القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

كافيهات النوارية افضل 7 مقاهي تستحق التجربة

كافيهات النوارية


كافيهات النوارية أصبحت إحدى الوجهات لأهل شمال مكة، عوضا عن كافيهات النسيم و العوالي، لأنه تم افتتاح مقاهي مميزة في مكه المكرمه، و سنتعرف سويا على أفضل هذه الكافيهات عن تجربة شخصية.


أفضل كافيهات النوارية مكة

تعرف معنا لأفضل الأماكن التي تقدم القهوة بكل أنواعها، لذلك اخترنا لكم أهم و افضل كافيه ضمن نطاق منطقة البحيرات و النواريه فقط.


ستاربكس Starbucks

فرع يقع في محطة بترولي في النوارية، وهو عبارة عن مكان واسع ونظيف لمحبي القهوة الأمريكية، و Starbucks Cafe غني عن التعريف، ولكن تم إضافته كأفضل مقاهي المنطقة، لأن هناك عشاق لما يقدم هذا الكوفي.


يميزه تصميمه الرائع الزجاجي، و الموقع حيث توفر المواقف، وعدم وجود الازدحام في هذا الفرع خاصة، وكذلك أوقات عملهم بأنه مفتوح على مدار أربعة وعشرين ساعة، ممتاز للمسافرين المتجهين إلى المدينة أو جدة.

الموقع


كيمس قهوة مختصة | Kim’s Coffee 

بعد نجاح فرعهم الأول في مكه، يستحق مقهى كيمس بأن ينضم إلى قائمتنا، كأحد افضل كافيهات النوارية في مكة المكرمة، وهذا الفرع الثاني جديد نسبيا وفي مجمع حديث، يتوفر لديهم الجلوس في المكان، كافيه هادئ و راقي، يوفرون المخبوزات الطازجة.


ساعات الدوام: مفتوح على أربع وعشرين ساعة

الموقع من هنا النوارية مكة


مون كلوب كافيه Moon club lounge

تم افتتاحه قبل فترة وجيزة، مقهى يعطي انطباع غريب عجيب، يطغى عليه اللون الأسود في حي النوارية، بجوار مطاعم النوارية الشرقية، تصميمهم والديكور مميز وجذاب، رائع عند تجربته، كوفي أعجبني و يوجد موسيقى، مزدحم بسبب مايقدمون من خدمة وتعامل جميل، يعملون من 8 صباحا إلى الساعة 4 صباح.


موقع مون كافيه مكة المكرمه، النوارية


ثيرا Cafe كوفي

بجوار السابق، دوامهم من 7 ص وحتى 2 ص، المنيو عندهم متنوع، و الأسعار مناسبة ، يقدمون العديد من الأصناف الساخنة والباردة، ومن أجمل كافيهات النوارية في مكة المكرمه، يميزه ديكوره اليوناني الأبيض، يمنحكم شعور بالرضا والأمان.


كافيه رائع كل الأصناف التي يقدمونها سواء للقهوة أو الحلى شهية، موقعه بجوار السابق وبجانب قطوف وحلا تتوفر مواقف في الخلف ومن الأمام.


نارينو كافيه | NARINO COFFEE قهوه مختصه

أغلب كافيهات النوارية مكة تستطيع أن تقيم فيها حفلتك، ويعد كافيه نارينو أحدها، مقهى ينفع للاسترخاء أو المذاكرة، كيكة الجزر عندهم خيال، جلساتهم مريحة ومرتبة، الباريستا فنان، ومن الآخر كوفي يستحق الزيارة والتجربة في حي النوارية.


أوقات العمل فرع النواريه: من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، و الموقع بجوار تيرا كافيه.


مقهى جوفيال

مقهى يقع في الطابق الثاني، يقدم المشروبات الباردة والساخنة، يوجد موسيقى صاخبه، بمعنى بأنه لايناسب من يبحث عن الهدوء، مزدحم على الأغلب، لا يناسب الأطفال على الإطلاق، يقدم باقات للحفلات و المناسبات، إضاءة الشمس تعطي كافيه جوفيال طابع خاص، وهو ضمن كافيهات النوارية و مكة التي تقدم المعسلات، الاسعار مرتفعة قليلا.


كافيهات النوارية


أوقات العمل: كافيه النواريه يعمل طوال اليوم أي لايغلق أبوابه على الإطلاق.

موقع كافيه JOVIAL Cafe النوارية على جوجل


كافيه تكوة عشق لاونج

بعد أن ذكرت لكم أفضل كافيهات النوارية المجربة، أحببت أن أضيف لكم كوفي تكوة عشق، رغم أنه في حي العمرة في مكة ، كونه لايبعد عما ذكر سوى 4 كيلومتر تقريبا أو أقل ولكنه مقهى رائع في الطابق الثاني، وجلساتهم مغطاة والأخرى على تراس مكشوف، وأعده كافيه من أروق كافيهات مكة ، وكسابقة لاينفع للأطفال لذلك بسبب وجود المعسل.


ساعات العمل من 9 ص إلى 2 ص.

الموقع في مكة المكرمة النوارية


في الختام

كل ماورد ذكره يستحق بكل جدارة أن ينضم إلى قائمتنا، لأفضل و أهم كافيهات النوارية، لأن الاسعار مناسبة و المنيو متنوع، كما تقدم القهوة الساخنة والباردة، و قريبا جدا افتتاح فرع مقهى شهير في النوارية، بجوار مطاعم مجمع النوارية الغربية.


قد يهمك أيضا
مطاعم و كافيهات مكة مول
كافيهات مكة العوالي
كافيهات النسيم