القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مطعم ليلى العوالي الصور الآراء 2023

قبل 3 أسابيع، تم افتتاح مطعم ليلى العوالي، في مكة المكرمة، وهي سلسلة مطاعم ليلى من لبنان، المطاعم تقدم أفضل المأكولات اللبنانية، تعرف على المنيو و الأسعار، والموقع.


مطعم ليلى العوالي

مطعم ليلى العوالي

يعتبر مطعم ليلى ، من المطاعم المتميزة و الشهيرة، في مدينة جدة ، و لقد تم افتتاح فرع جديد للمطعم في مكه ، في ساحة دان الشهيرة في العوالي، والعوالي تعد أشهر منطقة، تجد بها افضل و أرقى المطاعم (restaurant leila) و ليلي أحد مطاعمها الراقية، والتي تقدم منيو متنوع يُعد من الأفضل على مستوى المنطقة.

تعتبر leilarestaurant مطعم مأكولات لبنانية و سنتحدث عن الموقع، و تعليقات و تجارب و شهادة زوار المطعم الفعلية، ولقد قمت بزيارته قبل شهر من الآن، ولكن للأسف لم يفتح أبوابه سابقاً، أما الآن فلقد تم إفتتاح المكان و بدء العمل فيه.

منيو مطعم ليلى العوالي اللبناني leila Lebanese restaurant

بالطبع لا يختلف المنيو للمطعم بالنسبة لجدة أو مكة، فكل فروع مطاعم ليلي تقدم نفس الطلبات، وكذلك مذاق الأكل و الجودة، ومنذ أن تم الإفتتاح، بامكانكم تناول وجبة الغداء أو العشاء لديهم، ومشاوي متعدده، ومعجنات لبنان أبرز مالديهم.

ملاحظة : مطعم فرع مكة لا يقدم الإفطار.

موقع مطعم ليلى من لبنان و أوقات العمل

يقع في مكة المكرمة العوالي، بالضبط ، بين حي النسيم و العوالي في الطريق المؤدي إلى الطائف الهدا، في ساحة دان، يوجد الكثير من المواقف في الساحة أو خلف المطعم، حيث توجد أرض فضاء كبيرة خلف الساحة ضمن أماكن كثيرة للوقوف.

العنوان: 8478 شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز، مكة 24372 5348،، مكة المكرمة 24372

للوصول للموقع على جوجل من هنا.

ساعات العمل: يفتتح أبوابه في الساعة ٣ ظهرا إلى الساعة 12 صباحاً

الهاتف للاتصال أو الحجز : 920007826

مطعم ليلى العوالي الآراء

نقدم لكم مجموعة من آراء وتجارب فعلية للمطعم ليلى لبنان العوالي، بعد افتتاحه، و سأضع لكم تجربتي بعد ذلك.

خدمة ممتازة جداً؛ المكان شرح يفتح النفس، وهادي بدون موسيقى وإزعاج؛ متوفرة جلسات داخلية وخارجية. أعجبني المنيو متنوع و الخيارات كثير الأكل لذيذ جداً، طلباتنا كانت " منتي أرمنية + متبل لايت + كباب لحم + سلطة الشمندر " لشخصين .. وتقيمنا لها كلها ١٠ / ١٠ و خرجنا شبعانين و مبسوطين، ممكن تكون الأطباق صغيرة نوعاً ما والأسعار متوسطة للبعض.
زيارة اولى للمطعم في مكة العوالي، وتعتبر أكثر من جيدة - الديكور جميل لكن كراسي الخشب صغيرة ومضايقة في الجلوس والجلسات بجانب بعضها - الخدمة ممتازة و الموظفين متعاونين بشكل جميل - الطلبات كانت : فتة باذنجان ممتازة، لسان عصفور بالكرز جيد، مشاوي مشكلة ممتازة خاصة اللحم، شربة كريمة بالدجاج ممتازة - الاسعار تعتبر عالية، المطعم جميل ويستحق زيارة اخرى وانصح به.
واخيرًا فتح أفضل مطعم ليلى مكه، الف مبروك الافتتاح، ما شاء الله احكي عن الديكور او الطعم او الخدمه كل شي ممتاز، جو المكان راقي ورايق لابعد حد، خصوصا بالنهار، طلبنا كان مشاوي وفتة باذنجان وفتوش وورق عنب، كل طبق يقول الزين عندي، من مطاعم اللي تنحط بأول القائمة.
مطاعم العوالي مكة رائعة، المشاوي لذيذة وخفيفة ودرجة الاستواء مزبوطة مو ناشفة ومو نية، فتة الكفتة كمان لذيذة، البطاطس بالكزبرة لا تفوتوها. اكلهم بشكل عام لذيذ ومعروف مطعم ليلى اساسا، لكن اول مرة في تاريخ المطاعم يكون فرع مطعم مكة اطعم من فرع جده، استمروا بنفس المستوى في مكة.

الصور مطعم فرع العوالي


مطاعم العوالي مكة

مطاعم العوالي

ليلى من لبنان مكة

  • شاهد أيضاً

مطعم مشراق | منيو الموقع الاسعار الفروع

أفضل مطاعم مكة للعوائل 2022

مطعم خيال

مطعم شرمب مكة العوالي

مطاعم الشوقية مكة

مطاعم مكة العوالي