القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل 9 من كافيهات النسيم مكة تستحق التجربة

alnaseem-cafes-mecca


كافيهات النسيم مكة وجهة لزوار العاصمة المقدسة، حيث يمكنكم الاستمتاع بأجواء رائعة، أثناء تناولكم لكوب قهوة مع التحلية، في أي مقهى من مقاهي النسيم بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

مما لاشك فيه بأن الكثير يقصدها، ومما يميز الحي النسيم بأنه لصيق حي العوالي الراقي، وقربه من أغلب مزارات مكة المعروفة، ولذلك قمنا بتجربة مقاهي المنطقة، و تقديم معلومات وافية لأهم وأفضل الكافيهات الموجودة والتي ننصحكم بزيارتها عند ذهابكم لمكة وحي النسيم.

أفضل كافيهات النسيم مكة

بما أن حي النسيم بمكة يعد قريب جدا من العوالي، لذلك نجده يضم مقاهي فخمة ورائعة، وهذه فكرة عن افضل 7 من الخيارات.

مقهى سكيلتون |  Skeleton cafe 

كافيه سكيلتون والذي تم افتتاحه العام الماضي، يعد أحد أفخم الكافيهات في النسيم، يتكون من طابقين و جلسات خارجية، الموقع أمام ممشى النسيم، لا يغلق أبوابه طوال اليوم، وهو الفرع الثاني بعد فرع الشرائع بمكة، يتميز بتصاميم جميلة ومريحة ومرتبة، القهوة لذيذة و الحلى أجمل، و عندهم تشيز كيك التوت طعمها ممتاز، الكافيه هادئ يستحق الزيارة.


alnaseem cafes mecca


مناسب افراد وعائلات و للطفال كذلك، المكان مزدحم دائما، يشفع له تمتعه بجلسات داخلية وخارجية، لكن في فترة الصباح وما بعد الظهر رائق، لمحبي الهدوء والاسترخاء.


أوقات العمل 

يعمل Skeleton cafe على مدار 24 ساعة


الموقع على جوجل ماب


مقهى بيكري تاون

إن كنت تبحث عن الحلويات الفرنسية والشرقية، أو الطعام الصحي، تجدها في كل فروع بيكري كافيه، الكوفي كبير وواسع، والجلسات كثيرة و مريحة، ومن أهم كافيهات النسيم مكة، لأنه مشهور بما يقدمه و لديهم خبرة كبيرة في تقديم القهوة الممتازة، و أصناف الحلويات المختلفة، يقدمون مخبوزات على مستوى عالٍ، طازة ومتنوعة ولذيذة.


alnaseem cafes


يُعد من أجمل المقاهي من ناحية اللذة والطعم و الأسعار، عيبه الوحيد جلسات الدور العلوي، لايوجد مصعد، والدرج المعلق، فطورهم شهي والقهوة الأمريكية تحفة.


أوقات العمل

من ٦:٠٠ص  وحتى ١٢:٠٠ص


الموقع بنفس مقاهي سيكلتون كوفي في النسيم سكوير.


أرك كافيه | ARC CAFE

يقدم مقهى أرك cafe القهوة المختصة والحلا والإفطار، مكان جذاب يتسع لعدد كبير من الزوار، ويضم جلسات خارجية وداخلية، بمختلف المقاسات، كبيرو وصغيرة، والديكورات جذابة، من الممكن أن تقيم الحفلات لديهم، الموهيتو والايس موكا والهوت شوكلت مجربة.


alnaseem-cafes


وكافيهات النسيم والعوالي تقدم أغلبها وجبات الفطور، وأغلب جلساتهم مطلة على الممشى، مكان مناسب للجميع مسموح للاطفال بالدخول مع عائلاتهم، وجلساتهم داخلية وخارجية واسعة وشرحة، إفطارهم شهي والاسعار مناسبة ومقبولة، كما تجد عندهم شاشات كبيرة وبإمكانكم متابعة المباريات في المقهى.


أوقات العمل

من الساعة ٥:٠٠ فجرا   إلى  ٤:٠٠ ص

الموقع 


اپ مكة | Up coffee

يعد كافيه اب مكة من كافيهات النسيم الحديثة يتكون من طابقين المكان واسع وجميل، يقدمون عروض في كثير من الأوقات، طاولاتهم مناسبة وكافيهات مزدحمة، القهوة التركي لديهم أعجبتني وكان طلبنا كوكيز وفرنش توست.


موقع ملاصق لأرك كافيه في نفس شارع ممشى حي النسيم.


alnaseem


ساعات العمل: 

مفتوح على مدار 24 ساعة


كروستا بيانكا |  CROSTA BIANCA  

كافيه هادئ وجميل، زرناه قبل يومين، التعامل أكثر من رائع، جربنا كيكة الزعفران وكذلك العسل مع سبانيش لاتيه، لذيذ، موجود لديهم بعض الكتب لمحبي القراءة، فإن كنت تبحث عن الهدوء فهذا الكفيه هو وجهتك بالفعل من كافيهات النسيم.


الديكور فخم، يوجد لديهم قسم للشباب، ومنطقة خاصة بالمدخنين معزولة تماماً من حيث الرائحة. 


alnaseem cafes Makkah


ساعات العمل 

من ٤:٠٠م  – ١٢:٠٠ص

موقع 


ريشيو للقهوة المختصة | RATIO Speciality Coffee

عند الذهاب في طريق حي النسيم وعند نهايته، تقوم بالرجوع وفي فنادق الراجحي تجد هذا المقهى واحد من أفضل كافيهات النسيم، يميزه الهدوء و الروقان، وقد يغيبه ارتفاع الأسعار قليلا، ولكنها مقاربة لما سبق، الطاولات كثيرة كما أنه قريب من مسجد الراجحي، مقهى مرتب وجميل، ملائم للكبار والعوائل والأطفال.


ومما يميز ريشيو كافيه وجود المواقف للسيارات كبيرة وواسعة، تكفي للكثير من السيارات، بسبب موقعه المتميز، كل الأصناف اللي يوفرونها مذهلة، كذلك قريب جدا من مطاعم المنطقة، وخصوصا مطعم أبو أسيد.


النسيم


اوقات العمل

مفتوح طوال اليوم، وهذه من المميزات فمتى مارغبت في القهوة تحصل عليها.


العنوان

وعندما تستمر في القيادة في الطريق الرئيسي، تجد الكثير من عربات فود ترك والكافيهات على يمينك، و أهم أماكن ترك فود الشاي والقهوة العربية والكافيهات، كما وتضم المنطقة العديد من المطاعم، و حي النسيم ليس فقط هذا الشارع ولكن توجد في تفرعاته العديد من المقاهي، وسوف نتكلم عن أهمها:


أوبسيس كافيه

يتمتع مقهى أوبسيس بديكور جميل وفخم، ويمتاز بالهدوء للباحثين عنه، وأعده واحد من أفضل كافيهات النسيم ، القهوة والحلا ذات نكهة مميزة، والجلوس داخل أو خارج المفهى، ويتكون من دورين، قهوتهم الكولومبية لذيذة وموزونة، تستطيع التمتع بالجلوس مع عائلتك داخله.


تنوع الأصناف والقائمة، والعاملون متمكنين من جميع النواحي، ومفتوح طول اليوم.


alnaseem cafes-mecca


أوقات الدوام

يفتح أبوابه على مدار الساعة  


عنوان

هاف مليون  |  Cafe 1/2

يستحق مقهى نصف مليون أن ينضم لقائمتنا، كأفضل مقاهي حي النسيم في مكة المكرمة، كيف لا وهو أحد الماركات السعودية المنضمة حديثا، والتي تقدم أجود أنواع القهوة بكل مشتقاتها، والحلويات اللذيذة، وكعادة كافيهات النسيم ، أصبحت ماركة سعودية عالمية، حيث تم افتتاح محلات و فروع في المدن العالمية مثل لندن.


فرعنا يقع في النسيم على شارع جبل ثور، مساحته صغيرة مقارنة بالمقاهي السابقة، الجلسات الداخلية محدودة، ولكن لديهم أماكن عديدة للجلوس خارج الكافيه، مناسب للجميع افراد وعائلات، و للاطفال مسموح بالدخول كذلك.


مواعيد العمل

مفتوح 24 ساعة


موقعه


قيثاره لاونج | Guitar Lounge

كافيه قيثاره يقع في النسيم بلازا، شرح وواسع يتكون من طابقين، تصميم المحل أنيق يعكس جماله، وتضم جلساته كثيرة موزعه في كل الأماكن، منيو الحلا متنوع وكثير الخيارات، تحتار ماذا تطلب، كما أنه مناسب للعوايل والأفراد.


حي النسيم


قهوتهم لذيذة وموزونة، و كمية الحلى طيبة ووفيرة، افضل كافيهات النسيم في الكمية، ديكورهم مميز، وفي الخارج يوجد رشاشات ماء خفيفة تلطف الأجواء، كوفي تنفع عائلية ومكان مناسب لإقامة الحفلات.


أوقات العمل

من ٧:٠٠ص–٤:٠٠ص ماعدا الجمعة من 4 مساءً.


عنوان


ختامًا يوجد كثير من محلات و كافيهات النسيم لم نذكرها، بمجرد ذهابك وحي النسيم الرئيسي  الكافيهات ستراها، ولكننا ذكرنا لكم كل كافيه قمنا بتجربته الكافيهات فقط.

إقرأ أيضا:

كافيهات مكة العوالي

كافيهات مكة مول