القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

افضل مطاعم مكة للعوائل 2023 أوقات العمل الموقع الأسعار

مطاعم مكة ، أسعار الوجبات لدى المطاعم ، أفضل المطاعم في مكة للعائلات ، مواقع و عناوين و احداثيات مطاعم العائلات في بكة المكرمة .

افضل مطاعم مكة للعوائل

تعرف على أفضل المطاعم التي من الممكن أن تزورها لدى زيارتك مكة المكرمة للعائلات 2021 ، وافضل الاماكن المناسبة للعوائل فطور ، أو غداء أو عشاء ، مع العناوين ، فإن زرت مكة المكرمة بامكانك زيارتها ، وسيتم إضافة بقية المطاعم في الموضوع وتحديثه باستمرار ، تعرّف على أدلة مطاعم العاصمة المقدسة .

افضل مطاعم مكة للعائلات

سنتحدث عن افضل مطاعم مكة للعائلات ، توجد الكثير من المطاعم في مكه ، للعوائل و الأفراد كمطاعم الوجبات السريعة ، الشهيرة منها و العالمية ، وبعض المطاعم تقدم عروض بصفة مستمرة ، سيتم ذكرها .

  • نصيحة : ابتعد عن بعض المطاعم القريبة من الحرم عند زيارتك مكة المكرمة .

كما تعلم يزور الكثير العاصمة المقدسة للعمرة أو الحج أو زيارة بيت الله الحرام ، الحرم المكي للصلاة ، وبالطبع المطاعم و أهم ما نحتاج إلى أن نتعرف عليه ، قائمة بأهم وأفضل مطاعم .

  • أولاً المطعم الوجبة السريعه :

اكتشف العديد من مطاعم مكة ، و أشهر مطاعم الوجبة السريعة في مكة مطعم البيك الشهير (لا يوجد عائلات) حيث يقدم وجبات الدجاج (البروست و المسحب)، ومطاعم الطازج للعوائل و الأفراد ، و مطعم كنتاكي ، و مطاعم ماكدونالدز ، ودومينوز بيتزا (عروض أسبوعية)، و pizza مايسترو ، وغيرها من المطاعم المعروفة للجميع .

و بما أننا سنتحدث هنا عن مطاعم العائلات في مكه سأذكر لكم اهم مطاعمها و التي تستحق الزيارة بالفعل و عن تجربة هي الأفضل على مستوى مدينه مكة فتعرف معي على المطاعم و مواقعها وعناوينها .

  • ثانيًا مطاعم في مدينه مكة راقية ومميزة للعوائل

    • مطعم قوركان شيف للعائلات

şef gurkan يعتبر أفضل مطاعم مكة المكرمة للعائلات لعشاق الطعم التركى حيث يقدمون مشويات تركية رائعة و لذيذة جداً المكان نظيف جدًا و الأجواء بداخله تجعلك تشعر بالاسترخاء بالفعل ، يعيبه ارتفاع الاسعار قليلاً ،و مع ذلك يشهد اقبال تجده مزدحم ، إن كنت تبحث عن أكل تركي خوركان أفضل مطاعم مكة ، و يعد رقم واحد في مطاعم المشويات التركية على مستوى مدينة مكة المكرمة .

أوقات العمل في المطعم :

١:٠٠م–١:٠٠ص

عنوان مطعم قوركن ستيك هاوس مكة :

شارع إبراهيم الجفالي منطقة العوالى، 24372، المملكه العربيه السعودية

  • مطعم أفندم

أفندم يقع بجوار الضيافة مول مقابل المول ، المنيو لديه منوع ، و القائمة بشكل عام جيده و يشتهر بتقديمه للوجبات الإفطار كذلك، يقصده الكثير و خصوصاً الزوار القادمين من خارج مكة ، الأطباق لديه متنوعة ، و الخصوصية في المطعم جيدة ، يقدمون طلبات للأفراد و العائلات.

مواعيد العمل:

٦:٠٠ص–٢:٠٠ص

عنوان مطعم افندم في مكة :

الضيافه الشارع الحجون، الضيافه، مكة 24221، المملكه العربية السعودية

  • مطعم البيت

غالبًا مغلق في الفترة الحالية بسبب الأوضاع، مطل على الكعبة في الأبراج ، السعر مرتفع ، الأكل جيد إفطار ، غداء، عشاء، و تحلية .

أوقات العمل:

١:٠٠–٣:٣٠م، ٧:٠٠–١١:٠٠م

عنوان مطعم البيْت في مكة:

أبراج البيت أجياد , المملكه العربيه السعوديه

  • مطعم سينيز

عائلي جلسات ذات خصوصية ، أحد أفضل المطاعم في مكة ، كما يوجد به غرفة ألعاب صغيرة للأطفال ، أكله مميز ولذيذ ، وسعره كذلك متميز.

‏أوقات العمل :

١:٠٠م–١:٠٠ص

عنوان مطعم سينيز مكة :

الشارع إبراهيم الجفالي، al awali، مكة 24372، السعوديه

  • Voi Lounge فوي لاونج

إن كنت تبحث عن مطعم المطبخ الأمريكي ، و الأجواء الراقية فلن تلقى سوى فوي لانج ، المجاور و اللصيق لمطعم جوركان ، المكان يتميز بجمال الديكور و الروعة و الإبداع في التصميم ، الأكل ممتاز حسب التجربة ، مطعم مزدحم قليلا مما يعني بأن عليك الانتظار غالبية الوقت.

أوقات العمل : 

يومياً من ٧:٠٠ صباحا –١٢:٠٠صباحا

عنوان مطعم فوي لاونج :

الشارع إبراهيم الجفالي حي العوالى، 24372، المملكه العربيه السعوديه

  • مطعم شوبك

مطعم ممتاز إن كنت تبحث عن الإفطار فيعتبر خيار جيد يوجد منه فرعان ، الفرع الأول للعائلات و الأفراد موقعه في العوالى لكن المساحة صغيرة نوعا ما و قد تحتاج للانتظار ، بينما الفرع الآخر الجديد في حى الشوقيه للطلب السفري فقط لا يوجد داخلة مكان للعوائل .

‏أوقات العمل : 

٦:٠٠ص–12م

عنوان مطعم الشوبك :

الشارع إبراهيم الجفالي، وتير بلازا , عوالي مكه ، المملكة العربية السعودية

فرع الشوقيه .

  • مطعم رووت 66

افضل مطاعم مكة المكرمة

اجمل وأفضل مطعم في مكة المكرمة إلى اليوم و دائما تجده مزحوم قليلا لكن لا مشكلة ، يعطوك جهاز تأخذ لك لفة داخل السوق بمجرد تفضى الطاولة يرن معك الجهاز ، مطعم جيد لو تعشق أكل المطابخ الأمريكية برجر ، وغيره ، طاولات المطعم متعددة ، بعضها على شكل سيارات تاريخية قديمة ، توجد خصوصية ، بارتشن ،تم تجربته أكثر من مرة يستحق العودة.

‏أوقات العمل :

٦:٣٠ص–١:٣٠ص، قد تختلف الساعات

عنوان مطعم رووت 66 :

سوق الحجاز، طريق مكة جدة السريع، خط جدة السريع

  • مطعم كرويته

restaurant جديد رائع يوجد به افطار أروع ، صراحة تم تجريبه و لو استمر على نفس النظافة و روعة الخدمة فسيصبح من أفضل restaurant makkah ، يوجد منيو إلكتروني ، باركود ، و ورقي أقصى عدد على الطاولة 5 أشخاص ، يتكون من طابقين .

عنوان مطعم كرويته :

الشارع الستين

  • مطعم أسماك الدرة

أفضل مطاعم مكة

مطعم في mecca يعمل على تقديم الطعام البحري احد أول restaurants ، يمنح عروض في أيام معينة تخفيضات لليوم ، الأكل لذيذ جدا ويتميز بجلساته غرف منفصلة في تبة مرتفعة يعيبه إرتفاع الأسعار لديه والجلسات هناك مجانية غير مكيفة وغرف مكيفة كما الصورة ويوجد جديدة شاليهات بمبلغ 50 ريال ، كذلك لديهم مدينه ألعاب أطفال مصغرة يستمع بها الأطفال . دائمًا لديه أفضل عروض . و مطاعم الأسماك كثيرة ومتعددة .

عنوان المطعم :

طريق مكة جده السريع المتجهة إلى jeddah قبل مخطط الزايدي 

  • مطعم قصر الزاد (لبناني)

أفضل المطاعم في مكة المكرمة 2021

مطعم قصر الزاد بمكة ، يتكون من ثلاث أدوار الأكل جيد الدور الأخير مكشوف عبارة عن مطعم وكوفي ، اطلب الاكل العربي خصوصًا المصري واللبناني ، وبإمكانك تناول الطعام في الشرفة المطلة على الطريق الدائري الثالث ،ويشتهر مطعم الزاد فى العروض المميزه تجدها لديهم ، تشمل أفضل عروض اليوم منافسة بعض الأحيان.

العنوان:

مركز الراية، 7041 الطريق الدائري الثالث، MEKKAH 24232

كما تتميز منطقه الشوقيه لوجود كثير من المطاعم restaurant الجيدة و العالمية والتي تم افتتاح بعضها قبل فترة قريبة قائمة منها مطعم طاهي , مطعم ناجي الحربي (أفضل مطعم كباب للعائلات), بيتوتي , كوفي ام بي (ملك محمد بكر مشهور السناب), مطعم بالي, مطعم قصة مصرية (جديد) , مطعم جواف (أسماك) ، منيو الباني ، مرحبا الهندي ، وغيرها الكثير في هذه المنطقة الحيوية ، مطاعم البيك al Baik لديه أفرع بها أيضًا وأكثر من 30 فرعا في مكة المكرمة تقريبا تجده في كل الأحياء. كذلك مطاعم الطازج بمكة يعتبر مثل البيك ، الطازج في العزيزية و النوارية و الستين والشوقية و الشرائع .

  1. ريدان ، للعائلات و الأفراد ، لديهم خدمة التوصيل .
  2. مطعم بيت الشواية ، سفري . التوصيل
  3. المذاق التركي مطعم مشويات ، جلسات عوائل و أفراد .
  4. و إن كنت تبحث اليوم عن اللحم المندي ، فأشهر و مطعمين في مكة المكرمة بتقديم مندي هي مطاعم الغربي في الزايدي و العزيزية للأفراد .
  5. مطاعم ومطابخ الرياض فروع العدل و الكعكية للعائلات و الأفراد .
  6. حضرموت و ريدان في العزيزية للأفراد .

المطاعم في مكة المكرمة متعددة ومتنوعة و تجد الكثير منها داخل كل مول . دليل المطاعم العوالي مكة ، نحن نعمل مراجعة على مطاعم العاصمة والمقاهي والأسواق التجارية باستمرار وذلك لأجل التحديث بصفة دورية.

رابط جميع مطاعم مكة موجودة على قوقل ماب فقط قم بكتابة اسم مطعمك ، وستجد اماكن كثيرة لم يتم ذكرها.

تعليقات