القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل منتجع في الشفا للعوائل 2023 بالصور و الأسعار

يوجد أكثر من منتجع في الشفا التابعة لمدينة الطائف، و تتميز بوجود منتجعات و شاليهات وشقق ، فإن كنت تبحث عن منتجعات إقامة في الشفا رخيصة ، فسوف تجد بمبالغ تبدأ من 150 ريالاً، و كلما ارتفع السعر كلما كان المكان افضل من سابقه.

الشفا حاليًا تم تطويرها كثيرا و أصبحت أفضل من السابق، و أجمل ما فيها في الوقت الحالي كثرة الكافيهات و المطلات ، و المنتجعات الفندقية المميزة، والتي تقيم بها لحظة لا تنسى من صيفيتك.

و لنتعرف معا عن أفضل منتجع في الشفا الطائف مرتبة من الأفضل.

قرية و شاليه سديم الشفا

منتجع سديم الشفا


منتجع سديم الشفا ، في قلب الشفا يتكون من جزأين قرية سديم للفلل الصغيرة ذات غرفة و غرفتين ، و فلل كبيرة للعائلات الكبيرة ، و الأسعار للصغيرة تبدأ من 350 ريال، وترتفع في الموسم، فترة الاجازات و الصيفية و يومي الخميس و الجمعة.

تتميز قرية سديم الشفا بقربها من الطريق المؤدي لوادي ذي غزال و تعتبر وسط الشفا في طريق و شارع الشفاء - الامير مشعل، القرية محاطة بسور كامل و كل منتجع يقع على طريق داخلي صغير دائري ويوجد داخل المنتجع كافي صغير و بوابة للدخول، وهي من الأماكن السياحية بالطائف، توفر في بعض الأوقات عرض بأسعار جيدة على الفلل الصغيرة داخل المجمع ذات غرفة أو غرفتين، وإن كنت تبحث عن ثلاث غرف فأكثر توجد لديهم فلل كبيرة خاصة خارج القرية ولكن أسعار أعلى. تبدأ من 700 ريال يوميا.


وحسب تجربتنا الفعلية و السكن في منتجع قرية سديم الشفا ، تقييمنا للفلل الصغيرة 8 من 10.

  بيت الورد الشفا

منتجع بيت الورد الشفا


استمتع بجمال وسحر بيت الورد في الشفا واستمتع بالحدائق الخلابة والأجواء الرومانسية والتجربة الاسترخاء في هذا المكان الساحر، منتجع بيت الورد يقع على طريق جبل دكا، أحد معالم الطائف الرائعة، منتجع ذو إطلالة رائعة وخلابة، توجد بقالة على طريق الفندق ، و هو أحد افضل منتجعات الطائف بسبب إطلالته، طبعا أغلب منتجعات الشفا تتميز بوجود كافيهات داخلها، دار الورد في  shifa الطائف يوفر إقامة تنال رضاكم واستحسانكم، مجرب من قبل. و تحتوي على كافيه و مخبز.

وأسعار منتجع و شاليهات وردة الشفا مثل منتجعات سديم تعد مرتفعة مقارنة في فنادق مدينة الطايف. ولكن الشفا أكثر برودة وأروع خصوصا بعد التنظيم الجديد للمنطقة، التي أصبحت منطقة تضم كثير من منتجعات و كافيهات و مطاعم و أماكن للتنزه و استراحات للايجار اليومي و الشاليهات المنتشرة هنا وهناك.

 اكليل الجبل الشفا

منتجع اكليل الجبل في الشفا الطائف


إكليل الجبل يعد أحد أحدث و اجمل الفنادق في شفا الطائف ، و تقع هذه الشقق الفندقية في آخر عقبة أثناء الصعود قبل شفا الطائف ب 200 متر تقريبا، على بعد دقائق من الطريق الدائري الخاص بالشفا، قبل عقبة المحمدية، ويضم اكليل الجبل مجموعة من الشقق مثل شقة بغرفتي نوم، أو غرفة ديلوكس، وكذلك توجد لديهم شقق مطلة على جبل دكا.

ويوجد داخل الفندق فرع مقهى ستار بكس ، ذو إطلالة على الجبل، بالمختصر منتجع اكليل الجبل منتجع من منتجعات الشفا الجديدة و النظيفة و الفخمة، و الاستقبال لديهم قمة في اللطافة والمهنية من واقع تجربة ، و يتوفر لديهم مطعم.

منتجع لافونتين ذي غزال 

منتجع ذي غزال


ويتكون منتجع ذي غزال من فيلات و أجنحة مع أجمل إطلالات على الجبال الشامخة. كما تشمل جميع الوحدات أماكن لتناول الطعام والجلوس. ويتوفر مطبخ مجهز بالكامل مع موقد مسطح وثلاجة وحمامات في جميع الوحدات. وتتميز بعض الفيلات بمسابح خاصة.

مع ملاحظة أن منتجع لافو نتين ذي غزال لا يعتبر في الشفا فعليا ولكنها منطقة أخرى قريبة جدا، يعيبها الطريق للمنتجع ضيق جدا جدا. و أنا لا أعده من أفضل الخيارات و المنتجعات، فهناك منتجعات و أماكن افضل منه ( يعيبه فقط موقعه ). منتجع سديم يقع في بداية الطريق في وادي غزال وهو افضل.

منتجع كندا للفلل الفاخرة

منتجع في الشفا


منتجع يتميز بموقعه القريب من كل الخدمات، kinda resort السياحي ، يوجد مسبح ذو مياه ساخنة للاستمتاع بالسباحة، فيلا وأجنحة و مساحة رائعة و مميزة، إذا أردت الاستمتاع بالأجواء اللطيفة و قضاء لحظات لا تنسى.

المطبخ في آخر زيارة غير مجهز مع الأسف ولكن منتجع كندا من منتجعات الطائف التي تقضي بها افضل الأوقات.


منتجعات و شاليهات رخيصة في الشفا

ذكرنا لكم خمسة من افضل منتجعات الشفاء ، إذا رغبت بالسكن فيها، و لكن تجد في المنطقة العديد من الاستراحات والمنتجعات لم يتم ذكرها والأسعار معقولة من 150 ريال في اليوم ، و نظيفة ولا توجد في مواقع الحجز مثل بوكينق booking و غيره وبإمكانكم عند الوصول البحث بأنفسكم، المتنزهات قليلة جدا جدا ولكن الكافيهات متنوعة، ومنتجعات الشفا موصى بها إن كنت في رحلاتك تبحث عن الهدوء و الطبيعة والرفاهية .


و الطائف بها الكثير من الفنادق و الشقق المفروشة و المنتجعات، ذو الأسعار المعقولة، إذا لم ترغب الإقامة في منتجع من منتجعات الشفا، حيث تبعد عن الطائف تقريبا 20 كيلو متر فقط . وفي الطريق تجد منتجعات كثيرة جدا منتجع السواط ، و منتجع وردة الشفاء قبل منتجع اكليل الجبل في الطريق النازل من الشفا، دار وردة الشفاء جيد وفي كوبري الملك فهد الدائري في الطائف الكثير من منتجعات و شاليهات الطائف والشقق الفندقيه قد تكون خيار افضل للسكن، مثل 


  • منتجع ارائك في الوسام على طريق الملك
  • شاليهات نتال الفندقية resort
  • منتجع وشاليهات وسام بارك
  • منتجع وشاليهات غزال للفلل
  • منتجعات الكناري في الطائف
  • منتجعات واحة ميرال فلل فندقية resort


من منتجعات الشفا الفندقية منتجع لحظة غروب 

منتجعات لحظة غروب الفندقية تقع في قرية الشفا على طريق جبل دكا، عبارة عن شاليهات منفصلة بغرقتي نوم، أحد أهم منتجعات الطائف الفندقية الرائعة ، منتجع مناسب للأطفال، يحتوي على مطابخ مجهزة، و أماكن للشواء، مكان مناسب للهدوء و الاسترخاء والراحة في الشفا بالطائف، غرف واسعة و مناسبة لكل منتجع مكان خاص و حديقة و التمتع بمشاهدة الغروب.


 ومن منتجعات الشفا زهرة اللوتس، منتجع فاخر في الهدا و الشفا بالطائف، ولقد تحدثنا عن قائمة بأفضل منتجعات الطائف ( الشفا )، وهناك منتجعات بمسبح، ولكن بسبب الأجواء اللطيفة و الباردة في الطائف الورد ، يفضل الابتعاد عن المساكن بمسبح لارتفاع الأسعار جداً، و عدم الاستفادة منه.


تحديث 2023 ومن منتجعات الشفا منتجع أرياف الشفا، في مدينة الطائف قرية الشفا، ( مزرعة الريف ) حيث افتتحت مؤخرا جسر الشفا المعلق، جميل بكل ماتعنيه الكلمة شبيه الجسر المعلق بالباحة ، و لكنه أطول سعر التذكرة 25 ريال، ليست فقط منتجعات بها ألعاب أطفال، و نوافير، ومحلات، تجربة تستحق الزيارة من الاخر.


جسر الشفا المعلق منتجعات الطائف



سؤال و جواب عن منتجعات الطائف:

أفضل منتجع فاخر في الطائف و الشفا؟

فندق و منتجعات اكليل الجبل فاخر.

هل يوجد منتجعات رخيصة في الشفاء بالطائف؟

بالطائف كمدينة منتجعات عديدة و الشفا كثير من المنتجعات الفاخرة غير معروفة أي لم يرد ذكرها ففيها أكثر من 30 مكان إقامة و منتجعات وأسعارها تبدأ من 150 ريال بالطائف مدينة الورد. مثل منتجع يقع في قلب الشفاء.


ختاما هذه بعض من أفضل و أجمل منتجع في مدينة الطائف ،لحظة من فضلك إن لم تكن ترغب في السكن في منتجعات الشفا، وخاصة في المواسم بسبب ارتفاع أسعار الإقامة ، بسبب كثرة ضيوف وزوار الطائف و الشفا من كل دول الخليج، حيث أصبحت الطائف وجهة رئيسة.