القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أكبر حديقة مائية في جدة مع رسوم الدخول ومواعيد العمل

شهدت السعودية مؤخراً افتتاح أكبر حديقة مائية في جدة، وقد كان حدثاً ضخماً ذاع صيته في كل أركان المملكة، واليوم سنُقِلُكم في رحلة للتعرف على الحديقة المائية في جدة. 


اكبر حديقة مائية في جدة


افتتاح حديقة مائية في جدة هي الأكبر

شهِدت المملكة العربية السعودية بالتحديد جدة افتتاح أكبر منتزه مائي عالمي ” Water Park Jeddah " ويقع " ووتر بارك جدة"  في شمال جدة على مساحة 110 ألف متر مُرَبع، مما يجعله الأكثر ضخامة على مستوى العالم.

وإن كنت تتساءل عمَّا يوجد في الحديقة، فبإمكاني إخبارك أنه يحوي على كل شيء رائع، فيحوي العاب مائية و ملاهي هي الأفضل لقضاء وقت مرِح مع عائلتك، وكذلك يحتوي على الكثير من الألعاب المطورة وإن كنت من هواة التزلج على الأمواج فلحسن الحظ بإمكانك ممارسة ذلك هناك، ذلك لوجود الأمواج الإصطناعية.

ألعاب مائية في جدة للكبار

تحرص جدة على إرضاء الجميع بتقديم مختلف الأنشطة لمختلف الأعمار، لذلك مهما كان عمرك، يمكنك قضاء أجمل الأوقات بجدة، على سبيل المثال الألعاب المائية. هناك العديد من الخيارات أمامك وسنعرض لكم أهم تلك الخيارات.

ملاهي أكوا بارك المائية جدة 

تعد هذه الملاهي أكبر ملاهي جدة، وذلك لأنها مترامية الأطراف فهي تقع على مساحة 70 ألـف متراً مُرَبع، مما يجعلها الخيار الأول لكل الراغبين في تجربة ملاهي الحديقة المائية، وتقع شمال جدة على بعد 50 كيلومتراً من "ذهبان ".

ملاهي حديقة اكوا بارك جدة تمتلك ميزات جعلت منها الحديقة المائية الأفضل في جدة، فهي ذات طبيعة خلابة، وقد صُمِمَت بشكل مثالي جعلت الزوار يرتادونها بإستمرار لما وجدوا فيها من الأجواء الساحرة والألعاب الإلكترونية وكذالك الملاعب ومركز التسوق الضخم وأيضاً المقاهي والمطاعم.

وحرصاً منّا على محاولة إحاطتكم  بكل ما يخص أكبر حديقة مائية بجدة، سنعرض لكم مواعيد العمل في حديقة مدينة اكوا بارك جدة، والتي يتم افتتاح أبوابها لزوارها على مدار الأسبوع بدءاً من الساعة الرابعة والنصف عصراً، حتى العاشرة مساءً.

كذلك من المهم أن تكون على دراية بــ أسعار تذكرة دُخول ملاهي جدة، والتي تبلغ 60 ريال سعودي للفرد، أما الأطفال فسعر الدخول لهم 25 ريال فقط.


اكبر حديقه مائية


جزيرة الشراع 

هل سمعت من قبل عن حديقة مائية في جدة تُسمى جزيرة الشراع، إن لم تكن سمعت بها فقد فاتك الكثير حقاً! يا لها من مدينة ترفيهية عجيبة! إن أردت التنزه والإبحار فبإمكانك ذلك بفضل المراكب الشراعية التي توفرها حديقة الشراع في جدة. 

وأما النساء المُحبات للملاهي المائية فبعد إفتتاح حديقة الشراع أصبحن بإمكانِهنَّ التمتع بـ العاب مائية التي توفرها هذه الجزيرة، فهي مليئة بمسابح خاصة بالنساء.

وأما إن كنت من مُحبي الألعاب الإلكترونية، فلا داعي للقلق بشأن هذا، فـ جدة وفرت لك في هذه الجزيرة ذلك، وكذلك إن كنت من هواة لعب البلياردو، فبإمكانك ممارسة رياضتك المفضلة في واحدة من أكبر حدائق جدة المائية.

أما بالنسبة لمواعيد عمل ملاهي جزيره الشراع، فيتم افتتاح أبوابها من الأحد إلى الخميس للزائرين في تمام الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، أما في يومي الجمعة والسبت فهي تفتح من الثانية ظهراً حتى الرابعة بعد منتصف الليل.

بالنسبة لاسعار تذاكر دخول الحديقة المائية، فبالنسبة للكبار تكون سعرها 60 ريال، والأطفال البالغ عمرهم 4 سنوات حتى 10 سنوات 50 ريال، والأطفال الأقل من 3 سنوات دخولهم مجاني.


ملاهي حديقة الشلال

بعد أن تم افتتاح مدينة  الشلال لاقت أكبر  إرتياد من قبل الزوار من شتى أرجاء المعمورة، فيراها كثيرون أنها أفضل حديقة مائية، فهي من أروع الأمكنة التي يمكنك قضاء أسعد الأوقات فيها، لما لا وهي مليئة بمغامرات هي الأكثر إثارة، حتى وإن لم تكن أكبر من أكوا بارك، لكن لها ميزات عظيمة جعلت أكثر من مليون زائر يرتادها سنوياً.

يعتبر الشلال  حديقة مائية من أفضل و أكبر الحدائق فـ "الشلال" حديقة مائية مساحتها  60 ألـف متر مُربع، وهناك مقومات عديدة جعلت منها حديقة مائية هي الخيار الأول لدى كثيرين ولعل من ذلك تمتعها بكثير من الأنشطة الترفيهية، فمثلاً هناك الشلالات الإصطناعية التي تزيد المتعة وتشعرك بالحماس، كذلك البحيرات المتواجد بها مجسمات لحيوانات بها مؤثرات بصرية وصوتية رائعة، جعلت السائح يعيش تجربةُُ فريدةً من نوعها.

بالطبع حان وقت معرفة مواعيد العمل وأسعار الدخول، بالنسبة للمواعيد، فيتم افتتاح الحديقة المائية الساعة الرابعة ظهراً، وتغلق أبوابها في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، أما عن أسعار دخول العاب الحديقة المائية جدة مدينة الشلال فتبلغ 30 ريال للفرد.


حديقة الأمير ماجد المائية جدة

تعتبر "الأمير ماجد" الحديقة المتميزة لما تقدمه من أنشطة وملاهي و العاب فريدة من نوعها، فهي لا تقل عن أي حديقة مائية أخرى، فكم من عٌشَّاق لهذه الحديقة. من الميزات التي تتمتع بها هذه الحديقة المائية كونها مُقسمة لأقسام متنوعة، وكل قسم في هذه الأقسام يحوي ألعاب ومرافق تناسب كافة الأعمار، فالكبار والصغار يحظون بالمتعة والإثارة في أكبر حديقة مائية داخل جدة.

كذلك توجد العديد من الأرجوحات الممتعة والزلاجات المدهشة، وكذا هناك عدد لا بأس به من المسابح، وهناك أيضاً بحيرة مائية لأطفالك حتى يتثنى لهم قضاء أوقات لا تٌنسى في جدة.


بالنسبة لمواعيد العمل، فتُعد "الامير ماجد" أكبر حديقة مائية فريدة من نوعها، ذلك لأنها تقوم بــ افتتاح أبوابها  على مدار اليوم، وبالنسبة لأسعار الدخول  فهي 60 ريال للكبار، و 20 ريال للأطفال.


القرية المائية جدة

تُعتبر القريه المائيه جدة أكبر حديقة مائية تتواجد في جدة، وذلك لأنها تقع على مساحه 100 ألـف متر مربع، فهي أكبر ملاهي مائية يمكنك زيارتها، وهناك بإمكانك قضاء أوقات لا تُنسى، ذلك لكثرة المغامرات التي يمكنك خوضها، وكذلك إن كنت من محبي الهدوء والإسترخاء، فيمكنك أن تجلس على شاطئ رملي مع عائلتك وتسترخي، وكذلك لابد من أن تتناول هناك الأطعمة الشهية والمشروبات الفاخرة، فهي قرية مائية ليس لها مثيل.

 بالنسبة لمواعيد العمل، فيتم افتتاح الحديقة بدءاً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة صباحاً، ويبلغ سعر الدخول 150 ريال سواء للكبار أو الصغار.


jeddah water park


ألعاب مائية في جدة للاطفال - المنتزه المائي


في حال كنت تبحث عن كيف يمكن لأطفالك أن يقضوا وقتاً ممتعاً في حديقه مائية في جدة، فلحسن الحظ تم افتتاح المُنتزه الـمائي  لهذا الغرض خصيصاً، الذي يحقق لك تلك الغاية، يتواجد فيه المُنتزه  العاب ومسابح وبحيرات مائية رائعة، كذلك يمكن لأطفالك الإستمتاع برؤية المناظر الطبيعية، كذلك يوجد عدد من الملاعب والمطاعم والمقاهي وأيضاً أماكن الجلوس والإسترخاء متوفرة في منتزه جدة المـائي.

بالنسبة لمواعيد العمل، فيتم افتتاح الـمنتزه طوال أيام الأسبوع، ويبدأ افتتاح مُنتَزه جدة الساعة الرابعة عصراً ويغلق أبوابه في تمام الساعة العاشرة مساءً.

يبلغ سعر دخول المُنتَره 20 ريال سعودي فقط للطفل، مدة ساعة.


ما هي أفضل حديقة مائية في جدة

بعد ما تعرفنا على افتتاح حدائق  مائية هي الأشهر في جدة، لعل البعض منكم الآن يتساءل عن افضل حديقة مائية تتواجد في جدة، وفي الواقع نحنُ عرضنا أشهر حدائق مائية متواجدة في جدة وقمنا بعرض ميزات وأسعار كل حديقة مائية وكذا مواعيد العمل، لذلك نرى أن ترجِّح بينهم وتقوم بإختيار الحديقة الأنسب، وفي كل الحالات ستقضي وقتاً ممتعاً في أي حديقة مائية داخل جدة.

رقم الـقرية المائية جدة

نحن نحرص على أن تخرج من هذا الدليل لا ينقصك شيء، لذلك من المتوقع أن تسأل عن رقم هاتف قرية مائية بــ جدة، لذلك رقم الحديقة :  "+966 54 562 0932"