القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

السياحة في المالديف و افضل 6 جزر سياحية في المالديف

تحدثنا عن السياحة في المالديف و تكلفة شهر العسل في المالديف ، وفي هذا الموضوع سنتطرق لأفضل جزر المالديف، لكي يصل الزائر إلى مبتغاه وبإمكانك أن تختار الوجهة مبكرًا والتخطيط المسبق المنظم سبب في توفير و تقليص الميزانية والاستمتاع بالسفر. والمالديف من أجمل الأماكن للراحة والاستجمام ، وقضاء شهر العسل، لما بها من منتجعات فاخرة، ذات الخصوصية والاطلالات الرائعة المبهرة. 

افضل 7 اماكن سياحية في جزر المالديف

سبق وأن تعرفنا على شروط السفر للمالديف، يجب عمل فحص 96 ساعة تبدأ من وقت الرحلة، وتسجيل البيانات لدى الموقع الرسمي للسياحة في المالديف، قبل القدوم بـ 24 ساعة و قبل العودة كذلك. 

أفضل جزر المالديف

جزيرة ماليه 

جزيرة مالي في جزر المالديف
مدينة مالي في جزر المالديف

جزيرة ماليه هي أكبر جزيرة مزدحمة، بها مسجد الجمعة القديم، وبها ساحة الجمهورية ، وبالإمكان زيارة المتحف الوطني الذي يضم العديد من القطع التاريخية الأثرية و معارض للعصور الوسطى.
كما تعتبر جزيرة ماليه أحد أروع  الوجهات السياحية في جزر المالديف، ذات المطاعم المتنوعة و الشواطى والجزر الاصطناعية التي ميزتها عن باقي الجزر في العالم. وتنقسم إلى جزر ثلاث رئيسية وكل جزيرة تنقسم إلى جزر متفرقة.

جزيرة الكاكاو 

جزيرة الكاكاو المالديف
جزيرة الكاكاو المالديف

من أجمل الجزر و أروعها ذات المياه الصافية والرمال البيضاء. وهي وجهة مفضلة للمسافرين لاتبعد عن مطار ماليه كثيرًا بالقارب السريع نصف ساعة، لعشاق الهدوء والاسترخاء فقد تكون وجهتهم المفضلة، وبالإمكان التوجه إلى العاصمة والجزر المجاورة كما تشتهر كعادة جزر المالديف بوجود أماكن الغوص.

منتجع جزيرة الكاكاو المالديف
منتجع جزيرة الكاكاو المالديف

جزيرة هولهومالي

جزيرة هولوماليه Maldives
جزيرة هولوماليه Maldives

هي من الجزر الاصطناعية جنوب جزبرة ماليه و تضم العديد من الفنادق و أفضل المنتجعات و كذلك الشقق السكنية الجميلة لراغبي الخصوصية التي تطل على شاطئ البحر. وهي مناسبة لهواة التسوق، والثقافة. 

جزيرة بانانا ريف المرجانية

أفضل جزيرة تنظم رحلات الغوص لمابها من شعاب مرجانية وحياة بحرية جميلة جدًا، ذات مياه صافية دائمًا تتميز بوضوح الرؤية في بحرها الشفاف الصافي.
السياحة في المالديف
السياحة في المالديف

جزيرة مافوشي

جزيرة مافوشي السياحة في المالديف
جزيرة مافوشي السياحة في المالديف
من أفضل جزر المالديف لما بها من منتجعات مميزة وفخمة، ذات مواقع غوص عديدة، تميزها عن بقية الجزر الأخرى، مناسبة جدًا للعرسان على أضواء الشموع.

جزيرة آتول ألف ألف

جزيرة آتول ألف ألف
جزيرة آتول ألف ألف
من أقدم جزر المالديف حيث تمتاز هذه الجزيرة بآثار قديمة جدًا ممتدة من عصور ماقبل الإسلام، ويمتزج بها الماضي والحاضر من منتجعات ترفيهية فخمة راقية، و أماكن للغوص والرياضات البحرية كما جرت العادة في كل جزر المالديف.

كما أن هناك عدة جزر لم يسعفنا الوقت لذكرها، ولكنها جزر رائعة ومميزة للسياح كما يمكنك الاطلاع على موضوعنا السابق لمعرفة شروط السفر للمدالديف وأهم الأماكن السياحية احتساب التكلفة التقريبية للرحلة على الرابط التالي السياحة في المالديف 2021 تكلفة شهر العسل في المالديف
ختاماً
إن السياحة في جزر المالديف ممتعة، ينبغي أن لا تزيد عن ست ليال (سبعة أيام) كحد أقصى، فنادق المالديف ومنتجعاتها كثيرة، وراقية تبدأ من ثلاث نجوم إلى خمس نجوم، وتتفاوت أسعارها.



تعليقات