القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

حديقة حيوانات الطائف الموقع الأسعار العروض الفعاليات المرافق

حديقة حيوانات الطائف taif zoo منتزه بالطائف، يحوي الحيوانات والطيور ، تقع بجوار منتزه الردف ، تعرف معنا على أسعار الدخول ومواعيد العمل في الحديقة.


الطائف taif zoo


تعد حديقة حيوان الطائف فرصة مناسبة للزيارة العائلية حيث بإمكان الأسرة الاستمتاع بشكل عام ، بمشاهدة الحيوانات، و يعتبر حاليا من أهم حدائق المملكة العربية السعودية السياحية و بالأخص مدينة الطائف، حديقه ممتعة في حي شهار ، تمتلىء بالزوار وبالامكان ممارسة الأنشطة المختلفة للصغار و العائلة ، تضم العديد من الفعاليات، و تعتبر حديقة الحيوان بالطائف من الاماكن السياحية التي يجب على كل من يزور مدينة الطائف المرور عليها وزريارتها، تحتوي على ملاهي.

حديقة الحيوانات في الردف أقدم الوجهات السياحية، تعرف على اسعار تذاكر للكبار و الصغار الدخول و موقع حديقه الحيوان.

مواعيد عمل حديقة حيوانات الطائف 

أوقات العمل : 

اوقات عمل الحديقة الترفيهية الحيوان و الملاهي تفتح أبوابها يوميًا من الساعة 9.00 صباحًا إلى الساعة 3.00 صباحا جميع الأيام كذلك الخميس والجمعة.

تنقسم حديقة الحيوانات إلى جزئين

الجزء الأول حديقة حيوانات تحتوي و تضم عدد كبير من الحيوانات وحتى العديد من الطيور و أنواع كثيرة من الحيوانات المفترسة والأليفة الأسد و الضبع و الدب البني و الذئب و الوشق و الفيل والجمل ذو سنامين الأليفة غيرها.

الجزء الآخر ألعاب للأطفال الجزء ضمن حديقه الحيوانات بالطائف، و أنشطة ترفيهية للبالغين و الصغار وتجد بها أفضل الألعاب المناسبة و المختلفة و لكن يجب الشحن في أول مرة بمبلغ 70 ريالاً. كما يقوم بتشغيلها مجموعة السواط المتخصصة.

أسعار الدخول لحديقة حيوان الطائف

اسعار تذاكر حديقة الحيوان الطائف : سعر تذكرة دخول حديقة الحيوان بالطائف مناسب جدا الكبار 15 SAR للشخص و عمر سنتين و أقل مجانًا.

في الأعوام السابقة عند زيارة حديقة الحيوانات في الطائف كانت لاتوجد لديهم شبكة للحساب مما يعني القبول كاش فقط الآن بالامكان استخدام الشبكة في كامل المنتزه.

عروض حديقة الحيوانات بالطائف 

اوقات و معلومات العروض داخل taif zoo 

بشكل عام تشهد متنزه الحيوان بمدينة الطائف ثلاثة عروض 3 على مدار رأس كل ساعة تقريبا و تعد من اجمل حدائق السعودية تعرف عليها مع الأسعار:

  1. عروض الثعابين والتعامل معها التذاكر بسعر 10 ريال للشخص و أصغر من سنتين مجانا
  2. عروض الأسود وتتضمن ألعاب الخفة وعروض السيرك تعد كافة عامل جذب بسعر 20 SR للفرد
  3. عروض الدلافين و أسود البحر لم أسأل عن الاسعار لكن لن تقل عن 35 ولن تزيد عنها تقريبًا

  • عروض الثعابين قد تكون ممتعة للأطفال حيث يتم التعامل معها من قبل المحترفين مثل قبلة الموت وللتصوير معها بمبلغ مع الأسف عشرين ريالا و عن طريق جوالك ؟! لكن كاسرهم خاصة عند تصوير أكثر من طفل أصبح السعر 10 .

حيوانات الطائف taif zoo في عام


  • عروض السيرك في المسرح ممتاز و ممتع و التعامل مع الأسود من قبل فرد من عائلة الحلو الشهيرة، عرض الأسود قصير جدا ولكن ممتع للأبناء و العوائل. كذلك إن أردت تعلم بعض ألعاب الخفة من العروض بعشرة ريالات كذلك وأيضا التصوير بمبالغ مالية!!

سيرك الطايف


حديقة الحيوان بالطائف taif zoo أهم الأماكن السياحية في الطائف بجوار الحديقة منتزه عام الردف بدخول مجانا جميل وممتع، وبالإمكان استئجار سيارات صغيرة الغولف للتجول بالعائلة في الحديقة، كما توجد باصات صغيرة دورين مكشوفة ورائعة للتجول في حديقة الحيوانات بالطائف.

موقع حديقة حيوانات الطائف

الموقع : تقع حديقة حيوان الطائف في السداد 3804، الطائف المملكة العربية، 26514 6666 لم أجد لديهم رقم الهاتف، بالقرب من حديقة الطائف الشهيرة الردف، وللقادم من اتجاه مكة المكرمة أو جدة أي عن طريق جبل الهدا لاداعي بأن تدخل الطائف بل عن طريق الملك فهد الدائري تتوجه مباشرة إليها دون الدخول إلى الطائف.

تقع حديقة حيوان الطائف في الجزء  الشمالي من منتزه المردف تقع حديقة حيوانات الطائف. تعتبر مساحة صغيرة من حديقة الردف ، و تغيرت اوقات عمل حديقة حيوان الطائف، و تضم العديد من الحيوانات و الطيور ، يمكن زيارة الحديقة بعد زيارة منتزه الردف أو العكس. 

  • للوصول لموقع حديقة الحيوان بالطائف على جوجل من هنا

مرافق حديقة الحيوانات

أهم ما يميز taif الحيوان، المرافق الموجودة و المنتشرة بها لقد تحسنت كثيرا جدا من اخر زيارة لي بها

  • افتتاح مسجد ومواضئ و دورات مياه يقع في منتصف المنتزه.

  • مصلى ودورات مياه نساء. 
  • افتتاح أكشاك كثيرة منتشرة وتمتد بكل حديقة الحيوانات أطرافها تقريبا لبيع المأكولات السريعة (بطاطس، برجر، مسحب، تورتيلا وغيره) و بقالة واحدة.
  • بيت الأشباح، لعبة الواقع الافتراضي (المحاكاة كبيرة)
  • ملاهي كبار وصغار داخل حديقة حيوان الطائف.
  • جلسات و مسطحات خضراء حدائق و طاولات منتشرة للاستمتاع بأجواء مدينة الطائف السعودية.

الحيوانات الموجودة في مختلف الحديقة، متنزه حيوان الطائف ليست كثيرة ولا قليلة مابين الحيوان الفيل، الأسد، الأسد هو الحيوان الأكثر وجودا، و الحيوانات اكبر نصيب و مساحة يفضل زيارتها مساءً لأن الجو سيكون رائع وحديقة الحيوان بالطائف بشكل عام منتزه مسلي للعوائل.

كما تجد موظفين يقومون باحضار الحيوانات من  الأقفاص إلى الشبك القريب و التحدث عنها و إطعامها مثل حيوانات الأسود وحيوان الوشق أمام الزوار مما يجعل العوائل و الفعاليات فيها جميلة للعائلات.

ختاما هذا مقطع فيديو تم تصويره من متنزه الحيوان في الطائف لرؤية الحيوانات و حيوانات الأسد أثناء تناول وجبته المسائية في taif zoo الطائف. حديقة الحيوان بالطائف حديقة الطائف. الطائف taif zoo والأجواء بالطائف في المملكة مذهلة.