القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

تكلفة السياحة في النمسا بالتفصيل تعرف على تكلفة السفر للنمسا

تكلفة السياحة في النمسا بالتفصيل ، كم تكلفة السفر الى النمسا 2021 ، لمدة 10 أيام لشخصين ، تكاليف السفر الى austria ،السياحة الى النمسا السياحية.
تكلفة السياحة في النمسا

كم تكلفة السياحة في النمسا ؟ 

أول سؤال نفكر به، لأننا دائمًا مانعتقد بأن السفر إلى أوروبا مكلف جدا ، و لكن أنت من يتحكم في تكاليف الرحلة السياحية، سواء أردت الذهاب للنمسا أو إيطاليا أو اسبانيا، و تعتبر النمسا وألمانيا من افضل دول و وجهات السياحه و الوجهات السياحية بها متعددة و متنوعة .
و سنتعرف سويًا على التكلفة التقريبية لمدة سياحية 10 عشرة ليالي لشخصين في النمسا.

ولكننا سنضيف مع تكلفة السياحة الرحلة الى النمسا ألمانيا لسببين السبب الأول قربها من المزارات الجميلة للسياحة و المناطق السياحية في النمسا و قد نجعلها وجهة الوصول والعودة إلى الوطن ، كذلك وجود منطقة ومدينة غارمش الجميلة ، وأسعار ايجار السيارات بها رخيصة مقارنة مع باقي الدول ، تكلفة السفر الى النمسا و المانيا .
السفر و السياحة في النمسا
الاماكن السياحية في النمسا كثيرة ومتعددة ، وإن كنت تعشق الطبيعة الخلابة والأجواء الفاتنة ، فأنت في المكان المناسب ، النمسا التي أصبحت من مقاصد السفر السياحيه في العالم المحببة للعرب ، لما تتمتع به من مميزات تجعلها متفوقة حتى على جارتها سويسرا سياحيًا ، كيف لا وهي تحوي على جنان وبحيرات و أنهار و شلالات وأمطار شبه يومية، وتعد من اجمل المقاصد للسياح.

حساب تكلفة السفر إلى النمسا

تذكرة السفر والطيران تتراوح بين 1800 إلى 3200 ريال (للرحلات المباشرة على السعودية) للشخص الواحد .
فلو افترضنا السياح شخصين بمتوسط 2500 = 5000 تذكرتان السفر .
تعد الخطوط التركية و المصرية أرخص تكلفة من غيرها وقد تضاف معها الأردنية ، قد تجد أسعار تكون فرصة لاتتعوض، بالإضافة للألمانية ، وهنا يأتي دور البحث عن تذاكر الطيران والحجز المبكر، مع تحديد موعد ووقت الرحله ، و يفضل قبل الازدحام في الصيف. 

عند السياحة في النمسا يجب أن تركز على فن التخطيط ،ومراعاة مكان الذهاب والعودة يفضل Munich إذا أردت زيلامسي وغرب النمسا ، أو جعل العودة من مدينة فيينا وهكذا ، نقطة الذهاب تختلف عن نقطة العودة، أغلب السياح ، عند زيارتهم للدول الأوروبية يتبعون هذه الخطة، قد تصبح أقل تكلفة في النمسا أو أكثر تكلفة لبعض مدن اوروبا.

تكلفة استخراج تأشيرة النمسا ( شينجن ) قبل رحلة سفرك بمبلغ 1000 تقريبا مع طلب التأشيره من المكتب السياحي شامل التأمين . 
فنادق بمبلغ 5000 لعشرة ليال + 1000 استئجار السيارة بالرغم بأن العادة أقل حوالي 800 وذلك بسبب الرخص مع عدد الأيام (ايجار السيارة) .
المعيشة في النمسا كذلك المانيا متوسطة ،و الأسعار مناسبة وأقل كمقارنة بسويسرا وتكلفة أسعار السفر لليوم الواحد بالنمسا تختلف من شخص لآخر و لكن بمتوسط بين 120 يورو الى150 يورو يوميا ، شامل معيشة أماكن سياحة ، جولات السياحة .

إذن فلنقم بحساب تكلفة السياحة في النمسا لشخصين تقريبيا ، تذاكر 5000 ، تأشيرة 1000 ، الفندق 5000 ، سيارة 1000 ، المعيشه و السياحة 4000 ، يكون الناتج النهائي 16000.

البلد جميل ويستحق زيارته ولن تندم ، والنمسا واحدة من المناطق الأكثر توجه اليها من قبل الخليجيين ، وستقضي أجمل و أفضل اسبوع في حياتك بأجمل و أشهر مناطق السياحة لدى النمسا .

تكلفة السفر الى النمسا لشخصين وطفلين عائلة

لا تختلف تكلفة رحلتك السياحية و السياحة في النمسا عن سابقتها سوى بإضافة تذكره الرحله حسب عمر الطفلين لنفترض 3000 التذاكر أضف لها مبلغ التأشيرة ، رفع المصاريف من 150 الي 250 ، وطبعا هذه المصاريف غير ثابتة وغالبا تنقص ، يوم تصل للحد ويومين لن تصرف ربع الحد وهكذا ، حسب تجربتي.

تكاليف التسوق في النمسا لا يتم احتسابها ،وتجد الكثير من الأشخاص يرغب بالتسوق عند زيارته للنمسا أو ميونخ بألمانيا ، خصوصا عند اقتراب وقت العودة ولكن كنصيحة ، ابتعد عن التكلفة يوجد العديد من المنتجات موجودة في بلدك. هل تحتاج إليها ؟

النمسا تتساهل عند السكن فالفنادق على العدد وخصوصا الأطفال لكن أغلب فندقة سويسرا تشدد في هذا الموضوع بالذات ، كل طفل بسرير . أنها نقطة لصالح النمسا .

قد تصادف عروض عدة رائعة قِبل شركات السياحة على الفنادق والسفر الى جمهورية النمسا ، قارن بينها وبين المواقع لكي تعرف ،و الحجز الشخصي ففي بعض الأوقات تجدها أفضل أو أرخص .

مقارنه النمسا بغيرها يعتبر ظلم لها فبها جميع الأماكن و القرى السياحية الريفية و تكلفة النمسا منخفضة نوعا ما عن جيرانها مع حجز الفندق في الأرياف والابتعاد عن مدنها السياحية المشهورة (والإقامة بجوارها سعر أقل خدمات أروع و احسن).

أولا يجب اختيار الوقت المناسب لزيارة النمسا ، والحصول على تأشيرة زيارة النمسا قبل موعد رحلتك بوقت كاف. تكلفة السياحة في فرنسا وألمانيا أقل أو تساوي بكثير تكلفة النمسا ، تجمعها سفرة سياحية متعددة و تأشيرة واحده.

و لقد تحدثنا عن أهم تكاليف السياحة في النمسا ، طبعا ليست لأنها أرخص من أوكرانيا للسائح، ولكنها تناسب كل السياح، فغالبا تكلفة اسعار رحلة سياحية لا تخرج عن اطار بين 14000 و 17000 ، كذلك إذا لم ترغب باستئجار سيارة ، تكفيك استخدام القطارات للتنقل بين المدن و الحافلات داخلها ، و أسأل استقبال الفندق عن بطاقة المدينة السياحية و الحصول عليها بالطبع. لكن دائما ننصح باستئجار السيارة لتحصل على السياحة و المتعة الحقيقية بشكلٍ مختلف في النمسا و الأرياف . و تعتمد تكلفة السياحة في النمسا على سؤالين مهمين : كم المدة المطلوبة للسفر و السياحة لمدة 10 ايام مثلا بأي شهر؟ كم الميزانية المحددة ؟

أهم ماتحتاج لتقليل التكلفة ( تكلفة السياحة لزيارة النمسا ) ؟

لزيارة دول أوروبا والنمسا خصوصًا احضر معك ماتحتاجه من الأشياء الضرورية افضل ، كالقهوة و الشاي والسكر وآلة غلي الماء وكاوية الملابس، فيش الكهرباء الخاص للنمسا من ساكو، وجود جهاز قارمن أفضل أو قوقل ماب عن طريقة شريحة إنترنت ، عند حجزك الفندق اطلع على تقييم النزلاء وخصوصًا العرب ، ابتعد عن الإقامة في السنتر إلا إن لم تكن لديك سيارة ، قلل من عدد الأماكن المراد زيارتها خلال اليوم الواحد وألاتزيد عن 3 أو 4 أماكن للسياحة مختلفة ، فحشو الاماكن السياحية تعتبر خطأ ، السؤال عن الماء قبل الشراء ، أهو غازي أم لا ، اشتر الماء العادي من المتاجر مثل سبار أو بيلا . وكل ما كانت مدة التأشيرة أطول تستفيد منها .

معلومات سياحية أوسع عن دوله النمسا السياحية الأوروبية على ويكيبيديا


تكاليف السفر الى النمسا السياحية ، تكلفة السفر النمسا ، تكلفة السياحة النمسا

تعليقات