القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل 9 مطاعم بخاري في مكة يجب تجربتها

توجد العديد من مطاعم البخاري في مكة ، فهناك مطاعم بخاري شهيرة و كثيرة، تتميز بجودة الطعم، و العراقة، مثل مطعم أمين و مطعم بيت الشواية، الذي لديه أكثر من فرع في جميع مناطق المملكة.

مطاعم بخاري في مكة
مطعم الرز البخاري 


أفضل مطاعم بخاري في مكة المكرمة

قبل أن نبدأ في سرد قائمة من افضل المطاعم في مكه، سنتعرف سويا على الأكل البخاري والذي منشأه من مدينة بخارى، يشتهر به الأفغان و أصحاب دول تلك المناطق، و أول ما انطلقت هذه المطاعم ابتدأت في مكة و المدينة المنورة و جدة، ثم توسعت و انتشرت لتشمل الرياض العاصمة و حائل و المنطقة الشرقية و الدمام.

ولكن ماتتميز به المنطقة الغربية و خاصة الطائف، هو وجود أسر منتجه سعودية تقدم أكل بخاري رز و دجاج و لحم، دون الحاجة لزيارة المطاعم، تجربة المذاق البخاري في المملكة العربية السعودية يستحق كل الأسعار رغم مناسبتها للجميع.


مطاعم بخاري في مكة
مطعم خالد البخاري


مطعم بخاري : خالد للرز البخاري

يعتبر مطعم خالد، أحد أقدم و افضل مطاعم مكة الشعبية والتي تقدم الأكل البخاري، الدجاج شواية والرز، والمطعم مجرب و متميز، لا يوجد لديهم مكان للعوائل، والمطعم يقع في حي العتيبية، شارع الجزائر بجوار مسجد الكويتي، ومواعيد العمل في مطعم خالد من الساعة الحادية عشر 11 صباحا إلى الثانية عشر صباحاً.

يوجد لديهم ثلاثة أنواع من الأرز، الرز الأحمر و الأبيض و الأصفر، ودجاج شواية، و منتو وغيره، فعند زيارتك لمكة ، ورغبة منك في تجربة مطاعم بخاري رائعة، فأنصحك بتجربة هذا المطعم البخاري والذي يعتبر في التصنيف، ضمن افضل مطاعم البخاري لذة ، بالإضافة للسعر المناسب و المقبول. كما أن لديهم منيو مناسب لكل الأذواق.

الموقع على خرائط جوجل لمطعم خالد للبخاري


مطاعم بخاري في مكة
مطعم اللقماني البخاري 


مطعم اللقماني للأكل البخاري

يعتبر مطعم اللقماني البخاري، واحدًا من أبرز الوجهات التي يمكنك زيارتها لتناول أشهى الأطباق البخارية. كما يتميز هذا المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الوصفات الشرقية التقليدية؛ بلمسات إبداعية خاصة، تجعل كل وجبة تجربة لا تُنسى. بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة، تقدم المطاعم أجواء مريحة وواسعة لاستقبال الزوار من جميع الأعمار.

عند زيارة مطعم اللقماني البخاري، يُنصح بتجربة الاكلات البخارية، أو الطلب من خلال تطبيق هنقرستيشن، حيث يُمكنك تذوق تخصصات مثل الملوخية والمسقعة إلى جانب الأرز البرياني والبخاري. لا تفوت فرصة تذوق الطعام الشعبي، مع مقبلات البابا غنوج وسلطة اللبن بالخيار، لتكتمل تجربتك الغذائية بأروع طريقة.

منذ أكثر من عشر سنوات، يحافظ مطعم بخاري اللقماني مكة على نكهته الأصيلة وجودة طعامه الرائع. يعتبر هذا المطعم وجهة مفضلة لعشاق المأكولات البخارية، وذلك للأسباب التالية:

تنوع في القائمة: يقدم مطعم اللقماني البخاري مجموعة متنوعة من الأطعمة البخارية بمختلف الأصناف، بدءًا من الدجاج المشوي إلى الرز البخاري وكباب الدجاج. تلبي القائمة تفضيلات الجميع.

تجربة ثابتة: يتميز المطعم بالحفاظ على نفس النكهة والجودة على مر السنوات، مما يجعل الزبائن يعودون مرارًا وتكرارًا للاستمتاع بتجربة لذيذة لا تتغير.

مواعيد العمل:

من السبت إلى الخميس من الساعة 10:30 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

الجمعة من 12:45 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل.

موقع مطعم اللقماني البخاري من هنا


مطاعم بخاري في مكة
مطعم آريانا البخاري 


مطعم آريانا البخاري

مطعم آريانا يعد أحد أفضل مطاعم بخاري في مكة لهذا العام. يتميز المطعم بتقديم تجربة متميزة من خلال مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، ومن أبرزها وجبة الأرز والدجاج على الفحم التي تأتي مع لمسة فريدة من النكهات المحلية. يعد مطعم آريانا مكانًا رائعًا للاستمتاع بتجربة لذيذة ومرضية.

معلومات عن مطعم آريانا البخاري:

العنوان: ممشى الشوقيه، حي الشوقية، مكة المكرمة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة ليلاً.


مطعم الرز البخاري

مطعم يقدم رز بخاري بأنواعه المختلفة مع دجاج شواية وعلى الفحم، اكتسب سمعة جيدة بسبب أقدميته، و خبرته في إعداد المطبخ البخاري، بفضل خبرته الطويلة وجودته العالية، كذلك يجذب مطعم الرز البخاري عشاق الطبخ البخاري، من مختلف الأماكن يستحق التجربة عندما تكون بمنطقة قريبة منه.

معلومات عن مطعم الرز البخاري:

العنوان: دار الحديث حي النزهة مكة المكرمة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

مطاعم بخاري في مكة
مطعم مشويات دانا البخاري 


مطعم مشويات دانا البخاري

مطعم رائع و يقدم خدمات أروع، العاملين في المطعم جيدين في التعامل الحسن، و أسعارهم معقولة، يقدم افضل انواع الرز البخاري والمشويات و أنواع من الإيدامات المتنوعة. يتميز المطعم بتطبيق أفضل إجراءات احترازية دقيقة، لضمان سلامة العملاء، مما يجعله وجهة آمنة ولذيذة لمحبي أفضل طعم بخاري.

أوقات عمل مطعم بخاري دانا:

من السبت إلى الأربعاء من 10 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل.

الخميس من 10 صباحًا حتى 1:30 بعد منتصف الليل.

الجمعة من 1 ظهرًا حتى 1:30 بعد منتصف الليل.

موقعه في حي الروضة، طريق المسجد الحرام، مكه، من هنا.

مطاعم بخاري في مكة
مطعم اريانا للرز البخاري 


مطعم اريانا للرز البخاري ARYANA RESTAURANT

مطعم ممتاز جدا يقدم افضل انواع المشويات  البخارية ذات طعم متميز . ويقع  في شارع  منصور  بمكة المكرمة، ولا يوجد  له فروع  أخرى ، تشابه أسماء مع المطعم السابق، هذا المطعم يقع في شارع المنصور،  الزهراء، بمكة.

مطاعم بخاري في مكة
مطعم كروان البخاري 


مطعم كروان البخاري

واحد من افضل مطاعم بخاري مكة، يقصده الكثير من الزوار يوميا لتناول الغداء والعشاء، المنيو لديهم متنوع و لذيذ، و عدد فروع لا بأس به، تقريبا في أكثر أحياء مكه، والوجبات لديهم متنوعة كالايدامات و دجاج فحم و شواية و مقلي، و الاسعار مناسبة، والذي نتحدث عنه هنا الفرع الرئيسي، في الخالدية، حيث له أكثر من خمسة عشر سنة.

موقعه : محمد صالح قزاز، الخالدية وهنا على قوقل ماب.


مطاعم بخاري في مكة
مطاعم عابد البخاري


مطاعم عابد البخاري

مطعم عابد البخاري واحداً من مطاعم بخاري مكه الجيدة، يقدم المنتو و الفرموزة وإيدامات وللدجاج والرز بأنواعه، ذو نكهة طيبة، ولكن ببعض الأحيان، يحتاج عمال المطعم إلى الاهتمام أكثر بجودة الطبخ البخاري في الآونة الأخيرة، المحل شعبي و ميزته بأنه يفتح إلى وقت متأخر من الليل، ولديهم توصيل الطعام عبر هنقرستيشن.

أوقات العمل لمطعم بخاري عابد

من الاثنين إلى الجمعة من 11 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل.

الأحد من 11 صباحًا حتى 2:30 بعد منتصف الليل.


مطاعم بخاري مكة


مطعم بخاري النوارية

وإن كنت في شمال مكه، و تبحث عن تجربة اكل بخاري جيد، فإن مطعم النوارية هو الوجهة المثالية و المناسبة لك. يقدم المطعم تشكيلة مميزة من الأطعمة الشهية ويتميز بالعروض والخدمات التي تجعله اختيارًا رائعًا لقضاء وجبة لذيذة، مع ملاحظة بأن أغلب مطاعم البخاري، ليست عائلات فقط افراد، ويعتبر واحد من اقدم مطاعم مكه.

العنوان: حي النوارية، شمال مكه.

 ساعات عمل بخاري النوارية: يوميًا من العاشرة صباحًا.

ختاماً:

يبقى البحث عن أفضل مطاعم بخاري في مكة تحديًا ممتعًا للكثيرين، وبهذا نكون قد استعرضنا معًا مجموعة متنوعة من أفضل مطاعم بخاري في مكة، حيث تجد في كل منها تجربة طعام فريدة ومميزة. بغض النظر عن تفضيلاتك الغذائية، ستجد في هذه المطاعم تشكيلة واسعة من الأطباق تناسب جميع الأذواق. اختر المكان الذي يناسبك واستمتع بتجربة طهي بخاري لذيذة وشهية.

كما نقدم لكم نصيحة قبل زيارتكم لأحد هذه المطاعم، تابع التعليقات الأحدث في محرك البحث قوقل واطلع على تقييمات الأشخاص، فجميع هذه الخيارات حصلت على تقييم مرتفع.