القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل 7 أنشطة في الجبل الاخضر الطائف 2023 الأسعار و الموقع

الجبل الاخضر الطائف وجهة سياحية في المملكة العربية السعودية، تجذب المصطافين من كافة البلدان والمناطق و الأماكن، وموضوعنا اليوم عن منتزه يعتبر الوجهة الترفيهية بالطائف السياحية، و ماذا نجد في أفضل منتزة  

في هذا المقال، سنعرض لكم أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في ملاهي الجبل الاخضرالطائف، وذلك لتجربة لحظات مليئة بالمرح الرائع والإثارة. تُعتبر ملاهي الجبل الاخضر واحدة من أبرز معالم السياحة في الطائف، حيث توفر مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الممتعة للزوار من جميع الأعمار.


الاخضر بالطائف


عند البدء في رحلتكم لألعاب الجبل الأخضر بالطائف القيام بجولة استكشافية تتيح لكم فرصة اكتشاف كل تفاصيل هذه الأماكن الرائعة. و ستتعرفون خلال الجولة على الألعاب المثيرة والأنشطة المتاحة في منتزه الاخضر بالطائف، بالإضافة إلى المرافق الأخرى المتوفرة في المكان.

منتزه الجبل الاخضر الطائف تجربة استثنائية للترفيه والتسلية

يعتبر منتزه الجبل الاخضرالطائف واحدًا من أروع و أهم المنتزهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية. إنه المكان المثالي لقضاء وقت ممتع ومشوق و رائعة لجميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم. يتمتع هذا المنتزه بشهرة كبيرة رائعة وإقبال جماهيري بناء لما يضم من إطلالات خلابة وأنشطة ترفيهية متنوعة، مما يجعله واحدًا من أبرز الوجهات السياحية في الهدا و الطائف.

رحلات السياحة في المملكة العربية بالطائف السعودية


ويُعتبر منتزه الجبل الأخضر الطائف في المملكة العربية السعودية بأنه واحةً للترفيه والتسلية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تناسب لجميع أفراد العائلة و رحلات السياحة. يتميز منتزه بجمال طبيعته الساحرة وإطلالاته الخلابة، حيث يحتوي على الشلالات الجميلة والبحيرات الصناعية والنوافير الراقصة، مما يخلق جوًا ساحرًا يلفت انتباه الزوار لمدينة الطايف.

رسوم دخول منتزه الجبل الاخضر الطائف

لا يوجد رسوم دخول الى منتزه الجبل الاخضر، كما يتمتع منتزه الجبل الأخضر بمرونة في أسعار التذاكر، حيث يمكنك الدخول إلى المنتزه مجانًا والاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الرائعة، و بالنسبة للراغبين في تجربة الألعاب والفعاليات، يوجد لديهم بالجبل نظام بطاقات الشحن التي تبدأ من 70 ريالًا، وتشتمل على أسعار مختلفة للألعاب، حيث تتراوح بين 6 و 11 ريال للعبة وتذكرة القوارب تكلف 32 ريالًا جولة في البحيرة لمدة ٥ دقائق فقط. إنها تجربة ممتعة وتستحق الدفع للاستمتاع بالأنشطة المثيرة المتوفرة في أشهر الأماكن منتزه الأخضر لمجموعة السواط الطائف.

مواعيد العمل في الجبل الاخضر الطائف green mountain

تعرف على أوقات عمل وزيارة أهم الأماكن في الجبل الاخضر : يستقبل منتزه الجبل الاخضر park زوار الطائف و الهدا طوال أيام الأسبوع من الظهر 2:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحًا. يُمكنكم الاستمتاع بزيارة منتزه الاخضر في أي وقت يُناسبكم والاستمتاع بكافة الفعاليات المتميزة والأنشطة المتاحة في الطائف.

اكتشف الخريطة على موقع منتزه الجبل الاخضر في الطريق الذي يربط الهدا و الطائف اطلع على الخريطة 


أهم الأنشطة في الجبل الاخضر الطائف

  • الألعاب الكهربائية

يعتبر منتجع الجبل الاخضر في منطقة الطائف موطنًا للعديد من الألعاب الكهربائية المثيرة التي تتناسب بجميع الأعمار. هنا يمكنكم الاستمتاع برحلة سينما إيطالية ممتعة في الطائف أو مشاهدة العروض البهلوانية في المسرح المصري. كما يمكنكم قضاء وقت ممتع على الألعاب الكهربائية المثيرة مثل لعبة "التوبوجان" التي تأخذكم في رحلة مشوقة على قمة الجبل الأخضر.

  • الألعاب المائية

يحتوي منتجع الجبل الأخضر على بحيرة مائية كبيرة حيث يمكنكم استئجار قوارب التجديف والاستمتاع بجولة في المياه الهادئة والاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة بالمنتجع، وتلذذ بجمال الطبيعة المحيطة بالجبال والمساحات الخضراء.لا تفوتوا فرصة تجربة الألعاب المائية المتاحة داخل ملاهي الجبل الاخضرالطائف. ستعيشون تجربة فريدة من نوعها مليئة بالمتعة والترفيه، حيث ستستمتعون بالألعاب المائية بطريقة مختلفة تمامًا.

  • لعبة التوبوجان

لا تفوتوا فرصة تجربة الللعبة التوبوجان في الطائف، فهي واحدة من أصعب وأخطر الألعاب المتوفرة في منتجع الجبل الأخضر بالطائف. تأخذكم العربات المعلقة على القضبان في رحلة مثيرة لأعلى قمة الجبل الاخضر، حيث ستشعرون بالإثارة والمغامرة بمروركم عبر المنحنيات والانخفاضات الخطيرة على مسافة تصل إلى 1500 متر.

الاخضر بالطائف

  • ساحة ألعاب الصغار

لا يُنسى للأطفال في منتجع الجبل الأخضر، حيث يمكنهم الاستمتاع بمنطقة الألعاب الآمنة المخصصة لهم بمختلف أعمارهم، والتي تحتوي على العديد من الألعاب العادية المناسبة للصغار. سوف يستمتع الأطفال باللعب افضل في هذه المنطقة الآمنة والمراقبة، وسوف تضمن لهم الأمان والمتعة في آن واحد.

  • الجلوس بمطل الجبل الاخضر

استمتع بلحظات الهدوء والجمال عند الجلوس بالمطل في الجبل الأخضر. يمكنك الجلوس في منطقة الجلسات العائلية المميزة التي توفر مساحة مريحة ومغلقة، أو الجلوس بالقرب من سور المطل والاستمتاع بمشاهدة منتزة وتناول الوجبات والألعاب من أعلى.

  • دخول المسرح

لن تكتمل تجربة زيارتكم لمنتجع الجبل الأخضر بدون حضور مشاهد المسرح المصري المثيرة. تمتع بمشاهدة العروض البهلوانية الممتعة والتقاط بعض الصور التذكارية مع المهرجين والفنانين بالطائف.

  • صالة التسوق الجبل الاخضر في مدينة الطائف

استرح وتسوق في منطقة الأكشاك والمحلات التجارية في منتجع الجبل الأخضر. يمكنكم اقتناء أفضل الهدايا والمنتجات التذكارية والتمتع بتناول المأكولات والمشروبات في الطاولات القريبة. ويمكنكم اختيار المطعم أو المقهى الذي يناسب أذواقكم والاستمتاع بوجبة شهية في أجواء مميزة.

أهم مميزات الجبل الأخضر الطائف الهدا

1. موقع استثنائي بمدينة الطائف في السعودية: يقع منتزه الجبل الأخضر في موقع مميز في قلب الطائف، مما يسهل الوصول إليه ويوفر راحة للزوار و السياحة بالطائف.

2.يضم مجموعة واسعة من الألعاب: يوفر المنتزه مجموعة كبيرة وتنوع في الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار وتلبي مختلف الاهتمامات.

3. تجربة التوبوجان الفريدة: يتميز منتزة بتوبوجان طوله يصل إلى 1500 متر، ويعتبر الأطول من نوعه في الطائف والعالم. ومن أجمل المرافق في الطايف السياحية كما يُمكنك الاستمتاع بتلك الرحلة الشيقة والمليئة بالتشويق والإثارة.

4. تنوع الأنشطة الترفيهية: يقدم منتزه الجبل الأخضر العديد من الأنشطة الممتعة والترفيهية، بما في ذلك العروض البهلوانية وألعاب السحر والخفة، و عروض ترويض الحيوانات المثيرة.

5. تجربة السينما الثلاثية الأبعاد: يُمكنك مشاهدة أحدث الأفلام بتقنية ثلاثية الأبعاد في السينما الإيطالية بالمنتزه، حيث ستعيش لحظات ممتعة ومغامرات لا تُنسى.

6. تجربة التسوق الممتعة: يضم المنتزه بالطائف على قاعة تسوق تضم العديد من المحلات والمتاجر التي توفر أجمل تشكيلة متنوعة من المنتجات المُميزة، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والهدايا التذكارية.

7. مرافق وخدمات متكاملة: يوفر منتزة مرافق وخدمات متكاملة للزوار، بما في ذلك المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من الوجبات الشهية والمشروبات اللذيذة.

هذه هي أحد بعض الأنشطة بالجبل الاخضر التي يمكنكم القيام بها في رحلات ملاهي الجبل الاخضر الطائف. لا تنسوا أنه يجب عليكم التحقق قبل زيارة الجبل الاخضر بالطائف من أوقات عمل الجبل اللأخضر park بالطائف قبل زيارتكم لضمان قضاء وقت ممتع ومثير في منتزه الطائف بطريق الهدا.