القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

حديقة الفراولة ابها إحداثيات الموقع الأسعار صور مزرعة الفراولة

حديقة الفراولة ابها ، تعرف على الاحداثيات و أسعار الدخول ، و كل مايتعلق عن متنزه و مزرعة الفراولة في مدينة أبها، قطف الفراولة الطازجة، تقع إحداها في منتزه السحاب على طريق السودة.

strawberry garden abha

حديقة الفراولة ابها التركي و السحاب

أبها من أحد أجمل و أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، و لأنها المدينة ذات الأجواء الجميلة تنتشر فيها العديد من حدائق و مزارع في كل مكان، و تعد عروس عسير منطقة سياحية ، يقصدها السياح من كل حدب و صوب.

و مزارع الفراولة في ابها وغيرها كمثل مزرعة الفراولة الهدا الطائف، أصبحت مقصد سياحي يذهب إليها الزوار على مدار العام خاصة التي تكون في المحميات ويكون لديها إنتاج وفير من الفراوله، و سنتحدث على حديقة و مزرعة التركي للفراولة، وكذلك مزرعة السحاب الأخرى.

متنزهات أبها

مزرعة السحاب للفراوله

مزرعة فراولة السحاب في ابها مكان رائع و ممتع ذات تنسيق جميل و افكار لإنتاج الفراولة والتوت، وفيها توجد محمية كبيرة، حيث يتم زراعة الفراولة داخلها و تتميز بتجربة القطف و ممتعة جدا للأطفال و العوائل، العائلات يستمتعون بها أكثر، و المكان مرتب و بسيط ، و يقدم تجربة قطف الفراولة جميلة جدا خصوصا للاطفال.

  • مواعيد العمل

من الأحد إلى الخميس من الساعة 4.00 إلى الساعة 6.00 مساءً.

يومي الجمعة والسبت مغلق .

  • العنوان: قرية شعف آل ويمن،، أبها 62519

الموقع على خرايطة جوجل : للوصول لمزرعة عن طريق خرائط جوجل 

  • رقم الهاتف للحجز : 0551900766 مهم جدا الحجز في مزرعة ابها عن طريق الواتس للقطف

سعر الدخول للمزرعة والشراء strawberry farm 

الدخول للمزرعة مجانا و بإمكانك زيارة الحدائق تجد داخل المزرعة محل لبيع عصير الفراولة الطازة والفراولة مع النوتيلا ، غالبا في أوقات الازدحام تحتاج إلى الاتصال للحجز حجز لقطف الفراوله 

عند القطف يعطونك صندوق بمبلغ 35 ريال و إذا تبي تملأه بسعر 40 ريالا

مزرعة الفراولة

  • تعليقات و تقييمات الزوار حديقة فراولة ابها 

مزرعة فراوله أماكن لمحبي الفراولة مزرعة و محميات الحق يقال جميلة جدا اذا بتقطف بنفسك يحسب لك العلبه ٣٠ واذا بتاخذ علبه جاهزه بـ مبلغ رمزي ٢٠ ريال . الدخول مجاني .  للبيع كمان نوتيلا للفراوله و عصير فراوله طازج . المكان جدا جميل وفكرته روعه وممتع للاطفال .زيارتي كانت في الصباح الساعه ١١ في يوم ٢٩ محرم ١٤٤٣.


المكان خرافي يفتح النفس حلو تستحق قرب جبال رائعة إذا كنت من عاشقي الأجواء الطبيعية عائلي تقدر تشوف حديقه محميه الفروله وتغير جو وفي فيو جبل تصوير خرافي انصح بزيارته.


ما شاء الله مزارع روعة و قمة في التعامل و تم تجربة قطف الفراولة و تجربة جدا جميلة و خصوصا للاطفال و العصير جدا رائع و لذيذ المكان رائع جداً 


مرتب وبسيط يستحق الزيارة وطعم الفراوله لذيذ جيته العام وكان مغلق لكن الحمد الله هالمره مفتوح عقبال تطويرالمكان و يكون مشروع كبير ويحتوي على أفكار جميلة  بالتوفيق للقائمين على المزرعه


المكان جميل .. في عندك خيارين ياتشتري من الكشك علب فراولة ب ٢٠ او تقدرون تقطفون بنفسكم ب ٣٠ "ممنوع اثنين يدخلون يقطفون بنفس البوكس" تجربة حلوة والفراولة كانت لذيذة وحديقة سياحية في ابها عسير ، حديقة الفراولة الطائف الهدا أحلى.

حديقة و مزرعة التركي للفراوله

حديقة أو مزرعة التركي في ابها من حدائق ومزارع الفراولة في السعودية، تحتاج لترتيب واهتمام قليلا و تكبير للمدخل الخاص بها.

مزارع التركي

مواعيد العمل و اسعار مزرعة و حديقة الفراولة في ابها

  • من 9.00 صباح إلى 5.00 مساءً يوميا طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة 
  • العصير الطازج للفراولة بـ  5  ريال و صندوق الفراولة الصغير بـ 20 . 


  • العنوان و الموقع

العنوان: ابها، قرى آل غليظ، أبها 62583

على خريطة جوجل ماب مزرعة الفراولة ابها

  • تعليقات ومراجعات زوار حديقة و مزرعة التركى

حديقة جميله ومرتبه في أبها يوجد مشروب الفراوله لذيذ وطازج بسعر 5ريال لكن أسعار الفراوله مرتقع صندوق صغير ب20 ريال وليس بموسم القرواله الحبات صغيره جدا


المكان جميل يبي لهم يدخلون ثقافة الزراعه وعرض تاريخ مزارع المنطقة في المزرعة ونشر فيديوهات توضيحيه لمراحل نمو الثمار والمشاركه في حصد الثمار وشرب العصيرات الطبيعيه من المزرعه اتمنى اشوف مشروع زي كذا في الايام الجايه في أبها 

 

حديقة فراولة في أبها ينقصها كثير من الاهتمام تحتاج لترتيب الفرولة حباتها صغيرة والقطف فيها غير مسموح.