القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

مطعم بلو أوشن جدة (الأسعار و المنيو) 2023

يعد مطعم بلو أوشن ( blue ocean restaurant )  في جدة من أفضل و أرقى مطاعم جدة الفخمة، مطعم على طراز شاطئ ميامي بيتش، تعرف معنا على أسعار الطعام، و منيو اوشن وكافيه المطعم.


blue ocean restaurant


مطعم بلو أوشن بمدينة جدة 

إذا أردت الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء على شاطئ البحر الأحمر، فسيكون مطعم أوشن هو المكان المناسب، وذلك بسبب إطلالة  blueocean الساحرة سواء أردت الجلوس داخل المطعم الزجاجي أو خارجه في الأجواء الجميلة.

blue ocean أحد مشاريع مجموعة فقيه الترفيهية في جدة، و واحدة من أهمها و يقع بالقرب من ملاهي الشلال الخاصة بهم، و هو لصيق فقيه أكواريوم، عند زيارتك فقيه اكواريوم تستطيع الذهاب إليه عند الانتهاء، والاستمتاع بالجلوس فيه و تناول واحدة من المأكولات الأمريكية العالمية، أو الاكتفاء بتناول القهوة.

مطعم بلو أوشن، على طراز ميامي  miami بيتش، وموقعه في فقيه أكواريوم. مطل على كورنيش البحر الأحمر، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التي تناسب كل الأذواق.

تستطيع أن تمتع بالهواء الطلق و منظر البحر الفاتن داخل لاونج بلو أوشن. و زيارته مع العائلة أو الأصدقاء للاستمتاع في احد أفضل المطاعم وأجمل المواقع في جدة.


blue ocean


مطعم بلو أوشن - blue ocean ، للعائلات و الأفراد جميع، و مناسب للأطفال بشكل عام.

موقع : الأكواريوم - طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة. وعلى جوجل ماب من هنا

مواعيد العمل 

يفتح بلو أوشن من السبت حتى الأربعاء: 7 صباحًا – 12 صباحًا.

الخميس و الجمعة: 7 صباحًا – 1 صباحًا

أرقام الهاتف 0533056605 , 0126397462

قائمة الطعام لمطعم بلوأوشن المنيو

أسعار  بلو اوشن متوسطة إلى مرتفعة، و يشفع له لذة الأكل، كما يتوفر لديهم فطور وغداء وعشاء، تعرف معنا على أهم الأطباق الموجودة لديهم.

  • إج ساندويتش - 34.00 ر.س
  • بتيت ستيك اند إجز - 168.00 ر.س
  • دجاج سيلانترو - 75.00 ر.س
  • هوني بيف - 95.00 ر.س
  • ستيك فاهيتا - 121.00 ر.س
منيو بلو


مطاعم جدة الفخمة منيو
المنيو لبلو أوشن

عصير بلو

مطعم بلو أوشن الآراء

هذه بعض من آراء زائري المطعم و المتابعين، كذلك زيارتي للمطعم جميع التعليقات حديثة خلال هذا الشهر.

 مرره ممتاز الخدمه جدا حلوه حتى الاكل لذيذ

الطعام: 5/5  |  الخدمة: 5/5  |  الأجواء: 5/5

الأطباق المقترَحة بلو أوشن وسلطة سيزر

لأول مرة المكان بعد التجديد يجنن صراحة، والخدمة والفيو جداً ممتازه وكانت في ويترز خاصه بطاولتنا، مستوى الاكل حسيت سار اقل من اول يحتاجو يرجعوا لنفس المستوى تبع زمان.

مطعم بلو أوشن من الذ واحلى المطاعم بجده ، جلساته الخارجيه ع البحر مباشره ، الفوتتيشيني و الماك اند تشيز والفاهيتا والكاسديا و السلايدر و تقريباً كل المنيو جربته على كذا مره كلها رائعه ، الستف خدومين وبشوشين و سوو له تجديد جلسات وديكور مره حلوين.

من المطاعم الحلوه بجده كل شي حلو فيه الا اسعاره طلبنا، ديناميت شرمب 10-10 خفيفه ولذييذه مره ، بس سعرها بالنسبه للكميه اوفر، سلطه الدجاج اليابانيه 10-10 لذيذه مرره فيها اكثر من طعم حبيت، بانق بانق شرمب 10-10 لذيذ وصوصه حلو خفيف بس برضوا سعره اوفر على الكميه وحجم الروبيان، دجاج الكاريبي والروبيان 10–10 مره قووي كانك تاكلينه باحد شوارع شرق اسيا حرفيا، فوتشيني 10-10 الصوص ما كانه فوتشيني بس لذيذه وكريمتها ما تغث ، سعرها بالمنيو ساده بدون دجاج او روبيان  الزياده 14 للدجاج المشوي و 16 للمقلي الروبيان مدري، عصير برتقال 10-10، بلو بيري موهيتو 1-10 سفن مع نعناع وليمون مافي طعم التوت ابد، موهيتو اناناس 10-10 واضح الاناناس مره بس كله قطع مافي عصير كثير.

مطعم بلو أوشن فخم، أكله لذيذ جدآ و سعر معقول  وعلى البحر فيه جلسات خارجيه على البحر بس حر بالنهار مع أنه فيه تكييف مايصلح الا بالليل وفيه جلسات داخليه مسكره بزجاج حلو ومطله على البحر .

ختاما عند زيارتك إلى ملاهي الشلال في جدة، أو فقيه أكواريوم لا تنسى زيارة مطعم بلو أوشن، و الاستمتاع بالطعام الرائع.