القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

زيلامسي النمسا السياحة في زيلامسي 2023

أين تذهب في زيلامسي

زيلامسي النمسا تعد قرية ريفية رائعة جداً ، تقع في وسط النمسا، تعرف معنا على افضل اماكن السكن، بجوار بحيرة zee am see ، و طريقة الوصول لزيلامسي بالقطار أو بالسيارة، والمناطق القريبه منها، و أهم الاماكن السياحية.

النمسا زيلامسي

وقبل أن نتحدث عن زيلامسي يجب أن تعلم بأن التخطيط الجيد المسبق للرحلة مهم جدا، و لتعرف كم تكلفة السفر للنسما، يجب الاطلاع على المقال، ويوضح لكم وكم تكلف رحلتك التقريبية، و للعلم زيلامسي النمسا و انترلاكن سويسرا متشابهتين كثيرا و الأفضل الا تجمع بينهما في رحلة واحدة، لتوفير الوقت والجهد و التكاليف. السياحة في النمسا للعوائل.

اين تقع زيلامسي النمسا

سيل أم زي أو كما يطلق عليها زيلامسي، هي اهم وجهة سياحية في النمسا، وهي قرية أو مدينة صغيرة يقصدها الزوار و السياح العرب بكثرة، لما تتمتع به من مناظر خلابة، وطبيعة جذابة، وأجواء رائعة، وبحيرتها الصغيرة مقصدا للسياح من كل أقطار العالم، والعرب بشكل خاص. لذلك تنتشر فيها المطاعم العربية .

زيلامسي، هي أشهر المدن بعد فيينا العاصمة، و هي تقع في جنوب سالزبورغ وتتميز بأنها حوالي عن ميونخ الألمانية قرابة الساعتين، أي بالامكان التوجه لها، سواء عن طريق مطار فيينا أو مطار ميونخ، وتبعد عن سالزبورغ قرابة الساعة، تقع مدينة زيلامسي في الوادي الجذاب في منطقة جبال الألب، على سهول الجبل شمتن هوه Schmittenhohe الذي يبلغ ارتفاعه 2000 م ، و تشتهر بكثرة بحيرات المنطقة و البحيرة الأشهر بحيرة زيل.

تقع بحيرة تسيل ام سي في الوادي بين أعلى قمة في النمسا جبل Grossglockner ، وجبل Kitzsteinhorn ذو الثلوج، زيلامسي النمسا على الخريطة

كيف اسافر الى زيلامسي النمسا

يتساءل الكثير عن طريقة الوصول لمدينة زيلامسي في النمسا، و هناك عدة طرق و أفضلها، استئجار سيارة خاصة من وصلكم المطار فيينا أو ميونخ والتوجه مباشرة لها، وهنا طريقة استئجار سيارة في أوروبا، و كذلك طريقة تعبئة الوقود، أو عن طريق القطار، حيث تتميز النمسا بوجود شبكة قطارات كبيرة تغطي أغلب مناطقها ومدنها و قراها.

لنأتي الآن في حساب المسافات التي تقطعها في حال استأجرت سيارة

تبعد زيلامسي عن العاصمة فيينا 376 كلم تقطعها تقريبا في 4 ساعات ممتعة بسبب الطبيعة و الأجواء المنعشة.

وتبعد zee am see عن ميونخ ساعتين 167 كلم، لذلك إن لم ترغب بزيارة العاصمة، يفضل الذهاب عن طريق ميونخ التي تقع في المانيا.

لماذا دائما ننصح بالذهاب عن طريق ألمانيا، أولا تجد ايجار السيارات أرخص بكثير جدا من النمسا فلذلك تعتبر ميونخ وجهة متميزة، للوصول أو المغادرة، فمثلا أردت النزول في فيينا أو سالزبورج و العودة من ميونخ ، بإمكانكم التسوق من ميونخ فهي مدينة للتسوق أكثر من السياحة والاستمتاع، فغالبا زوار النمسا يبحثون عن الأرياف والطبيعة، ولا يبحثون عن صخب المدن كما هي الحال في viina أو ميونخ.

زيلامسي لا يوجد فيها مطار دولي، ولكن يوجد بها مطار صغير، للجولات السياحية بالطائرات الصغيرة فقط. بإمكانك أخذ جولة لمشاهدة المنطقة المحيطة و الجبال والمناطق التي تأسر العقل.

الخيارات المتاحة للوصول إلى زيلامسي عن طريق المطارات الدولية القريبة منها، المطار الدولي ميونخ أو فينا أو سالزبورغ، مطار سالزبورغ الدولي.

دائما أنصح بزيارة زيلامسي النمساوية عن طريق ميونخ و المرور بقارمش المذهلة والسكن بها أو زيارتها من تسل أم سي والمسافة بن غارمش وزيلامسي ساعتان ونصف 200 كيلو متر.

السكن في زيلامسي

خيارات السكن في زيلامسي متعددة وكثيرة، وبإمكانك السكن في فنادق المدينة النمساوية، أو الشاليهات، أو استئجار الشقق الموجودة بكثرة و بقرب بحيرة زيلامسي، التي ترتكز العطلات عليها وما بها من فعاليات.

أو السكن في القرى النمساوية المجاورة مثل كابرون، التي بها خيارات كثيرة و مقارنة بأسعار مدينة زيلامسي تعد رخيصة مثل منتجعات آلي alie المجربة أو شقة معدة للايجار.

زيلامسي


تعرف على الفنادق في زيلامسي الشهيرة، منها فندق جراند تسيل أم سي، و فندق رودولف فايتاليتي، و فندق نيو بوست، و هيتزمان هوتيل، و لاتيني وغيره من الفنادق الحديثة

الأنشطة في زيلامسي السياحة في زيلامسي

ماذا تفعل في زيلامسي؟ وماهي الأنشطة التي يمكن أن تقوم بها في zell am see أشهر مدن النمسا

تتميز زيلامسي بأنه يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة فيها، و أهم مايميز مدينة الجمال وجود بحيرة زيل الخلابة وسط المدينة والفعاليات السياحية الكثيرة بها. كما توجد بها الشلالات و الخوانق المائية و القمم الثلجية والتلفريك و زحليقة و مياه الينابيع والأنهار ، و منتزه اليزابيث حديقة فاتنة وسط المدينة وبجوار بحيرة زيل.

بحيرة زيل مدينة zell am see زيلامسي في النمسا

اليوم الأول أنشطة البحيرة فهذا هو الأهم، جولة حول ضفاف البحيرة أو بجوارها، والاستمتاع بإطعام الأوز و البط ، كما بالامكان استئجار قارب صغير خاص بالعائلة أو مع مجموعة من السياح و أخذ جولة داخل الحديقة، ودائما أفضل عند الوصول لزيلامسي الخروج بالقرب من المنزل أو الفندق و التسوق في حال كان داخل المدينة، وتحديدا استكشاف اسواق المنطقة والمحلات والأسواق والمطاعم، ومن ثم جولة في بحيرة zell زيل.

بحيرة زيلامسي النمسا


زحليقة سالفدين تلفريك زيلامسي شلالات كريمل

اليوم الثاني أولا ركوب التلفريك والاستمتاع بالطبيعة الساحرة و الفاتنة، و أثناء جولتكم السياحية بالتلفريك الذي يسير على مقربة من الأرض، أي غير مرتفع في أغلب المناطق، مما يجعلكم تلتقطون أجمل الصور للنمسا، وزيلامسي، وسوف تشاهدون أسفل منكم أشهر زحليقة سالفيدين الرائعة والتي أنصح بتجربتها بعد الجولة. كما يوجد في كل عربة أداة تخفيض السرعة، ستكون تجربة اكثر من رائعة ، كما يوجد بالقرية عدة فنادق مختلفة ومسجد كذلك.

أنصح بتجربة الزحليقة مع عائلاتكم و أطفالكم، مع العلم بأن مواعيد عملها من الساعة التاسعة 9 صباحا إلى الساعة الخامسة 5 مساء.

وبعد متعة المكانين السابقين يتم الذهاب إلى شلالات زيلامسي أو شلالات كريمل Krimml تزور واحدة سياحية بديعة بالجمال.

عند الوصول لمنطقة الشلال بامكانكم زيارة مركز العوالم المائية، ومن ثم الانطلاق إلى شلال الكريمل والتمتع بالطبيعة الفاتنة الغناء والتي تتدفق من أعلى قمة في أوروبا، وأخذ اجمل اللقطات و الهواء العذب الذي يشرح الصدر و يلطف الأنفاس. وتعتبر من أفضل و أحلى الأماكن و المعالم السياحية في مدن النمسا و زيلامسي.

الاحداثيات و الموقع

N 47 25.363 E 12 48.853

يوم آخر ممتع الذهاب الى شلالات زغموند ثون وقمة كابرون

عند السكن سواء في زيلامسي النمسا أو كابرون ، يجب عليك زيارة خوانق وشلال زغموند ثون الاحداثية N47 15.585 E12 44.420 وكذلك زيارة قمة كابرون الثلجية، الأجمل والممر المؤدي إلى الشلال، و الجسور الخشبية للشلال التي تتدفق المياه بجانبها وأسفل منها مشهد فني ساحر.

مطل زيلامسي النمسا

افضل و أهم منطقة و مكان لالتقاط اجمل الصور الجميلة ولمشاهدة أجمل المناظر لزيلامسي الفاتنة والخلابة من المكان المرتفع مطل زيلامسي احداثية المطل الموقع N47 20.340, E12 49.688

توجد اماكن وقرى جميلة كثيرة جدا في النمسا ولاتقتصر على زيلامسي، مع الأخذ بالنصيحة التالية عندما تجد الأسعار عالية قليلا ابحث عن الأرياف النمساوية والقريبة تكون الاسعار بها أقل بشكل كبير جدا، وهذا يشمل كل مناطق النمسا.

ملاحظة لا يوجد أي فرق بين مدينة او قرية انترلاكن سويسرا أو زيلامسي في النمسا ، ولكن تكن الأفضلية من حيث السعر الى زيلامسي، فهي تعتبر مدينة افضل و تعد أرخص نسبيا تستطيع ان استأجرت شقق فيها قبل فترة من السفر قد تكلفك 5 خمسة أيام مبلغ 2500 ريال تقريبًا، و تزيد و ترتفع كلما اقترب موعد السفر، و السكن في أجمل الاماكن في شقق بجوار بحيره زيل الجميلة الرائعة في زيل أم سي النمسا.