القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل مطاعم الطائف للعوائل والأفراد 2023

هل تبحث عن مطاعم الطائف، إليك هذه المقالة عن افضل مطاعم الطائف السعودية، لكي تختار مطعم مناسب بعد التعرف على أفضل مطاعم الطائف للعوائل والأفراد، ومطاعم الطائف هندي.

مطاعم الطائف


افضل مطاعم الطائف

تعتبر مدينة الطائف من افضل و أشهر المدن التي لها طابع سياحي في المملكة العربية السعودية، ويقصدها الكثيرون من الأفراد المقيمين في المملكة والسياح للقيام بجولات سياحية غاية في الروعة، للترويح عن النفس وقضاء أوقات ممتعة، ويوجد بالطائف الكثير من المطاعم المتنوعة، التي تقدم ألذ الوجبات للعوائل والسياح، فدعونا نتعرف عليها بالتفصيل.

أفضل مطاعم الطائف

هذا دليل عن أفضل مطاعم مدينة الطائف "al taif restaurant "، والتي تتميز بحصولها على تقييمات إيجابية من قبل من تناولوا طعام بها وهي كالتالي:

 مطعم الدوار الطائف

يعد مطعم الدوار من أشهر مطاعم الطائف وأفخمها، يتميز بتصميم خلاب حيث واجهات المطاعم الزجاجية، التي توفر للزائرين إمكانية مشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة وهم يتناولون طعامهم.

مطعم الدوار يتميز بمنيو رائع ومتنوع، حيث يتم تقديم الأكلات الشرقية والغربية وكذلك وجبات فطور مميزة، وكل أنواع المشروبات والمقبلات المختلفة.

مطعم يناسب لقاءات العمل والاجتماعات الخاصة.

مواعيد العمل : من 7 صباحا الى 11:30 مساء
  • رقم الهاتف: +966580898009
  • العنوان: Al Jaysh taif، شبرا، الطائف

مطعم ميراج للمأكولات الهندية mirage restaurant

كما هو واضح من الاسم ميراج مطعم للأكلات الهندية، وهو المطعم الأكثر شعبية بالطائف بين الجميع سواء السياح أو السعوديين أو المقيمين، مطعم ميراج الهندي دائما عليه اقبال كبير طوال الوقت، لأنه مناسب للعائلات والأفراد والاطفال.

مطعم ميراج يقدم أطباق المطبخ الهندي، التي تتميز بنكهة مختلفة نظرا لاستخدام بهارات هندية حارة ذو مذاق مختلف، ويعتبر الطبق الرئيسي لديهم هو طبق البرياني الذي يحمل نكهة الزعفران، ويمكن أن يكون مع الأرز دجاج أو لحم ضأن، كما يقدم ميراج الهندية أيضا الدجاج التندوري الرائع المذاق المطبوخ باللبن والبهارات.


  • عنوان مطعم ميراج: طريق الشفا، السداد بالطائف
  • الجوال: 0549683365

مطعم الشفا al shifa restaurant

هو من مطاعم الطائف المميزة أيضا، فهو يقدم أكلات سعودية وتركية شهية، ولكن يعيبه عدم توفير الجلسات العائلية.

يقدم طعام مميز بأسعار تنافسية للغاية، مما يجعله اختيار ناجح للسياح، وأشهر الأطباق لديه هو طبق المانتي وهو يشبه الرافيولي.

  • الجوال:0127488071
  • العنوان: الشهداء الجنوبية، شارع التلفزيون بالطائف

مطعم البيك al baik restaurant


البيك هو الأشهر من بين مطاعم المملكة وله المزيد من الفروع بكل مدن السعودية ( البيك جدة، الرياض،مكة وغيرها)، هو مطعم للوجبات السريعة حيث يقدم دجاج البروستد بأصنافه المتعددة حار وعادي.

مطعم مناسب لمن يرغب في وجبة سريعة، حيث به افضل انواع سندوتشات متنوعة ( المسحب، الجمبري، السمك، فيليه دجاج وغيرها).

أسعار المطعم مناسبة للجميع سواء المحليين أو زوار المدينة من سكان الخليج والمقيمين بالسعودية.

  • الهاتف :+966 55 362 4889
  • عنوان البيك في الطائف: شبرا، شارع أبو بكر الصديق

مطاعم الصافي بالطائف


مطعم الصافي من المطاعم تناسب الجميع الأفراد والعائلات، لديهم غرف تتميز بالخصوصية، وجلسات أخرى مكشوفة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية، أما بالنسبة للطعام فهو يقدم أفضل الأكلات مثل ( المشويات بأنواعها، كباب الدجاج، ريش الغنم، جمبرى، كفتة وغيرها من الأصناف).

أسعار لاونج الصافى في متناول الجميع في الطائف، وبه كافة العصائر والمشروبات، وكذلك المعجنات والمناقيش بأسعار تنافسية تبدأ من ٢٠ ريال سعودي.  للمزيد عن مطعم الصافي

  • الهاتف: 920022163
  • العنوان: منطقة جبرة، في مول يعلا بلازا، الطائف

مطعم بافلو وينجز اند رينجز

افضل مطعم للاكلات الأمريكية في مدينة الطائف، وأهم ما يميز بافلو و ينجز أند رينجيز الصلصات ونكهات الأطباق التي يقدمها، فهو يقدم برجر بنكهة مختلفة محببة، كما أن المطعم به أفضل مشويات مقبلات غربية متنوعة.

أفضل ما في المنيو الخاص بالمطعم:

  • سلطة آسيانا تشيكن
  • تشيكين سلو تكس مكس ناتشوز
  • بافلو تشيكن تاكو مع بطاطس مقلية
هو مناسب أكثر للشباب الذين يريدون الاستمتاع بالطعام مع مشاهدة بث المباريات من خلال شاشات العرض الموجودة بالمطعم، كما أن عوائل كثيرة تفضله أيضا.

  • الهاتف: 966127602000
  • العنوان: شهَار، السداد، الطائف

مطعم أهلا وسهلا ahlan wa sahlan

من أفضل المطاعم في الطائف من حيث ديكورات وشكل المكان، يتميز المطعم بأن الأطباق تطهى بالطريقة المنزلية، فالطعام طازج وشهي ومطبوخ بطريقة صنع محلية، كما يوفر المأكولات البحرية وأطباق الخضروات المطبوخة، وهو اختيار جيد لمن يرغب في تناول طعام منزلي.

يوجد أيضا تطبيق للمطعم تستطيع معرفة الأصناف والأسعار من خلاله، كما يمكنك الطلب أيضا من التطبيق دليفري فهو يوفر خدمة التوصيل.

  • العنوان: شبرا، أمام مبنى الخطوط الجوية السعودية، الطائف
  • التليفون: 966535544799

مطعم ديفان الديوان التركي divan restaurant


ديفان مطعم مأكولات تركية يقدم أطباق من المطبخ التركى كما يقدم أيضا وصفات شرقية غير تقليدية، تصميم المطعم غاية في الروعة والأناقة والرقي، كما أن الجلسات به تتميز بالهدوء فهم يقومون بتشغيل موسيقى هادئة بالمكان مما يشعر الزائر بالراحة.

ديفان من أفضل مطاعم الطائف التي تتميز بالنظافة والسرعة والجودة، وكذلك الأسعار المتوسطة، والتي تجعل منه وجهة للكثيرين من الأفراد والعائلات، فهو يقدم خدمة عالية مقابل سعر متوسط

  • الهاتف: 966555007876
  • العنوان : طَريق الشفا، أم العراد، الطائف، السعودية

مطاعم كندة الطائف kindah taif restaurant

مطعم تركي بالطائف يقدم أكلات تركية لذيذة، وخاصة الشاورما والمشاوي التي لاقت اعجاب كل من قام بتجربتها، كما يقدم أيضا الأكلات الشامية والعربية.

منيو مطعم كنده يضم سندوتشات، فطائر، مشاوي، ونفر عنتبلي لحم ودجاج، مقبلات وكذلك طواجن اللحم والدجاج والجمبري وغيرها من الأصناف الشهية.

  • العنوان: الريان، عكاظ، الطائف
  • هاتف: 920020296
  • خدمة العملاء: 0127370015

مطعم خيال khayal

مطعم خيال هو مطعم متخصص في الأكلات التركية والشرقية، خيال له فروع كثيرة بالمملكة أشهرها فرع مكه وجدة، يعتبر من أفضل مطاعم المشاوي المتواجدة بالطائف والتي نالت شهرة عالية من السياح بعد الجولات السياحية، حيث الجلسات خيال سواء جلسات خارجية أو داخلية وتوفر للزائر قدر عالي من الخصوصية.

متاح خدمة توصيل بالمطعم، المنيو تضم مشروبات، وجبات افطار، حلويات، سلطات، ساندوتشات، الاسكندر، شاورما، طواجن ومشاوي.

  • هاتف: 920002223
  • موقع مطعم خيال: مجمع فالي سنار، الشهداء الجنوبية.

مطعم قوستو الطائف


هو عبارة عن كافيه ومطعم إيطالي، متخصص في الأكلات الإيطالية يقدم أفضل انواع الهمبرجر المحشي بصلصة الجبن، كما تضم قائمة وجبات الإفطار،مندي، أطباق العشاء من اللحوم والدجاج الطازج، يقصده الافراد والعوائل والاستمتاع بالطعام والجلسات، فهو ذو ذوق راقي وديكوراته الايطالية الرائعة، هو من أرقى مطاعم وكافيهات الطائف.

هاتف: 966127444442

عنوان مطعم غوستو: شارع شهَار العام، خلف خياط الفاخرة.

ليست هذه مطاعم الطائف فقط بل يوجد مطاعم مثل:

بياز
ريبال
هرمان
كودو kudu
مطعم مبشور الطائف
روح البهارات
الطاووس الهندي
مطعم الكبابجي alkbabegi
مطعم بروست هاوس
مطابخ ومطاعم كبسات الطائف

افضل مطاعم فطور عوائل بالطائف

مطعم بيل أزور الطائف

مطعم بييل ازور هادئ به مساحات كبيرة وتتنوع الجلسات به ما بين جَلسات بارتيشن تتمتع بالخصوصية وخارجية في الهواء وسط الأشجار لمن يصطحب الأطفال، نالت إعجاب عائلات وأفراد كثيرين.

  • الهاتف: +966550748844
  • العنوان: منطقة شهار، السداد

مطعم قصر الفيتامين الطائف

من افضل مطاعم الطائف التي تصنع أكلات خفيفة للفطور بجانب عصائر فريش لذيذة، وأيضا سندوتشات البرجر، البروست، البيتزا والسلطات اللذيذة، هو من المطاعم و الكافيهات الشهيرة في الخليج.

  • تليفون: +966536118149
  • العنوان: شارع ابو بكر الصديق، شبرا

 مطعم المذاق الشامي الطائف

هو مطعم أكلات شعبيه تناسب الإفطار، يقدم خدماته بجودة واحترافية عالية، ويشتهر سندوتشات الشاورما السوري الرائعة بجانب الطعمية الشامية المقرمشة والتي تقدم بشكل طازج.

اما بالنسبة للاسعار فهو تنافسية وتناسب جميع الفئات، ويقدم خدمة دليفرى في حالة رغبة العميل في طلب الإفطار للمنزل.

  • تليفون: +966561805052
  • العنوان: خالد بن الوليد، الشرقية، الطائف

مطعم محطة الفلافل الطائف

من افضل مطاعم الفُطور في الطائف، يقدم فلافل طازجة شهية ذات طعم خاص، ويعتبر من مطاعم الافطار المرتفعة نسبيا من حيث الأسعار، ولكنه يشتهر بالنظافة وحسن التعامل مع الزوار.

  • الهاتف: +966505733346
  • العنوان: حي المعترض، شارع المطار، الطائف
يوجد أيضا مطاعم افطار للعوائل مثل مطعم هاشم، الكوخ اللبناني، أوسلا كافيه وبوهو.


يوجد بالطائف في السعودية أيضا أفضل مطاعم الحلويات العالمية مثل دانكن دونتس، والكافيهات مثل مقهى لوكيشن السياحي، و مقهى ميلا الذي يوفر ألعاب للأطفال داخل المكان، كما تتنوع بها المطاعم التي تُقدم الطعام الفاخر، اختر من بين مطاعم الطائف الكثيرة والتي بها تنوع في الخدمات والأسعار.

مطعم سيفان

مطاعم الطائف


لا يمكن أن تزور الهدا أو الطائف دون زيارة مطعم سيڤان، المطعم يقدم افضل المأكولات اللبنانية و المشويات اللذيذه افتتح الفرع حديثا ويعد من المطاعم المتميزة للمشويات حسب تجربتي أعجبني بتقديم منيو منوع تجد المنيو هنا ، تستطيع الجلوس داخل المطعم أو على التراس الخارجي واستمتع بالأجواء الراقية واكل لذيذ، مهما كان عدد الأشخاص ، كانت من ضمن تجربة جيدة ناجحة.
مطعم يقدم منيو وأطباق عالمية و رئيسية ومشويات و حساء و مقبلات و سلطات.


منيو للمطعم للطائف



المطعم يقع في الطابق الثاني ، ويكون الوصول له عن طريق المصعد في الجهة اليسرى مطعم سييفان عند خروجك من المصعد وفي الجهة اليمنى المقهى والكافيه الخاص بهم بيكري تاون والذي تقدم مجموعة رائعة من أشهر الحلى المفضل و الكروسون و دنش و مخبوزات أوروبية.

  • الاسعار مطاعم متوسطة

  • موقع مطعم SIVAN : داخل مدينة الطائف شارع الشيخ سليمان الراجحي، حي القيم الأعلى.
على خريطة جوجل الاحداثيات يفتح أبوابه من 1 م إلى 2 ص.