القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مطعم الصافي الطائف المنيو الأسعار الموقع

مطعم الصافي الطائف ، منيو المطعم، عنوانه وموقع الصافي ، افضل مطعم و لاونج و مقهى في الطايف، المدينة السياحية الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية.


مطعم الصافي الطائف

مطعم الصافي الطائف | al safy restaurant

مطعم ومقهى الصافي ، من المطاعم الشهيرة في الطائف، والتي تقدم أجود أنواع الأكل، من مشويات وغيرها، يقع في الدور الثاني، لديهم غرف ببارتشن، تتميز بالخصوصية، وكذلك جلسات وغرف في الأجواء الطبيعية بمنطقة مكشوفة، مطلة على الطريق العام، فإن كنت تبحث عن أفضل مطاعم الطائف، فالصافي أحد الأماكن المتميزة في تقديم الطعام الجيد و مكان رائع ومناسب.

ومطعم صافي يقدم المشويات اللبنانية، افتتاح المحل منذ عام 1433 هـ ، حيث كان في البداية عبارة عن محل صغير قبل ذلك، يقدم أروع المأكولات اللبنانية، وشيئا فشيئاً حتى أصبح المطعم الشهير الحالي، و يعد احد افضل مطاعم الطائف .

موقع مطعم الصافي الطائف

عنوان alsafy ، يقع بالطائف في منطقة و حي جبره، في مجمع يعلا بلازا، قريب من سيتي ووك الطائف، الموقع على جوجل مطعم و مقهى الصافي Al Safy Restaurant & Cafe.

رقم الهاتف للصافي 920022163 ، إذا رغبت في الحجز، لأنهم يقومون بتوفير حجوزات للحفلات، باقات جاهزة. كما تجد لديهم غرف خاصة vip يمكنكم حجزها، و بكج الحفلات لديهم، من 3 إلى 8 أشخاص بمبلغ (500 ريال)، ولكن يحتاج للحجز المبكر، ويتضمن تنسيق الطاولة وشموع وورد وكيكة.

مطعم الصافي الطائف المنيو

كما سبق وتحدثنا يعتبر لاونج ومقهي، بالاضافة للمطعم مناسب عوائل، و للشباب، وخاصة لأسرة محافظة، الاسعار مقبولة و مناسبة، خصوصية للعائلات، وأحد أشهر مطاعم الطائف، وسنتعرف سوياً على المنيو الخاص بمطعم safi taif، فطور أو غداء أو عشاء، واشهر أصناف المأكولات والمشروبات المتواجده كافة عصير، كوفي، والتي يمكن طلبها من الصافي.

فطور مطعم الصافي


مشاوي الصافي
  • مشاوي مشكل شخصين، أوصال اللحم ، شيش طاووق، كباب لحم ، كباب دجاج بسعر 92 ريالا
  • مشاوي مشكل 4 اشخاص، أوصال اللحم ، شيش طاووق، كباب لحم ، كباب دجاج، 184 ريال
  • لحمة مشوية، لحم مشوي مع البطاطا المقلية والثوم، 63
  • شيش طاووق، صدر دجاج مقطّع يقدم مع البطاطا المقلية، 54 ر
  • كباب دجاج، كباب الدجاج الفاخر يقدم مع البطاطا المقلية، 48
  • ريش غنم، ريش الغنم مع البطاطا المقلية، مع الخضار المشوي 74 ريا
  • فروج مشوي مسحب، 53
  • قريدس جامبو، جمبري جامبو مشوي، 90 ريال
  • كباب بالكرز، 55 ريال
  • مبشور اللحم مع دبس الرمان، 52 ريال
  • كباب خشخاش، 55 ريال
  • عرايس كفتة بالجبن، عرايس كفتة مع الجبن واللبن الطازج، 41 ريال.
منيو مطعم الصافي الطائف

ومطعم الصافي يقدم قائمة تحتوي على عدد من الوجبات، بإمكانك تحميل ملف pdf يحوي جميع الأطعمة المقدمة من مطعمهم منيو، و عرض ما يتم تقديمه عندهم وكافيه لاونج ومقهى، عصير و كوفي وغيره. قم بتحميل المنيو كامل للاطلاع على كل مايقدم كافيه و مطعم صافي من هنا منيو مطعم الصافي ، و يقدم لاونج ومقهى مطعم الصافي في مدينة الطائف كذلك المعجنات و المناقيش، بأسعار تبدأ من 20 SR.

مطعم الصافي الطائف رقم الحجز

يوجد رقم خدمة موحد طلب وحجز و استفسار أسعار، في حال الحفلات، بجلسات معينة، والمقهى في بعض أوقات و أيام الذروة والرقم هو هاتف | 920022163

مطاعم الطائف للعائلات

مدينة الطائف الورد الوجهة الأجمل بالمملكة العربية السعودية، وسبق وأن كتبنا عن أهم مطاعم المشويات بالطائف، فإن أردت أن تطلع راجع أفضل مطاعم مشويات في الطائف، لاونج ومقهى الصافي مطعم ومكان عوائل، و يعتبر من أحلى كافيهات الطائف، بحي جبرة إطلالة على طريق وادي وج، توجد مواقف كثيرة للسيارة.

اوقات عمل لاونج ومقهى و مطعم الصافي بمدينة الطائف

المطعم لبناني، يفتح أبوابه للزوار يومياً: من الساعة السادسة صباحاً 06.00 ص إلى الساعة الواحدة ليلاً 01.00 ص. طبعا بداية اليوم مفتوح، ويبدأ التجهيز من 06.30 صباحا.

المطاعم بالطائف كثرة ومنتشرة بشكل عام، و افضل مطعم حسب زيارتي لأغلب هذه المطاعم، هو مطعم الصافي restaurant ، سواء من ناحية لذة و جودة الأكل في الصافي، أو الخصوصية في مطعم الطائف، لاونج الصافي مزدحم ليلا عادة.

تعليقات و تجارب بعض زوار مطعم ( restaurant ) و مقهى (cafe) | مطعم الصافي الآراء

المكان خيال جميل جدًا، الجلسات الخارجية كبيرة ورائعه، مع جو الطائف الصافي. الأسعار بالنسبة للافطار كلفتنا كل شخص 35. المناقيش حجمها كبير. اللي معاي مجموعة قالوا اطباق البيض صغيرة شويه. اول مره نجربه بنات فطور واهتمام واستقبال مميز، وكان اختيار موفق.
مطعم الطائف، شيء فاخر من الاخر، الطعم لذيذ وساخن، والمكان راقي وجميل، والتعامل راقي جدًا، الطلبات كانت مشاوي شخصين . فتة باذنجان . فتوش. تبولة . فتوشيني الفريدو. فروج مشوي . الصراحة يستحقون التجربة وتكرار الزيارة، من افضل مطعم اللي تم تجربتها عند زيارتنا للطائف ويعتمد من المطاعم المميزة، شكرًا لكم مطعم الصافي.
الأكل لذيذ الخدمة سريعة كمية الاكل في الطبق جيدة الاسعار مرتفعة نوعًا ما طلبنا طاووق لذيذ وهش وكباب بالرمان طعمه جيد وتبولة ممتازة وحمص لذيذ وشوربة عدس وريش طعمها فرش كبة باللبن يجي منها لازانية مقبولة ازور وأكرر الزيارة.
الصافي مطعم ومقهى جداً وحلو وشامل في الطائف، وذلك من حيث الاطلاله والموقع والديكور، الصافي يحتوي ثلاث مناطق جلوس، داخليه مكيفه، و خارجية بالوسط نصح بها خصوصا بعد طوي السقف تصبح اجمل، وخارجيه مطله على الشارع، بالنسبه للاكل فهو لذيذ ولاكن الكميات تكون قليله جدا، أيضًا هناك زحمه على المطعم ماشاء الله، فاحسب حساب انتظار الطلب عامة.

ختاماً عند زيارتك الطائف يجب زيارة المطعم الصافي، سواء مقهى أو مطعم، و الطايف تنتشر فيها كافيهات، كما بجوار الموقع تم افتتاح مقهى متميز بالطائف.

توجد الكثير من مطاعم المشويات في الطائف، منها مطعم الخيال، و الصافي restaurant ، والرمانة restaurant، ويعد هذا التقرير الثاني عن اشهر مطعم تعرف على عنوان alsafy ومقهي وكافيه بمطعم صافى للشباب.

مواضيع قد تهمك

الهدا الطائف كافهات مطلات منتجعات 2022

الشفا الطائف كوفيهات

سيتي ووك الطائف