القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

بيلي بيز الفروع و مواعيد العمل billy beez

billy beez


بيلي بيز ملاهي ألعاب للطفل أمريكية الأصل والمنشأ، تم افتتاح فروع متعددة لها، في المجمعات التجارية، تعرف معنا على فروع billy beez ، و أوقات العمل و الأسعار، في كل مولات المملكة بالتفصيل.


ملاهي بيلي بيز billy beez

عندما تذهب بعائلتك للتسوق أوالترفيه، لن تجد أفضل من هذه الألعاب للأطفال بحيث تستمر بالتسوق، وأنت مطمئن على أبنائك في المنطقة الترفيهية، والتي تعد مكان ملائم جدا يقضي فيه الأطفال وقت ممتع من الترفيه، دون الخشية عليهم. 


فلنتعرف سويا على أشهر مدينة العاب ترفيهية في المراكز التجارية ومواقعها ومواعيد العمل.


فروع بيلي بيز و أوقات العمل في المنطقة الوسطى والشرقية

أولا: الرياض

بيلي بيز تالا مول Tala Mall Riyadh: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء ، ماعدا الخميس من 10 - 1 بعد منتصف الليل أما الجمعة من 2 ظهرا إلى 1 ص.



ثانيا : الجبيل

  • الجبيل مول Jubail Mall : billy bez تفتتح أبوابها يوميا من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الحادية عشر سوى الخميس و الجمعة فإنها تغلق عند الساعة الواحدة صباحًا.

ثالثا : الدمام

  • بيلي بيز النخيل مول Dammam Al Nakheel Mall : ساعات العمل مثل كل الفروع عدا فرع الجبيل والأحساء، ويتميز الفرع بوجود جمبنج بيز jumping beez  للقفز.

رابعا : الإحساء

  • الأحساء مول Al Ahsa Mall : أوقات عملهم مثل مول الجبيل.


فروع المنطقة الغربية

مدينة جدة ومكة

  • بيلي بيز مجمع العرب Mall Of Arabia
  • بيلي بيز عزيز مول Aziz Mall 
  • بيلي بيز الياسمين مول Al Yasmin Mall Jeddah : يوميًا من 2 ظ وحتى 11 ماعدا الخميس والجمعة إلى 1 ص.
  • هيفاء مول Haifa Mall  : مثل الياسمين اوقات عمل الملاهي.
  • مكة مول Mecca Mall : تقع في مدينة مكة في الدور العلوي الثاني، بجوار مجمع مطاعم مكة مول، تتميز بمساحة أكبر و عروض أسعار بخصم متميز، فيها مجموعة متنوعة من الألعاب لطفلك، و خصم على تذاكر بيلي بيز.

وفي الطائف 

  • جوري مول Al Jouri Mall

هذه فكرة بسيطة و معلومات عن فروع بيلي بيز في مولات السعودية أحد افضل مدن الألعاب الموجودة في المجمعات، والتي تقدم الكثير من العروض، على الاسعار، كما تعرفنا على مواعيد الدخول. وهناك ثلاث أماكن أخرى مثل القصر مول، وبارك أفينو، و بوليفارد الرياض، ومجمع العرب.


أما بالنسبة لأسعار تذاكر الملاهي ، فهي تتراوح مابين 90 ريال سعودي و 50 ريال، حسب أوقات العروض وغالبا تكون ليوم كامل، أي بمعنى لعب جميع الألعاب في billy beez ، وهناك عروض مستمرة، مايميز ألعاب بيل بييز الترفيهية للطفل تنوع الالعاب المناسبة والآمنة لطفلك.


وفي الختام باختصار خلي أطفالك يستمتعوا بأحلى لعب داخل ملاهي بيلي بيز، مثل الجري والقفز، وريح بالك وتسوق وأنت متطمن عليهم. و يوفر لكم زيارة ممتعة والآمنة لأطفالك.