القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

السياحة في النمسا للعوائل وأهم الأماكن السياحية في النمسا

السياحة في النمسا للعوائل ، أهم الأماكن السياحية في النمسا ،افضل الاماكن و المدن مدينة فيينا ، زيلامسي و مدينة سالزبورغ و إقليم تيرول .
السياحة في النمسا للعوائل وأهم الأماكن السياحية في النمسا

السياحة في النمسا

تعد النمسا من الوجهات المفضلة والمحببة لدى السائح العربي مؤخرا، لما لها من مقومات طبيعية تجذب السائح ، و مناظر و أجواء جعلت السياحة في النمسا للعوائل افضل و أجمل ، حيث أصبحت أشهر وجهة لقضاء شهر العسل .

 النمسا بلد ممتع وجميل ، النمسا للعوائل و للاطفالأغلب مدن النمسا تعتبر سياحية ، لمابها من الآثار و المتاحف و المعالم ، كالقلاع المنتشرة في أغلب مناطقها ، فتكون النمسا السياحية للعوائل و للاطفال اجمل وجهه ، تقضي بها العائلة أيام لا تنسى تبقى خالدة في الذاكرة ، تستمتع فيها بالمروج الخضراء ، والأنهار والبحيرات المنتشرة بكل جزء و إقليم.

السياحة في النمسا للعوائل

النمسا مهيئة للسياحة فعلا ، و يتوافد عليها العديد من السياح من دول العالم دون بقية أوروبا، و السفر و السياحة إلى النمسا مع عائلتك و أطفالك يكون أكثر متعة ، كما بإمكانك أن تتعرف على تكلفة السياحة في النمسا للعوائل من خلال المقال التالي .

وسنتحدث في موضوعنا عن اهم الاماكن السياحية في النمسا للعائلات ، ولكن قبل ذلك يجب أن تعلم بأنك ستجد وفرة من الفنادق ، ذات أسعار معقولة ومناسبة ، و إن أردت السكن في شقق فذلك أفضل في اوروبا ، يوجد الغالبية من الشقق السياحية المعدة للعوائل .

يفضل أن تقوم باستئجار سيارة داخل النمسا سواء من يورب كار أو سيكست أو أي واحدة أخرى لتكمل متعة الرحلة السياحية، اطلع على الموضوع التالي بطريقة ايجار السيارات و المواقف وتعبئة البترول و كل مايتعلق بها.

النمسا تتميز بأنها تحوي الغزير من أماكن السياحة للعوائل ، فبعد أن تقوم بعمل برنامج سياحي خاص بك متكامل وتحدد مكان الوصول والعودة من austria، وأهم المزارات التي سيتم زيارتها ،سوف نتعرف سويًا على السياحة في المناطق الرئيسية.

الأماكن السياحية في النمسا

مثلما تحدثنا سابقا تجد مدن و مناطق جمة توفر الجذب والسياحة بالنمسا ، فيينا عاصمة النمسا وأول الوجهات السياحية للعوائل في النمسا .

السياحة في فيينا vienna ،مدينة فيينا مناسبة للعوائل و الأطفال ، وتعتبر اول وجهات الوصول للنمسا ، يزورها الكثير ويتمتع بمناظرها الساحرة ويمر في وسط العاصمة نهر الدانوب ، بها معالم سياحية ، تحوي اكثر من 27 قلعة و 150 قصر نذكر منها : شونبرون ،حديقة ملاهي براتر ، ساحة ستيفنز ، ووسط المدينة التاريخي .

السياحة في سالزبورغ النمساوية، كالمدينة القديمة ،حدائق ميرابيل ، قصر هلبرن الممتع عند قيامك بجول داخل القصر ومشاهدة النوافير الخادعة ، يستمتع بها الأطفال و الكبار سواء ، كذلك تجربة عربات الخيل ، ورحلة القارب في النهر سالزاك للأسرة، وحديقه حيوانات salzburg.

( نصيحة ) قم بشراء بطاقة المدينه السياحية بمبلغ 27 يورو تدخل جميع الأماكن السياحية مجانا دون تذاكر، و ارخص.

السياحة في النمسا انسبروك ، مدينه تاريخية قديمة جدا ،تقع في قلب جبال الألب، تجد في إنسبروك وافر الاماكن الممتعة للعايلات مثل التلفريك ، متحف كريستال سوارفسكي، والحدائق والمدينه القديمة وحديقة الحيوان. بالقرب منها بيرتساو الجميلة ، ويعتبر كاجمل إقليم بالنمسا . 

في النمسا خيارات كثيره ، و افضل الاماكن السياحية للعوائل في النمسا هي الأرياف ، و اشهر واهم وجهه زيلامسي و البحيرة ،فلو كتبت بمحرك البحث جوجل لوجدت أروع تجارب كثيرة ومصورة تحكي عن السياحة في النمسا ،فهي الأكثر تفضيلا من قبل السائحين و العوائل ولكننا هنا سنتحدث قليلا عن السياحة فى كابرون ،إحدى الوجهات الريفيه السياحية كمكان مناسب للسكن توجد بها افضل الشقق للعوايل ،وتقع قريبة جداً من زيلامسي ، إذ نتعرف سويا على اهم الاماكن السياحية الموجودة بها ، بحيرة Hochgebirgsstauseen ، شلالات زغموند ثون كلام  Sigmund Thun Klamm ، زحليقة كابرون الصيفية Maiskogel ، قمة kaprun Kitzsteinhorn .

هالستات أو هالشتات أنها افضل واجمل القرى السياحية في النمسا ، بين الجبال الالب صاحبة جمال بما تحويه بالمناظر الطبيعيه ، ملائمة للرحلة العائلية و السياحة في النمسا .


وبالختام عوامل جذب السياحة في النمسا وخصوصاًالعوائل عديدة ، والنمسا من الدول المتطورة ،فتجد بها الوفرة من المدينه التاريخية ، والأرياف و أجمل الاماكن  الطبيعية ، والقلاع ، والحصون ، والقصور ، وكل وسائل ترفيه الأسرة والاطفال ، لذلك رحلة إلى تلك الدولة الغنية بكل ماسبق ، ستبقى مخلدة في الذاكرة مما يجعلك تعاود الكرة لها مرة أخرى ،السياحة في النمسا للعوائل لذلك نقدم لك بعض النصائح المهمة .

خطط جيدا لرحلتك إلى النمسا ، وحدد افضل الوجهة السياحية التي ترغب بزيارتها و حدد ميزانية سفرك و السياحة إلى النمسا .

قلل من التنقلات أفضل في النمسا خصوصًا إذا كانت رحلتك قليلة الأيام 10 مثلاً . ولا تجمع بين منطقتين متشابه مثل تسيل أم سي و انترلاكن.

إن أردت زيارة مدينة فيينا فاجعلها نقطة وصولك واجعل مدينة ميونخ نقطة العودة للسياحة، لكي لاتضطر للعودة أدراجك .

الأماكن والمسافات بين أفضل مدن النمسا

فيينا - سالزبورغ   -  02:40
سالزبورغ - زيلامسي  -  01:15
زيلامسي - هالستات  - 01:40

السياحه في النمسا ، النمسا