القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل 5 من مطاعم الزايدي مكة عائلية و مجربة

Al Zaidi Restaurants


تعرف معنا على أفضل مطاعم الزايدي مكة للعائلات، يشتهر حي الزايدي بالكثير من المطاعم، وهو ضمن أحد أرقى الأحياء بعد العوالي، وسنتعرف سويا على افضل هذه المطاعم.

أفضل مطاعم الزايدي مكة

قد تحتار عند زيارك لمخطط الزايدي للبحث عن مطعم، لذلك نضع بين أيديكم أفضل 5 مطاعم عائلية راقية مجربة.

مطعم خيال

لايمكن التحدث عن مطاعم الزايدي دون ذكر مطعم خيال، والذي يعد من أفضل مطاعم المشويات التركية، و يقدم منيو منوع يشمل مشويات بأنواعها (ستيك، كباب، ريش، أوصال) مشويات لحم و دجاج، وهو من مطاعم مكة الفخمة والراقية للعائلات والأفراد.


يفتح أبوابه صباحا طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا  ٧:٠٠–١١:٣٠ص, ١٢:٣٠م–٢:٣٠ص ، وهو مطعم من مطاعم الإفطار في مكة المكرمة الجيدة.

للمزيد عن مطعم خيال الزايدي.


مطعم قصة يمنية

يعتبر المطعم أحدث مطاعم الزايدي، ذو ديكور جميل و متميز، يقدم الكثير من الخيارات وخاصة، الجنوبية واليمنية، شبيه بمطعم قصة مصرية في الشوقية، يتكون من طابقين الأرضي للأفراد و الشباب، والدور العلوي للعوائل، يستحق الزيارة.


Al Zaidi Restaurants mecca


أسعارهم مناسبة ومعقولة، و غير مرتفعة. تحتوي القائمة على دجاج ولحم مندي ومظبي ومقلقل، وفحسة و عقدة لحم، وسلته صنعانية وكباب، بمعنى الخيارات كثيرة ومتنوعة، وإن كنت تبحث عن الملوح اللذيذ، موجود لديهم كلك.


أوقات العمل في المطعم 

من الساعة الحادية عشر صباحا وغالبا من ١:٠٠م–١:٠٠ص

الموقع من هنا


مطعم اكتشف الهند

مطاعم الزايدي منوعة، فإذا كنت من عشاق المأكولات الهندية، فإن هذا المطعم يعتبر وجهة مناسبة ورائعة لمحبي الأكل الحار في زايدي مكة، يقدم المقبلات و مشويات التندوري، وأطباق الدجاج والأطباق البحرية، وبرياني لذيذ، يمكنكم تجربة كراهي دجاج، برياني روبيان، والشباتي.


Al Zaidi Restaurants


يميز المطعم بديكور هندي جذاب يجعلك تعيش داخل الأجواء الهندية، الخدمة سريعة وسلسة ورائعة بلا تأخير، وكذلك نظافة المكان، يعيبه مواقف السيارات قليلة أمامه، لكن يمكنكم الوقوف قبله أو بعده، كما أنه لصيق مطعمنا السابق.


ساعات العمل

من ١:٠٠م  إلى ١:٠٠ ص


موقعه نفس عنوان السابق متلاصقين.


مطعم غربي عسيري للحنيذ

يعد واحد من أشهر مطاعم الزايدي في مكة المكرمة ، في عمل لحم الحنيذ و أقدمها، حيث بدأ من أكثر من 30 سنة لوالدهم غربي في الرصيفة، في منزله ومن ثم بدأ الأبناء بتطوير عمل والدهم، وفتح المحلات والتي لاقت اقبال واسع، لسمعة الأب سابقا، مزدحم دائما، وهذا الفرع هو الأول حيث كان فقط للأفراد، أما الآن تم فتح مكان للعوائل، حيث أصبح ضمن افضل وجهات العائلات لتناول الرز واللحم الشهي.


Al Zaidi Restaurants makkah


أغلب الأوقات عند المناسبات يفضل الاتصال على هاتف المحل للحجز، كما تجد ألعاب أطفال صغيرة و جيدة، يتسلون بها، و للمعلومية لايقدمون سوى لحم الحنيذ مع الرز، اطلب نفر أو ربع ذبيحة أو أكثر وأقل جميعها متوفرة.


أوقات عمل الغربي في زايدي مكة

١٠:٣٠  صباحًا وحتى ١٠:٣٠  مساءً


موقع المطعم


مطعم أسماك الدرة

لكل من يبحث عن مطعم للأسماك الطازجة، الدرة اشهر محل في مكة المكرمة، يقدم المأكولات البحرية الطازجة جدا، لكن مع الأسف الأسعار مقارنة بمحلات السمك مرتفعة ، لكن يشفع له المكان الواسع ووجود جلسات غرف منفصلة في مكان مرتفع، بمبلغ خمسين ريال 50 تضاف مع الفاتورة فقط، في الفترة المسائية، ولكن في وقت الظهر إلى العصر تكون مجانا، مضمنة كل غرفة دورة مياة ومغسلة وتلفاز، وجلسات مجانية مغطاة بمروحة، لا ننصح بها.


Al Zaidi Restaurants


وهو عبارة عن منتجع متكامل، ومدينة ألعاب للصغار ممتازة، بها الكثير من الألعاب الالكترونية والمختلفة، المنطقة مناسبة وهذا يجعل تكرار الزيارة للمطعم أمر وارد، ومن افضل مطاعم الزايدي مكة، وموقعه قبل الزايدي في طريق مكة جدة السريع.


أوقات العمل 

يفتتح أبوابه يوميًا من  ١٠:٣٠ص – ١٠:٣٠م


موقع و عنوان المطعم على جوجل


مطاعم محطة ساسكو الزايدي

بمجرد نزولك منه باتجاه طريق جدة السريع، تجد محطة ساسكو من أشهر المحطات التي تحتوي على العديد من المطاعم، حيث تحوي اشهر مطاعم الوجبات السريعة المختلفة ، ولمن يبحث عن مطاعم الزايدي سنقوم بسرد أهمها عن طريق نقاط سريعة:


  • البيك : لايوجد عوائل.
  • الطازج
  • ماكدونالدز
  • كنتاكي

وكثير من محلات السندوتشات والبرجر الشهيرة في مكة مثل لمة وسلطان ديلايت وغيره.


موقع المحطة