القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مطعم شرمب مكة العوالي | الوجبات والأسعار و المنيو والموقع

مطعم شرمب مكة العوالي ، من سلسلة مطاعم منتشرة الفروع في أغلب مناطق المملكة العربية السعودية، تعرف معنا على منيو مطعم  shrimp anatomy شرمب اناتومي و الموقع و الوجبات و الأسعار بالتفصيل.

مطعم شرمب العوالي مكة

مطعم شرمب مكة العوالي

سبق و أن تحدثنا في مقال سابق عن مطاعم العوالي مكة ، وفي هذا الموضوع سنتحدث بالتفصيل عن شرمب اناتومي يقدم المطعم شرمب نيشن أفضل وجبات الجمبري بطريقة مبتكرة ممتعة، و المأكولات البحرية الطازجة و يعتبر الذ مطعم بحري الشرمب في مكة المكرمة حي العوالي المنيو متنوع، الاسعار مرتفعة نوعا ما، ويعد من افضل مطاعم المأكولات البحرية في مكه ذات التجربة الفريدة.

موقع فرع مطعم شريمب اناتومي

 عنوان الفرع مكة : العنوان:awali District, Ibrahim Al Juffali Rd, المدينة : مكة المكرمة

  • شارع ابراهيم الجفالي مكة منطقة العوالي، للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل 
  • رقم الهاتف : رقم مطعم شرمب اناتومي: 920033932 ، مكة المكرمة - العوالي

إذا كنت ترغب في طلب السفري يفضل الاتصال على المطعم حتى لايكون هناك تأخير، وما يميزهم في حال التأخير يقومون بالاتصال بك و التواصل، ومن المطاعم القليلة جدا التي تفعل ذلك.

  • و مطعم شرمب اناتومي يُقدم الطعام بطريقة الاكياس (كيجن ستايل)، مما يجعلها طريقة ممتعة عند الأشخاص.
جمبري اناتومي


مواعيد العمل لدى مطعم شرمب اناتومي

من السبت إلى الخميس من : 1.00 مساء إلى 1.00 صباحا

الجمعة من الساعة : 2.00 م إلى 1.00 ص

منيو مطعم شرمب اناتومي العوالي مكة

منيو مطعم شرمب اناتومي

أشهر الأطباق الرئيسية في مطعم شرمب نيشن مكة العوالي  restaurant

  • SHRIMPS - جمبري / 72 ريال
  • CRABS - كراب / 68 ريال

  • MUSSLES - محار / 75
  • LOBSTER - لوبستر / 150 
  • FISH & SAUCE - كيس السمك / 55 SR
  • SHRIMP RICE - وجبة جمبري ورز / 54
  • FISH & CHIPS - وجبة السمك والبطاطس / 68
  • FISH BASKET - سلة السمك / 45

  • SHRIMP BASKET - سلة الجمبري / 45
  • CALAMARI BASKET - سلة الكالاماري / 33
  • MIXED SEA FOOD BASKET - مأكولات بحرية / 45

        يتوفر حار و متوسط و خفيف

    و لا يقتصر شرمب اناتومي على المأكولات البحرية تجد في فرع مكة العوالي قطع الدجاج بسعر / 33 ريال ، FRIED LOBSTER - لوبستر مقلي / 78 SR ، و أنواع من البطاطس ودجز و وجبات الأطفال ( يحتوي دجاج ).


    • مطعم شرمب اناتومي العوالي مكة حاصل على تقييم مرتفع في قوقل و تعليقات انصح بزيارته وهذه بعض من آراء و تقارير تجارب المتابعين


    للأمانة مطعم شرمب مكة اطلب منهم من 3 سنوات ومازال مستواهم روعة تجربة الطلبات الخارجية وتجربة جلسات داخلية . اذا حبيت الطلب خارجي اتصل واطلب على الرقم الموحد قبله بربع ساعة ، اوصل المحل والطلب جاهز للإستلام ، واذا بيتاخر الطلب بسبب الزحمة يرجعون يتصلون وهذا الشي حلو وحرص على جودة الخدمة.


    كالعادة مطعم شرمب اناتومي متميزين فروع مكة اناتومي، وليست تجربتي الأولى في هذا المطعم كنت اتعنى وانزل جدة عشانه، فعليا افضل مكان للمؤكلات البحرية كل ما اشتهيت اكل بحري رحت له ، عموما لا تحتارون في الطلب من منيو اناتومي كل اكلهم لذيذ ، طلبي كان جمبري نكهة الكيجن ومحار بالكيجن ورز، سوف ارفق صورة من فاتورة الطلب والمنيو شرمب نيشن مكة العوالي نظيف وهادي، مهتمين بالتباعد والإجراءات الإحترازية، للي يهمهم الأمر: مطعم شرمب اناتومي ما فيه بارتشن وجلسات خاصة shrimp 


    جربت عند مطعم شرمب اناتومي كيس جمبري بالثوم والليمون لذيذ بس الاجواء ما عجبتني الحواجز شبك حديد كأننا في سجن ياريت يغيروها بحواجز فيها صور شواطيء بحر و صورة فيها خيرات البحر انواع الاسماك الجمبري الاستاكوزا... إلخ والاهم من كل ده الخصوصية للعوائل يحطو بارتشن يصير الوحدة تقدر تكشف وتاكل براحتها في شرمب نيشن كمان ياريت يحطو اصوات طبيعة هادية صوت أمواج البحر صوت عصافير يكون الصوت هادي مو عالي مزعج وبس لكن الباقي حلو منيو منوع.


    الطلب من منيو مطعم شرمب اناتومي طبق جمبري  وسمك ورز، السعر 125، الطعم متوسط، الاسعار نار، السمك 6 اصابع تقريبا الجمبري جامبو حدود12 حبه

    بعد أن تحدثنا عن عناوين و منيو مطعم شرمب اناتومي مكة العوالي، نذكركم بملاحظة مهمة المطعم توجد به موسيقى و مزعجة. و لكنه مطعم مميز من مطاعم مكة التي تستحق تكرار الزيارة بصورة مستمرة shrimp restaurant حي العوالي يستحق التجربة.

    مطعم شرمب من سلسلة مطاعم اناتومي له عدة فروع في مكة العوالي و جدة و الرياض و الخبر و جازان، ينبع، خميس مشيط، المدينة، الطائف، جدة أبحر. مطاعم shrimp نيشن مكة.

    فيديو لخطوات الاكل العوالي شرمب