القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

دليل النخيل مول الرياض محلات و مطاعم و كافيهات وسينما

 عدد محلات النخيل مول الرياض ، و المحلات والماركات الموجودة في داخل النخيل مول الرياض ، وبجانب تسوقكم تعرف على المطاعم و الكافيهات، وهل يوجد حضانة للأطفال أم لا، nakheel mall riyadh.


النخيل مول الرياض


يعتبر النخيل مول الرياض من مولات السعودية و مولات الرياض التي تستحق الزيارة، سواء كانت زيارته بهدف الشراء أو بهدف التسليه و التجول، والذي يعد أحد افضل المولات بمدينة الرياض، و يعتبر الأشهر الأسواق في المنطقة الوسطى و العاصمة.

وسوف نعرض لكم دليل شامل عن كل مايختص به النخيل مول كمعلومات عن المحلات الموجودة داخله و اشهر محلات الماركات المفتتحة، و محلات كالمطاعم والكافيهات، و أماكن احتضان الأطفال داخل مركز النخيل الرائع.

 النخيل مول الرياض Al Nakheel Mall

النخيل مول يتبع لشركة المراكز العربية، arabian centre التي قامت بإنشاء و تشغيل 21 من المولات في عشرة من المدن السعودية كالرياض و الجبيل و الدمام و الهفوف و القصيم و جدة و مكة المكرمة، وقامت بتأجير أكثر من 4300 متجر، كما بلغ دليل الزائرين أكثر من 110 مليون زائر، ويوجد فيها الكثير من الفعاليات اليومية، و الموسمية.

وموضوع مقالنا اليوم عن مول النخيل بالرياض ، و أفضل المتاجر بالاضافة إلى ما يميز هذه المولات بأن أسعار المتاجر معقولة و في متناول الجميع.

أنشطة ضمن النخيل مول الرياض

يتكون النخيل مول من ثلاث طوابق، الطابق الأرضي، و الأول، يحتوي على محلات أشهر المنتجات الرياضية، مثل أديداس ، و بوما، وغيرها  و الثاني، تجد فيه كوفي جو إس ، الفرع الثاني في المجمع التجاري، Joe`s Cafe .

خدمات المول

دليل الخدمات المقدمة في النخيل مول كثيرو ومتعددة، حيث تجد العديد من أجهزة الصراف الآلي، في جميع أنحاء المركز، و غرفة الإسعافات الأولية، و الأهم غرف خاصة لتغيير الأطفال الرضع للأمهات، و كراسي العربية متحركة مجانا، وعربات مخصصة للأطفال.

قائمة المتاجر مول النخيل الرياض

يضم النخيل مول أكثر من 150 محل تسوق من المتاجر التجارية الكبيرة و الشهيرة، تصنف إلى متاجر و محلات أزياء النساء، مستحضرات الجمال، و أزياء الأطفال، و الرجال، و المجوهرات و الإكسسوارات، بالاضافة إلى الالكترونيات، و المنزل و البنوك و أماكن الخدمات العامة و التجارية.

بعض الماركات و المحلات في النخيل مول الرياض

محل جيري ويبر، ميسوني، متجر لاكوست، سكور برذرس، فرد بيري، تيارا دبي، استرادافاريوس، واحة الجلابية، متجر نايك NIKE، بلاك فاشن، فرع مجمع زارا، إيمان السحيم، رينا، أديداس اورجينال، كالفن كلان للملابس الداخلية، يو اس بولو، بيفيرلي هيلز بولو كلوب، ليفتيس، بيوريفيكيشن جارسية، لاسنزا، بوغاتي، لافين روز، ماشكا، مانغو، والكثير غيرها لايمكن احصائها.

أما بالنسبة للمطاعم و الكافيهات داخل النخيل مول الرياض:

مطعم لا كاستا باستا، مطعم تيم هورتنز، شاورما المهلهل، مامابنز كافيه، فرع مطعم ماكدونالدز مطعم الوجبات السريعة، بول كفيه، و المطبخ المركزي، اواني، مطعم ستيك هاوس، كريب اند ديب، وي كرييت سوسيتي، مولتن، هرفي، والكثير من الطاعم والكافيهات، سواء لمطاعم إيطالية، وغيرها مايقارب أكثر من خمسين مكان مابين المقاهي والمطاعم.

الترفيه و ألعاب الأطفال الأنشطة في المركز المثالي:

ملاهي العاب الأطفال سباركيز.

إن أردت مكانا افضل من أجل أن يقضي أطفالك وقتاً ترفيهيا ممتعا، فإن مدينة العاب سباركييز هي الخيار الأفضل دائمًا، حيث تتوفر فيها ألعاب الاطفال الالكترونية، والعاب متنوعة مثل سيارات الاصطدام، مع وجود جلسات متنوعة للعائلة، بحيث بإمكانك الذهاب للتسوق و ترك أطفالك داخلها، أو مشاركتهم اللعب والبقاء معهم للاستمتاع لكل أفراد الأسرة.

بيلي بيز

ما يميز النخيل مول الرياض وجود أو تعدد الخيارات المتاحة سواء، بالتسوق وكذلك في العاب الاطفال، بإمكانكم قصد بيلي بيز للألعاب، حيث تتيح لكم مشاركة أطفالكم اللعب، بسبب تنوعها و تنوع ألعابها المتوفرة، مع الامكان باقامة الحفلات داخلها.

ومركز بولينغ بالطابق الثاني، إي إل سي، الاكاديمية العالمية السعودية، جمب بييز، ليقو.

موفي سينما muvi cinmas:

تقع موفي سينما في الدور الأرضى للمول. nakheel mall. بين البوابتين بوابة ٧ و ٨ .

رقم الهاتف النخيل مول الرياض

إذا أردت التواصل مع nakheel mall عن طريق عنوان الهاتف أو الموقع الالكتروني الخاص بهم، هاتف : 920000262

تأسيس سوق النخيل مول في الرياض

بعد أن تحدثنا عن بعض الأماكن و تفاصيل متعلقة بالنخيل مول بالرياض، سنتطرق لتفاصيل النخيل مول حيث أنه تأسس بالرياض عام 1435 هجرية أي 2014 ميلادي، وتبلغ مساحته الفعلية 93 ثلاثة وتسعون ألف متر مربع، تمت توسعته في عام ٢٠٢٠م، وهو من أحد أفضل مراكز التسوق في عاصمة المملكة الرياض، بل الافضل وأشهر المراكز التسويقية لما فيه من البراندات والماركة العالميه المميزة و المشهورة، وتنوع الخيارات الترفيهية، وكثرة الكافيهات والمطاعم ، إن لم يكن النخيل مول أفضل مكان للتسوق على وجه المملكة بصفة عامة و الرياض بشكل  خاص وأفضل مكان يقصده العوائل و للعوائل والاطفال.

موقع النخيل مول الرياض

يقع النخيل مول في مدينة الرياض، وكما تعلم بأن الرياض تٌعرف الطرق و الأحياء والاماكن فيها عن طريق المخارج، لذلك يقع النخيل مول بمدينة الرياض العنوان: حي المغرزات ، عند مخرج تسعة (9) طريق الامام محمد بن سعود بن عبد العزيز الفرعي، الرياض 11564.


شاهد الوصول لموقع و خريطة al  Riyadh Nakheel Mall الرياض، حي المغرزات شارع الامام محمد بن سعود بن عبدالعزيز. 

ساعات وأوقات العمل في النخيل مول الرياض

مواعيد وساعات العمل في النخيل مول الرياض من 09:00 ص - 12:00 م

أوقات افتتاح عمل المراكز: يفتتح النخيل مول أبوابه يوميا أي طوال أيام الأسبوع من الساعة 09:30 التاسعة والنصف صباحاً إلى 11:00 الحادية عشر ليلاً.

ملاحظة مهمة : يتميز الرياض مول بتوفير غرف مكيفة في المواقف لإنتظار السائقين.

مول متميز تجاري وكبير جدا أكبر nakheel riyadh محلات ملابس وساعات وحقائب وعطورومكياج واكسسوارات وكافيهات مميزة ومطاعم ويعد وجهه اولى للتسوق في الرياض وكذلك حضانة كما يقع به مسار جميل مغطى بمادة المطاط لمن يحب يمارس رياضة المشي خصاصة لمن ينتظر أهله وعائلته ينتهوا من التسوق.

لذلك حقاً بأن مول الرياض al Nakheel Mall Riyadh الرياض أجمل مركز متكامل بالرياض و المملكة العربية السعودية.

آراء و تعليقات و تجارب الزوار لمركز النخيل مول الرياض

النخيل مول من افضل المولات في مدينة الرياض بعد التوسعه .. جميع ماتحتاجه سوف تجده فيما يخص الرجال والنساء والاطفال .. رائع جداً . مول نظيف ومرتب وجميع الماركات المعروفه في المنطقة موجودة من الملابس والاحذية والعطور والمكياج .. تجد بالطابق العلوي المطاعم وملاهي العاب الاطفال مطاعم متوفره بكثره وكذلك المقاهي .. تتوفر سينما وكذلك مواقف السيارات متوفره بجميع الاتجهات من خارج المول والافضل المواقف الجديده لمبنى التوسعه للمول لان المدخل والمخرج سهل جداً وبدون ازدحام …. وبالتوفيق للجميع
النخيل مول الرياض ممتاز ويوجد به كم كبير من الماركة العالمية والمحلية وخيارات متعدده من مطاعم ومقاهي. يوفر النخيل مول خدمة النقل الداخلي لمن يرغب بعدم المشي. يحوي مايزيد عن ٢٠٠ محل وخدمات متعددة.
مول النخيل مميز يجمع البراند العالمي والمطاعم والكوفيهات المميزة والترفيه من سينما و بولينج والعاب للاطفال من افضل المولات في الرياض و السعودية مساحة كبيرة يكون هنالك بعض الازدحام في بعض الاوقات ولكن النخيل مول الرياض يجمع كل شي.

 إن كنت من هواة الأفلام احجز فلمك بالرياض في  موڤي سيما كما بامكانك الذهاب للمطاعم و كافيهات النخيل مول بمدينة الرياض، وتعد مدينة الرياض الوجهة الأولى للكثير من السياح كونها العاصمه في المملكة العربية السعودية، riyadh العربية التي تنتعش الحياة فيها وكل جديد.

أسئلة و أجوبة al riyadh العربية

هل يوجد حضانه في النخيل مول؟

نعم بالتأكيد.