القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

الجسر المعلق الشفا الأسعار والموقع والآراء والصور

الجسر المعلق الشفا بالطائف، تجربة رائعة و فريدة، في مزرعة الريف، تستحق التجربة، تعرف معنا على الجسر و أسعار التذاكر، و الصور و الآراء.


الجسر المعلق الشفا


معلومات عن الجسر المعلق الشفا


تقع منتجعات أرياف الشفاء في منطقة الطائف، وبالتحديد في الشفا، تلك المنطقة الرائعة ذات الأجواء الخلابة، والمناظر الفاتنة، و الأمطار المتفرقة. 


و سبق أن تحدثنا عن مزرعه الريف الشهيرة في الشفا، والتي يقصدها السياح و الزوار، للاستمتاع بالمناظر، كما تقدم لزوارها وجبات الإفطار، ولقد تم تطويرها بشكل مبهر حقًا، فتم افتتاح الجسر المعلق بها، قبل دخول المزرعة منتجع ارياف الشفا (ساينت بارك).


جسر الشفا المعلق، مثل جسر الباحة والذي يقع في بلجرشي، يمتاز بأنه كذلك مزود بكل عناصر الأمان، مثل أحزمة الامان، مما يجعل تجربة المشي على الجسر ممتعة و مشوقة، كما أنه مطل على ساحات واسعة، ومناطق جلوس العائلات و المسبح الكبير، استمتع برؤية المكان من أعلى سطحه.


جسر الشفا المعلق


أسعار تذاكر الجسر المعلق الشفا بالطائف

أما بالنسبة لأسعار تذاكر تجربة الجسر 25 ريال سعودي للشخص الواحد، أما رسوم الدخول للعوائل لمزرعة الريف و منطقة أرياف يبلغ عشرون ريالا فقط للعائلة كاملة.


ماذا يوجد داخل منتجعات أرياف؟ و الآراء


قد تتسائل هل يستحق الزيارة، حسب تجربتي نعم للشباب و العوائل ، نظرا لوجود كافيهات و عدد من المتاجر، وجلسات مجانية، كما بإمكانكم الحصول على جلسات خاصة بمبلغ 60 ريالا لمدة ساعتين، شاملة دلة وقهوة.


الطايف


توجد مطاعم و كوفي وفعاليات، وكذلك حديقة للطيور و حديقة أخرى للفراشات،و تعد من أجمل الأماكن السياحية في الشفا و الطايف حاليا، كما تجد لديهم ألعاب أطفال، ومطل وبالقرب مضمار للخيول اللفتين بـ 10 .


تجربة السير المعلقة


ليس لديهم فقط الجسر المعلق، بل و دراجة معلقة و كوفي بشكل عام أغلب الاراء تقول بأن المكان و تجربة الجسر المعلق يستحق الزيارة والتجربة.


روعة المكان


منطقة ساينت بارك في الشفاء، تجربة رائعة تستحق التكرار وخاصة الجسر المعلق و التقاط عدد من الصور من على سطحه رهيب جدا.


موقع مزرعه الريف والجسر


إحداثيات الجسر المعلق و أرياف على جوجل ماب من هنا


قد يهمك أيضاً أفضل منتجع في الشفا