القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل مطاعم مكة مول لا تفوّت تجربتها

مطاعم مكة مول


إن كنت ترغب بزيارة مكة المكرمه، فلا تتردد في الذهاب والاستمتاع بـ أفضل مطاعم مكة مول، والقيام بنزهة أسرية داخل مجمع makkah mall ، والذي يقع على أطراف مكه في حي العزيزية.

يعد مجمع مول مكة أحد مزارات مكة المهمة والتي تستحق الزيارة، ولذلك سنخصص هذا المقال لكم لكي تتعرفوا على أفضل المطاعم في مكة مول، وموقعها و مواعيد العمل.

افضل مطاعم مكة مول

تقع مطاعم المجمع التجاري الشهير في الطابق الأول من المول، وبإمكانكم الوصول لها إما عن طريق المصعد؛ لمن لديهم عربات أطفال أو كراسي متحركة، أو عن طريق السلالم المتحركة، وموقع المطاعم بجوار الألعاب الوحيدة الموجودة في السوق، حيث تتمتع بصالة كبيرة جدا، تتوزع بها الطاولات المختلفة، التي تتناول طعامك عليها.

 وسنقوم بسرد قائمة من افضل المطاعم، التي تمت تجربتها من قبلنا ، ومواعيد العمل .

  • مطعم أنت الشيف

يعتبر من المطاعم الجيدة، يقدم الوجبات السريعة مثل البرجر الضخم، و الكشري، وغيره من الوجبات الشهية، وأوقات الدوام من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الحادية عشر والنصف.

  • مطعم أزال azal  restaurant 

إن كنت من عشاق المطبخ اليمني والجنوبي، فمطعم أزال يعتبر وجهة مناسبة جيدة من مطاعم مكة مول لتجربته، يقدم أطباق على الفخار شعبية و شهية، مثل الكبدة، أو الايدامات المختلفة، ولحم الحنيذ، والمقلقل، و مكرونة بأنواعها، و الفول بأنواعه، مع الخبز الشهير الملوّح من مخبازتهم ومطعمهم.

يفتح من 09:00 - 23:30

  • مطعم شوبك shobak  restaurant

أحد فروع مطاعم شوبك الشهيرة والفرع الثالث في مكة المكرمة، في مكة mall يناسب للإفطار أكثر، يقدم الفطائر بطريقة رائعة ولذيذة، فطائر الدجاج و اللحم والبحرية و الكلاسيكية، والنباتية.

واحد من افضل محلات مكة مول، نظرا لشهرته، واختلاف أصناف فطائره.

فروع المولات  (السبت إلى الخميس)  9:30  ص - 1:00     :     (الجمعة)  2:00  م - 1:00 ص

  • شاورما المهلهل

لم يسبق لي بأن تناولت شاورما مثلها، كأنها فطائر حقيقةً، أعجبتني وخاصة اللحم منها، من أفضل مطاعم مكة مول.

  • ماكدونالدز  restaurant

مطعم عالمي غني عن التعريف، يقدم الوجبات السريعة، برجر وخلافه، يعشقه الكبار والصغار.

  • كودو  restaurant

ما تتميز به مطاعم مكة مول، بأن الخيارات متعددة ، والمكان واحد مثل أغلب المجمعات التجارية في السعودية، و مطعم كودو هو من افضل مطاعم الوجبات السريعة على مستوى المملكة، وتجده في كل مول.

  • هرفي  restaurant

من الخيارات المتاحة في مول مكة، يقدم وجبات مختلفة ناجت وبرجر، و وجبات الاطفال.

  • مطعم مستر باستا

إذا كنت من محبي بيتزا  وباستا، فإن هذا المطعم يستحق بأن تجربه، لتناول بيتزا المارغريتا أو المكرونة الإيطالية، ذات النكهات  والصوصات المختلفة.

  • مطعم كانتون اكسبريس

كانتون إكسبرس أحد مطاعم مكة مول الذي يقدم الأطباق الفاخرة، لحم بالفطر والبروكلي و ربيان العسل، لديهم أطباق رئيسية ووجبات للرشاقة، ومنتجات اللحوم و البحار، كما يقدمون العروض على بوكسات بصورة مستمرة.

  • الرشاقة السعيدة

و لمهتمي الرشاقة تجد لديهم محل يقدم الوجبات الصحية، والتي تحافظ على رشاقتك ونظارتك، استمتع بتجربة تلك الأفكار الخاصة بوجباتهم الرائعة.

  • مطعم تاكو هوت

مطعم أكثر من رائع، يخلي حياتك أطعم، شعارهم الجميل ، كما يقدم فاهيتا وكاساديا الدجاج و اللحم و تاكوهت، والمكس، وغيرها من الأصناف المختلفة، وللأطفال نصيب كالتندر،و سناك والبرجر المشوي.

  •  شاورما الضيعة  restaurants

البعض يعتقد بأنه لبناني، ولكنه أردني أنشئ من قبل شابين من عمان ، يقدم وجبات الشورما بالدجاج ولحم العجل.

ختاماً هناك بعض المطاعم في مول مكة لديهم الأكل البحري، لم نتطرق لها مثل صياديه سريعة، وصيادية المحترف، و مطعم برجر كنج و روما واي ،والصاج الريفي، و رينق رينق باستا، و خفيف، و ارين ازيان.

وبهذا نكون قد أمددناكم بمعلومات سريعة لكل مطاعم مكة مول، ( mecca mall restaurants ) في حي العزيزية، ومطاعم مكة العوالي