القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل 7 من كافيهات مكة مول نوصي بتجربتها

افضل كافيهات مكة مول



قد تزور كافيهات مكة مول ، دون الرغبة في التسوق، فقط لمجرد زيارتها، فهل تستحق المقاهي ذلك؟ أو بعد أن تقضي ساعات في التجول والتسوق من الطبيعي أن تسترخي للراحة في أحد مقاهي المول makkah mall.

لذلك قمنا بزيارة مجمع مكة الرائع، لكي نجمع لكم أفخم و أرقى الكافيهات في مكه مول، مع الأسعار وأهم مايقدمونه من الحلى والوجبات الرائعة اللذيذة.

أفضل كافيهات مكة مول

سنستعرض لكم مجموعة متميزة من أفضل الكافيهات التي تجعلكم تستمتعون بتجربة لاتنسى، وليست لعشاق القهوة فقط بل جميع زوار المجمع التجاري في مكة المكرمه.

مقهى أسانتي كافيه Asante coffee | Makkah mall

يعتبر أسانتي أحدث كافيه في المول ، حيث تم إفتتاح الفرع مؤخرا، ويقدم أسانتي منيو منوع وشهي، يقع في الدور الأرضي ، بمجرد دخولك لمكة مول من البوابة رقم 1 تجده على يسارك، يميزه ديكور رائع، تقضي فيه أجمل الأوقات مع عائلتك وأبنائك، ويعتبر أحد افضل مقاهي و مطاعم مكة مول ، لأنه يقدم كذلك وجبات للإفطار.


يقدم  كافيه اسانتي القهوة الباردة و الساخنة، و المشروبات الصيفية، والقهوة المقطرة، كما تجد لديهم حلاهم الخاص، على الطريقة الانجليزية والفرنسية مثل، مونت بلانك فرنش توست بسعر 49 ريال سعودي، و الأسعار مختلفة ومتفاوتة، وكاليفورنيا داتس كيك و فلوتينج تايتانك والكثير من الحلى.


و قائمة الطعام عندهم للفطور من الساعة 10 صباحا إلى 1 ظهراً، عندهم ساندوتش دجاج مدخن لذيذ جدا، و سلطات منوعة سيزر وغيرها.

  اوقات العمل من 09.00 ص إلى 12.00 بعد منتصف الليل. و الموقع asante cafe بجوار بوابة رقم واحد.

مولتن شوكلت كافيه

كافيه molten تلاحظ بانه موجود بأغلب الأماكن في مكة المكرمه، له فروع كثيرة فرع في العوالي و آخر في الشوقية، وهو أحد أهم و أفضل كافيهات مكة عن تجربة. الديكور أنيق، مشروباتهم ساخنة وباردة (لاتيه، موكا، فرابيه، والعديد من الحلويات اللذيذة.


موقع مقهى Molten  وطريقة الوصول إليه بسهولة، الكافيه موجود في الطابق الارضي، يمكنكم الوصول إليه عن طريق البوابة الرئيسية لمكة مول، والتي تحمل الرقم 2 بوابة اثنين، فبمجرد دخولكم منها أخذ أول منعطف يمين تجدونه ثاني محل على يمينكم.

باباروتي كافيه

كافيه من أفضل المقاهي في مكة المكرمة، تجده في كل مول عبارة عن كوفي هندي، الروتي عندهم خيال، بالصوص اللي تبيه نوتيلا أو جبن، والبنز .


للوصول لمقهى بابا روتي أقرب بوابه 3 إذا دخلت معها تمشون على طول تجدونه على اليمين تقريبا بمنتصف الطريق.

مقهى شوكوتشينو 

كعادة كافيهات مكه، كافيه شوكتشينو لديهم باريستا متميزين، الكريب عندهم روعة، والمشروبات الساخنة والباردة و الكابتشينو ، والحلى و أنواع الشوكلاته و الوفل، صراحة يعتبر احد افضل كافيهات مكة مول، وأفضل المحلات التي تقدم الحلويات. و استمتع بألذ اللحظات بأطباقهم الاستثنائية و أجوائهم الرائعه في مول مكه.


موقعهم الطابق الأول بجوار السلالم المتحركة بالمنتصف، لديهم جلسات ممتلئة بالعوائل ويقدمون القهوة السعودية كذلك، المكان رايق للراحة بعد قضاء أجمل فترات التسوق، كما أنه بجوار مطاعم مكة مول.

بارنيز كافيه

بارنز كافية، المقهى الأشهر لديهم جلسات لكنها للأسف، قليلة جدا، ينفع للطلب والتجول في مول mecca mall موقعه من الجهة الخلفية للمول، بمجرد دخولك من البوابة رقم ستة 6 تجد تم إفتتاح بارن على يمينك أمام محل سيفورا.

كافيه ديب اند فلاي dip n fly

استمتع بالجلوس للراحة في مقهى ديب فلاي ، كافيه يقدم خيارات كثيرة، مبتكرة ومتنوعة، ومن اهم cafe  في مكة، يهتمون بتفاصيل التفاصيل في قائمتهم. وفي كل فرع تجد القهوة التركية على أصولها، وأحد كافيهات مكة مول الرائعة.


موقع ديب فلاي مكه في الطابق الاول قريب من شوكو كافيه في مكه مول بجوار المصلى و محلات التعليم المبكر، بالقرب من المطاعم، كما بإمكانكم الوصول له عن طريق المصعد أو السلم المتحرك.

كافيه مركاز

بالنسبة لي أعشق كافيه و مقهى مركاز، جلساته رهيبة، و بما إني من محبي الهيل و القهوة السعودية، نطلب منه الدلة مع التمر ، و موجود لديهم مشروبات خاصة بهم، مع تقديم الحلويات والشكولاته ، أجواء كوفي المركاز خرافية.

في الطابق الأول بجوار كوفي dip cafe  في مول مكة، قهوتهم عربية أصيلة ما تتفوت.


ختاما، قدمنا لكم أفضل 7 من كافيهات مكة مول ، وكل كافيه من هذه يستحق التجربة، لأنه يقدم شيء مختلف، جميعها ترتبط بمواعيد عمل مول مكة فتغلق عند الساعة 12، للمزيد يمكنم الاطلاع على دليل محلات مكة مول وافضل مطاعم مكة مول.

كل كافيه موجود له أفرع بكل مجمع تجاري مثل حياة مول الرياض ، و النخيل مول الرياض، و مجمع العرب .

إقرأ أيضا أفضل كافيهات مكة العوالي