القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

ملاهي الشلال الترفيهية بجدة | أسعار التذاكر 2023

ملاهي الشلال في جدة تعد أكبر مدينة للملاهي الترفيهية، تعرف معنا على الاسعار و الموقع و الألعاب الموجودة، و اسعار تذاكر الدخول و الألعاب، و أروع الأنشطة في حديقة الشلال، أحد أفضل ملاهي جدة.

jeddah-alshallal-park

معلومات عن ملاهي الشلال 

 يوجد في جدة العديد من الأماكن الترفيهيه، و يعد منتزه مدينة الشلال واحدة من أجمل الملاهي بجدة، لقضاء أوقات سعيدة والمرح مع العائلة، والتي تجد بها أنشطة و فعاليات متنوعة، ذات موقع متميز حيث تطل على الكورنيش الشمالي على البحر الأحمر، مليئة بالألعاب الأكثر إثارة كما تضم قطار الموت الأشهر.

و بالقرب من أهم معالم جدة و الأماكن السياحية الترفيهيه في السعودية كورنيش الواجهة البحرية ، مساحة المنتزه 60 ألف متر مربع، و مواقف تتسع إلى 600 سيارة تقريبا، و بجوارها على بعد كم متر الكثير من فنادق جده الفخمة والشهيرة.

دخول ملاهي الشلال الترفيهية بجدة

اسعار الملاهي مختلفة، حيث لديهم تذاكر يومية بسعر 25 ريال لكل شخص، و أقل من سنتين مجانا، وهي تذاكر الدخول، و يتوفر عندهم خصومات وعروض مميزة، والاسعار الأخرى.

  • عرض تذكرة دخول مع اسورة ( للأفراد والعوائل) 95 ريال، والأسورة الزامية لدخول الشباب فقط. 
  • للدخول مع إسورة مع التزلج 115 Sr
  • اسورة بمبلغ 75 ريالا تشمل كل الالعاب ماعدا التالي:

  1. صالة التزلج : 24.15 رس
  2. الصقر الطائر : 23 ر س
  3. النوبيلة : 17.25 ريال
  4. القوارب : 35 رس
  5. الألعاب الالكترونية : 10
  6. الأبعاد الخماسية : 25
  7. البولينج : 30 ريال سعودي

و عروض أسعار المدارس تضم بولينج مع الوجبة و جميع الألعاب 55 ريالا.

اوقات و مواعيد ملاهي الشلال بجدة

الشلال ملاهي يقصدها الكثير من العوائل والأسر للاستمتاع الترفيهي، وقضاء أروع الأوقات الرائعة، ولنتعرف سويًا على مواقيت العمل و مواعيد و وقت فتح الملاهي أبوابها:

تفتح أبوابها يوميا من الساعة 4:30 مساء إلى 1:30 صباحا، و يوم الأربعاء مخصص للنساء ويسمح للأطفال بعمر 6 سنوات الدخول، وكذلك من لايزيد طوله منهم على 1.30 سنتم.

مرافق و خدمات و مطاعم

بما أنها مدينة ترفيهية تجذب الزوار إليها، فلابد من توافر المرافق العامة و الخدمية بها، توفر صرافات آلية في منطقتين، في المدخل ، و الطابق الثاني، ويوجد بها مصلى أيضا في الدور الثاني، ومناطق واي فاي مجاني، و عيادة طبية للطوارئ.

مطعم الملاهي الشلال


 ومن المطاعم مطعم الضيعة، و مطعم وكافيه هاينان الصيني، ومطعم بلو أوشن الغني عن التعريف مطل على كورنيش جدة، شبيه ميامي بيتش.

العاب الشلال ملاهي جدة المميزة للعائلات والأطفال

السفينة أو القرصان، برج السامبا ، سومبريرو، الأمازون وهي عبارة عن جوله في قارب لأربعة أشخاص و ينزلق ويرتفع كأنك في انهار الأمازون  بها الشلال اصطناعي داخل البحيرة، وصالة التزلج. والعاب الاثارة والمرح.

الشلال الألعاب


والاطفال مصد السيارات، و الغواصة المجنونة، ميري جو راوند، تي كبس، جولة في باريس. وغيرها الكثير.

موقع حديقة الشلال الترفيهية

ملاهي الشلال تقع في جدة بجوار واجهة جدة البحرية، و تعد أبرز وجهة ترفيه  بجدة ، زرتها سابقا و حديثا، و لحظت فرق كبير جدا حيث تم تطويرها بشكل كامل و كلي، و إضافة الكثير من الألعاب الحديثة و الصالات، و تشتهر التزلج بوجود مدربين و نادي خاص بها تسمح بالتسجيل فيه. أي ليست فقط ملاهي

خريطة موقع منتزه الملاهي الترفيهية الشلال بجدة على قوقل ماب من هنا ملاهي جدة الشلال.

حديقة الشلال الترفيهية الآراء و الصور  

الاماكن السياحية متعددة في جدة بشكل خاص و في المملكة العربية السعودية ككل، تمتد على العديد من أطراف المملكة العربية، و أشهر ملاهي المدن شعبية الشلال، وتتميز بموقعها قرب الشاطئ، كما تحتوي ملاهي شلال جدة مجموعة كبيرة من إحدى أكثر ألعاب العالم شهرة.

ملاهي منتزه alshallal  رائعة تتناسب ألعابها للكبار و للصغار، متعة و اثارة و أجواء، تعتبر اكبر وجهه ترفيهيه.

الحديقة منتزه و ملاهي و مكان ممتع لأولادي، تستطيع قضاء أحلى و أمتع الاوقات، و الأسعار مناسبه ملاهي الشلال من الحدائق اللي نزورها شهريا وهي المكان المثالي،الشلال ملاهي فيها أحدث الصالات والالعاب الإلكترونية المتنوعة تناسب الجميع واستمتعوا.

الشلا الصور


حجز ملاهي حديقه الشلال في مدينة جدة

استفسارات عن أسعار الشلال و حجز المدرسة فقط: 538744040 966+

الاستفسار عن أسعار الملاهي و حجوزات تذاكر ملاهي : 966555788242