ويعتمد على اللحوم ويقدم ستيك اللحم والمشويات والعديد من الأصناف، كما يتميز بسعر معقول وغير مرتفع ، و المكان والديكور الأكثر من رائع ويتكون من طابقين ، و المطعم مناسب جدًا للعائلات المحافظة. و لمن يبحث عن مطبخ لتناول أشهى مشويات تركية.

يتميز مطعم تقسيم  جدة بمنيو يُعتبر افضل على مستوى المطاعم ذات النكهة التركية.

موقع مطعم تقسيم بوينت جدة 


مطعم خيال Khayal

يعد مطعم خيال al Khayal jeddah restaurant أحد أكثر مقصد يزوره عوائل السعوديه بجدة ولديه قائمة كبيرة من الطعام ولديه سلسلة من المطاعم في مكة و الطائف ، يوفر خيال الخصوصية أبرز مايقدم المشويات ، من أقدم مطاعم منطقة جدة نسبيًا.


موقع مطعم خيال 


مطعم بلو اوشن Blue Ocean

إذا كنت من عشاق المطبخ الأمريكي، فمطعم بلو أوشن من مطاعم جدة الرائعة، من حيث موقعه المتميز، وديكوره الرائع بجوار فقيه أوكواريوم، منيو مطعم blue ocean متنوع مابين الستيك والبرجر، والمأكولات البحرية بنكهة أمريكية، توجد لديهم جلسات داخلية وواجهات من زجاج مطلة على البحر، و جلسات خارجية تجعلك تستمتع بأجواء جدة، خصوصًا في فصل الشتاء.


موقع مطعم بلو اوشن في  جدة


مطعم سكاي لاوندج Al Malaki Lounge

من مطاعم جدة المرتفعة الأسعار، يتميز بموقعه الرائع في فندق روزوود ، وبإطلالة على الكورنيش من مكان مرتفع ، تعد تجربة رائعة ولكن لشخصين فقط، و لمرة واحدة فقط


موقع مطعم لاونج


مطعم بابايا ( الغابة )

تجربة فريدة، و يعد مطعم Papaya أشهر المطاعم في جدة ومن مطاعم جده المشهورة، تتناول فيه الوجبات (فطور، غداء، عشاء) بين أحضان الطبيعة و تجد نفسك كأنك في غابة حقيقية، بين الشجيرات، والشلالات، وأصوات العصافير ( جميعها صناعية ) ولكنها تستحق التجربة، فقط ابتعد عن عصير (سعودي شمبانِ) لأنه غالي جدا جدا بسعر مبالغ فيه (93 ريال) ولكن كطعام السعر مرتفع قليلاً ولكنه مقبول، مقارنة بالأجواء الرائعة.

مطعم بابايا

مطعم بابايا جدة ذو قبة زجاجية (غير شفافة) ، المنيو منيو مطعم بابايا متنوع و أفضل ماتم تجربته لديهم المشويات والستيك من وجهة نظري من تجربتي الخاصة، الموقع بجوار ملاهي روست الالكترونية يقع مقابل لها ، ويتميز بتوفر كثير من مواقف السيارات.


موقع مطعم بابايا


مطعم تشيليز Chili's  

إن كنت تبحث عن الطعام و المطبخ الأمريكي، مطعم تشيليز من مطاعم منطقة جدة الفريدة والمميز ويقدم افضل أطباق الوجبات الأمريكية، ولكنه يعتبر من مطاعم جدة المرتفعة الأسعار بمبالغة، و تجد الكثير من مطاعم الأكل الأمريكي والشهيرة، ولكن مطعم تشيلز اشهرها.


منيو متنوع من برجر وستيك وغيره، مطاعم قسم خاص.


موقعه على قوقل ماب 


مطعم ليلى 

مطعم مأكولات لبنانية، حيث تم افتتاحه في جدة والآن بعد النجاح الكبير في  jeddah  تم افتتاح فرعه الآخر في مدينه مكة  في حي العوالي، مطعم ليلى جدة زرته سابقًا موقعه في شارع التحلية، اسعاره مناسبة وكان الأكل لديهم لذيذ، أفضل المطاعم في جدة في حال تبحث عن المقبلات والأكل الشامي بصورة عامة. حاصل على تقييم مرتفع.


موقع مطعم Layla جدة على جوجل


مطعم القلزم للأسماك (أسماك القلزم)

لابد عند زيارة مدينة جدة الاستمتاع بالأكل البحري تجد في جدة مطاعم كثيرة للمأكولات البحرية، اخترت منها بعض المطاعم المجربة، فلقد زرت مطاعم أسماك القلزم خاصة الذي يقع في أبحر و لديهم افضل جلسات خارجية على شاطىء البحر، كما يتميز بوجود صالات مكيفة لمن يرغب ولكن الجلوس للعشاء على الطاولات المطلة على الشاطىء لها متعتها الخاصة، كما يتميز بوجود أماكن مخصصة للعب الأطفال، تقوم باختيار الأسماك من صالة العرض ، الأسعار مرتفعة قليلأ ولكن يشفع لها إطلالته الرائعة في الهواء الطلق يفضل زيارته للعشاء، المطعم مناسب للأسر الكبيرة والصغيرة.


موقع مطعم أسماك القلزم أبحر جدة


مطعم نينو

أفضل مطعم متخصص بالمأكولات الايطالية في جده ذو ديكور رائع ومتميز، لديهم المكرونة والبيتزا والاسباقيتي و برجر غيرها الكثير.


موقع مطاعم نينو جدة


مطعم شيزان

إن كنت من عشاق الأكل الحار المطبخ الهندي فإن مطعم شيزان في جدة هو أحد أفضل الحلول،ومن اشهر مطاعم مدينه جده، أسعاره رائعة و مناسبة يقدم الرز البرياني و الماسلا بالدجاج، و البتر تشكن، وغيرها الكثير ...


هاتف / 0126621086


موقع مطعم شيزان الهندي


مطعم ستيك هاوس

من أروع و أقدم المطاعم و أفخم المطاعم في جدة متخصص في شرائح اللحم ، وله فروع كثيرة داخل المملكة.


موقع مطعم ستيك هوس jeddah 


مطعم إتوال دو مير

مطعم اتوال جدة الدوار


مطعم دوار رائع بأعلى برج بواجهات زجاجية كاملة، يفضل زيارة مطعم اتوال ليلا، يقدم افضل الأطباق العالمية والأطباق البحرية

أوقات العمل :

 ٢ ظهراً - ١ ليلاً

الموقع

jeddah ، الحمراء - طريق الأندلس

للتواصل والحجز رقم المطعم الاتصال : 0550299249

كما بالإمكان حجز للمناسبات والاحتفاليات الخاصة. 

في جدة كثير من مطاعم العائلات لم نتطرق لها ومطاعم جدة منتشرة بكثرة و موسم جدة ساعد في صعود افضل مطاعم جدا لمستوى عالي، وليس ذلك فقط ، ولكن تتميز جدة بوجود مطاعم وكافيهات عديدة، و مطاعم شعبية، مطعم سلطان ستيك، مطعم بياتو، مطعم شبابيك، مطعم تكساس، مطعم الفردوس، المطعم براسا دي برازيل ( مطعم برازيلي ) و كنز أبحر، جدة المدينة، بيتوتي .


مطعم براسا دي برازيل

مطعم براسا جدة

مطعم بوفيه يقدم انواع فاخرة من اللحوم على الطريقة البرازيلية، عندهم 13 نوع مختلف من انواع اللحوم ،وبوفيه متنوع مو السلطات والمقبلات ، عند مطعم برازيل لحم النعام والغزال والخاروف والبقر والدجاج بعده نكهات والسمك.

 سعر الفرد 225 ﷼ ،الأطفال الى 10 سنوات نصف السعر أقل من 5 سنوات مجاناً.


تنتشر كذلك مطاعم جدة في منطقة شارع التحلية، و الحمراء و البوادي أهم المطاعم تقع في تحلية جدة و تجد المطابخ العالمية بأشهى الأطباق ميز ها كافة ، وتُعد جميعها مطاعم عوائل في جدة.


ومن مطاعم جدة مطعم فارس، للافطار وتم افتتاح سلسلة مطاعم في مكة وغيرها، بيبلوس، ساكورا، مايسترو تناول البيتزا .

ختامًا توجد مطاعم عالمية متنوعة في المولات مثل عزيز مول Arab mall مجمع العرب (مدينة جده) تستحق الزيارة ومطاعم شهيرة جدا تقدم برجر، و موسم جدة في الوقت الحالي رفع من زيارات الأفراد لـ أفضل مطاعم مدينة جدة، وخاصة مطاعم جدة على البحر.

و وجود مجموعة مطاعم تقدم الطعام الياباني و الصيني السوشي والأكلات الإفريقية و أكلات الماضي، و سنقدم دليل شامل لكل مطعم على حدى و التي تمت زيارتها و تجربتها مع الاسعار و المنيو، جدة restaurant

جدة من المدن الساحلية المشهورة في المملكة العربية السعودية ونضم الكثير الكثير من مطاعم عالمية و محلية و كافيهات لا يكفي حصرها، وكلما يتم تجربة أحد مطاعم المنطقة في جدة سيتم إفراد موضوع مخصص شامل الموقع و المنيو و الأسعار، وهل يستحق الزيارة أم لا.