القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل 11 من كافيهات مكة العوالي المجربة ننصح بها

كافيهات مكة العوالي


تعد كافيهات مكة العوالي من أكثر الأماكن التي يقصدها زوار العاصمة المقدسة، كيف لا وهي تعتبر أرقى و أهم أحياء مكه المكرمة، إن لم تكن أشهر المناطق، لذلك تنتشر بها الكافيهات و المقاهي هنا وهناك.


لذلك سنفند لكم افضل مقاهي مجربة نوصيكم بزيارتها، عند زيارتكم مدينة مكة، كما سنتحدث عن أوقات العمل وماتقدمه، وموقعها على خرائط جوجل.


أفضل كافيهات مكة العوالي

يشتهر حي العوالي بمكه بكثرة المقاهي ، وهذه فكرة عن أفضل 11 كافيه :


مقهى أسانتي


كافيهات مكة العوالي


أحب هذا الكافيه، لذلك دائما أبحث عنه و أزوره، لكن فرع مكة العوالي جميل جدا، يتميز أسانتي كافيه بديكور خلاب و جذاب، و يتكون من طابقين، و يوجد مصعد كذلك، و الجميل عندما تصعد للدور الأعلى فيه مكان زجاجي على يسارك رائع، سكاي لايت، أما بالجهة المقابلة فقط واجهة زجاج.


مريح للأعمال مع تناول الحلى و القهوة، يزوره العائلات كثيرا و مناسب للأطفال كذلك، الأسعار مناسبة، المواقف متوفرة، تطلب من الأسفل و يوصلونه لك مكان جلوسك، والجلسات كثيرة ومتوفرة، كذلك تعامل الموظفين راقي جداً، ويقدمون وجبة الإفطار .


ساعات العمل

من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 07:00 صباحاً إلى 12:00 صباحا، ماعدا الجمعة من الرابعة عصراً 04:00 ع.

كما يقع بجوار أفضل مطاعم مكة في العوالي مطعم قوركان شيف في شارع إبراهيم الجفالي.

الموقع


مولتن شوكلت كافيه | Molten Chocolate Cafe


كافيهات مكة العوالي


كوفي و مقهى ماليزي يجلب أجود و أروع النكهات العالمية للشوكلاته البلجيكية، كل ماتعشقه من الحلى تجده عندهم، وهو كذلك مناسب للكبار والصغار، يعتبر كافيه مولتن من الكافيهات الكبيرة، يقدمون كافة أنواع القهوة و الحلا.


المحل نظيف جدا، والموظفين متعاونين لأقصى الحدود، ويقدمون وافل كندر و براونيز و القهوة السعودية، ومكان لمحبي الهدوء والخصوصية، و لايوجد موسيقى.


أوقات العمل

يوميا من 09:00 ص إلى 12:00 بعد منتصف الليل سوى الجمعة يفتح من 01:00 ظهرا.

الموقع


 كافيه دكان قهوة


كافيهات مكة العوالي


استحق دكان قهوة كافيه أن أضيفه لقائمتنا أفضل كافيهات مكة العوالي ، رغم صغر مساحته تقريبا، لأن مايميزه هو انخفاض أسعاره وجودة قهوته، يحتاجون فقط لتطوير المنيو و إضافة لأصناف الحلا لديهم، أنصحكم بتجربة ايس دريب كولومبي، وماجيك شيك، مع الكوكيز و الانجلش كيك.


وهو الفرع الوحيد لهم، لذلك عند رغبتكم بزيارة مكة المكرمة، فأنصحكم بتجربة هذا المقهى بمكة ولن تندم، ديكوره جميل ورايق، دائما يقدم عروض في المناسبات، و قريبا ستجد عروض هائلة في يومنا الوطني.

مواعيد العمل

يوميا من 07:00 الصباح إلى 01:00 بعد منتصف الليل، ماعدا الجمعة من 04:00 العصر.

الموقع


مقهى مقام


كافيهات مكة العوالي


إن كنت من عشاق الشاي أو القهوه السعودية، فمن بين كافيهات مكة العوالي لن تجد افضل من مقام كافيه، وليس فقط كافيه بل و مطعم يقدم الإفطار الشهي واللذيذ، الموظفات أدب وخدمة سريعة، جربناه فطور مع عائلتي، أصنافهم مختلفة، كما من الممكن إقامة أمسيات لديهم أو دورات عادة تكون في الدور العلوي.


طلبت الافطار العربي بـ ٦١ ريال يكفي ٣ اشخاص، كلوب ساندوتش لذيذ بـ ٢٦ ريال، مطعم و كافيه مرتب ومتميز.

مواعيد العمل

على فترتين : من 6:30 ص - 3:00 ظ  ومن 6:00 م - 12:00 ص

الموقع


دوز كافيه


كافيهات مكة العوالي


عند رغبتك بالاسترخاء وشرب كوب القهوة في أجواء رائعة، فمن كافيهات مكة العوالي يبرز مقهى دوز الغني عن التعريف، المميز بجمال الديكور ورونقه، فرع حي العوالي حسب تجربتي أكثر شراحه من فرع الشوقية، ولكن الجودة والخدمات واحدة.


المنيو لديهم منوع يوفرون المأكولات والحلويات، دونات وتشيز كيك والكوكيز، وبراونيز و الآيسكريم، والمشروبات الساخنة والمثلجة، يستحق الزيارة ومناسب للجميع.

مواعيد العمل

من السادسة صباح إلى الثانية عشر ليلا.

الموقع


زيكا كافيه ZEEKA CAFE  


كافيهات مكة العوالي


إن كنت تبحث عن كافيه جميل ومرتب في مكة المكرمة، وطعم يستحق أن تكرر زيارتك من أجله، وأسعار مقبولة، فإن مقهى زيكا خيار مناسب، من كافيهات مكة العوالي المناسبة للعائلات، جرب اطلب قهوة السوداء و فرنش توست وكيكة ماتيلدا و لاتيه بندق.


وللمعلومية المقهى مكون من طابقين بمدخلين، إحداهما للشباب و الآخر للعوائل، يتمتع بالخصوصية والهدوء، وجلسات خارجية وداخلية، أما الدور الثاني الجلسات مختلفة كبيرة وصغيرة، وجلسة أرضية مميزة تطل على المقهى كاملا، انصح بزيارته.

مواعيد العمل

مفتوح على مدار 24 ساعة، ماعدا الجمعة  ١٢:٠٠–٧:٠٠ص ، ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص

الموقع


أوان القهوة كافيه AWAN COFFEE


كافيهات مكة العوالي


كافيه أوان من المقاهي الراقية في العوالي بمكه، جلساتهم داخلية و خارجية، الخارجية روعة في فصل الشتاء، وأماكن للمدخنين معزولة بزجاج، كما يقدمون الحلويات المتنوعة والمشروبات الحارة والباردة، وأسعارهم متوسطة، فعلا يستحق الزيارة والتجربة.


مقهى رائع مناسب لانجاز الأعمال، و منيو منوع، من وجهة نظري للشباب أفضل، لديهم أنواع مختلفة من الشاي، والقهوة المختصة بكل مشروباتها.

مواعيد العمل

على فترتين يومياً من  ٩:٠٠ص–١:٣٠م  ومن  ٤:٣٠م–١:٣٠ص سوى الجمعة فترة واحدة من  ١:٠٠م–١:٣٠ص.

الموقع


كافيه لاستوريا العوالي

كافيهات مكة العوالي


لو بحثت عن أجمل مقهى يميزه أجواءه الراقية والهادئة، أنصحك بكافيه لاستوريا، ساندوتش الدجاج خرافي، يرتاده الكثير من طللاب جامعة أم القرى، لذلك يمنحهم خصم 15%، فيعوض تأخر بعض طلباته بجودتها ولذتها، جربنا بانكيك ، فلات وايت حار، V60 بارد بن اثيوبي، وسان سباستيان تشيز كيك تقييمي له 10/10.


ديكور المحل والتفاصيل دقيقة والقهوة خرافية، أنصح بزيارته في النهار.

مواعيد العمل

يوميًا من ٨:٠٠ص–٢:٠٠ص،    الجمعة فقط ،  من ٤:٠٠م–٢:٠٠ص

الموقع


مقهى نيورون Neuron Cafe


كافيهات مكة العوالي


يستحق هذا المقهى بأن يضاف لقائمة أفضل كافيهات مكة العوالي، كافيه كبير طابقين، مع جلسات خارجية، موقعهم ممتاز جداً، مناسب للعوائل، الكورتادو لذيذ، والمواقف متوفرة بكثرة.


دائما ما يتميز المكان بموظفيه، هنا تجد الكل مبتسم ويخدمك، هل أكرر زيارتي لهم ؟ أبهرني جمال المكان وجمال التصميم والتناسق بين التصميم والألوان، وكبر المساحة أعطى المكان جمال بزيادة. أسعارهم تعتبر متوسطة، قهوتهم كابتشينو وفلات وايت مضبوطة جدا ولذيذة جدا جدا، المكان رائع وفريد ومميز بمشروباته وتصاميمه. أكيد تتكرر الزيارة، تميز عن كافيهات مكة.

مواعيد العمل

كل أيام الأسبوع من  ٧:٠٠ص–٣:٠٠ص.

الموقع


ستاربكس كافيه

كافيهات مكة العوالي


يجب أن يكون من ضمن مقاهي مكة العوالي، لعشاق القهوة الأمريكية، والأنواع المتعددة، فالمعروف لايعرف، فخامة المبنى والمكان الخاص بالمقهى يجعلك لاتتردد بزيارته، فمنذ وصولك يشدك ويرغمك للدخول والاستمتاع بكوب قهوة يعدل مزاجك.


جربت عندهم الماتشا، وآيس طعمه لذيذ ، الباريستا فيه مميز جدا ألذ قهوة جربتها في فروعهم فقط هنا في فرع العوالي.

مواعيد العمل

يوميًا من ٦:٣٠ص–٢:٠٠ص.

الموقع مقابل مطعم مشراق


ايت اوز كوفي

كافيهات مكة العوالي


كافيه ايت اوز موقعه في ساحة دان في مكة العوالي، لأنك عندما تصل لهذا المكان قد تحتار، لأن بجواره مقهى ومحمصة مد، و مقهى سبون آند جليز، فقررنا اختيار هذا الكافيه لإضافته للقائمة، بسبب حصولة على تقييم عالٍ.


لديهم جلسات داخلية وخارجية في الهواء الطلق، بالرغم بأنه مكون من دورين لكنه دائما زحمة، جرب آيس كركديه مميز، و كوكيز و كيكة التمر حلوة، فرنش توست رهيب بمعنى الكلمة، كيكة العسل كذلك، ومناسبته للزيارة صباح أو مساء، وتحميص القهوة مدروس ومنفرد، فلات وايت.

مواعيد العمل

يعمل على مدار 24 ساعة

الموقع


قد يهمك

أفضل كافيهات مكة مول

أجمل كافيهات النسيم مكة